RadarNow! ®

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.8
74.4 ألف مراجعات
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

اكتشف إحصاءات الطقس الفورية مع RadarNow! ®. سواء كنت تعمل في الهواء الطلق ، أو تستمتع بركوب الدراجة ، أو كنت حريصًا على البقاء على اطلاع دائم بالطقس الحالي ، فإن RadarNow! ® تقدم صور رادار NOAA متحركة دقيقة في الوقت الحقيقي وظروف محدثة لإبقائك على اطلاع.

يعرض RadarNow! ® أحدث صور رادار خدمة الطقس الوطنية (NWS) من مواقع NOAA WSR-88D NEXRAD و TDWR عبر الولايات المتحدة بورتوريكو وغوام وكندا ومناطق مختارة في المكسيك ومنطقة البحر الكاريبي. مع تشغيل خدمات الموقع الاختيارية ، تعرض RadarNow! ® تلقائيًا بيانات الرادار من الموقع الأقرب إليك عند فتح التطبيق. لا تبحث عن الطقس بالقرب منك ، RadarNow! ® يسقط نقطة زرقاء لتظهر لك مكانك ، مع عرض الطقس في الجوار من أقرب رادار.

مع RadarNow! ® ، يمكنك الوصول إلى الرادار المتحرك والظروف المحلية المتمركزة حول موقعك الحالي. للحصول على تجربة محسنة مع ميزات متقدمة ، ضع في اعتبارك بطاقة "RadarNow! ® Lifetime" المتوفرة بسعر 6.99 دولارًا. يمكنك استكشاف هذه الميزات المتميزة مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 5 أيام.

RadarNow! ® مكرس لتقديم صور الرادار الأكثر دقة والظروف الحالية والتنبؤات بالساعة مباشرة من خوادم NOAA ، مما يضمن حصولك على بيانات جديرة بالثقة. للمهتمين بمواقع TDWR (دقة أعلى ولكن نطاق أقصر) ، يتم تمثيل هذه الرموز بأيقونات مائية ، يمكن تحديدها بسهولة بلمسة واحدة.

ملاحظات أو اقتراحات؟ نحن هنا للمساعدة. استخدم خيار "اتصل بنا" في RadarNow! ® (الموجود ضمن إعداد القائمة - اتصل بنا). نحن ملتزمون بخدمة العملاء من الدرجة الأولى ، ونستجيب عادةً لطلبات الدعم في غضون عشر دقائق فقط ودائمًا في غضون يومي عمل. تُلهم رؤيتك التحسينات المستمرة لدينا ، مما يساعد على تشكيل أفضل إصدار اليوم من RadarNow! ®.
تاريخ التحديث
06‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
70.8 ألف مراجعة
Saad Shalgheen
3 مايو 2021
Nice work 🆗🆗👌 l ✔️ agree
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Added a redundant source for forecast.
General performance and reliability updates.