Bhagavad Gita Marathi Audio

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يشرح shrimad bhagavad gita marathi - श्रीमद् भगवद् गीता بوضوح طبيعة وعي الذات والكون. إنه جوهر الحكمة الروحية للهند. shrimad bhagavad gita marathi هو جزء من Veda الخامسة (كتبها Vedavyasa - القديس الهندي القديم) والملحمة الهندية - Mahabharata. shrimad bhagavad gita marathi audio رواه اللورد كريشنا لأول مرة في معركة كوروكشيترا لأرجونا المحارب. تم وضع shrimad bhagavad gita marathi (السنسكريتية: श्रीमद्भगवद्गीता) في إطار سردي لحوار بين أمير الباندافا أرجونا المحارب ودليله وسائقه العجلة كريشنا وشريماد بهاجافاد جيتا سار.

يُشار إلى shrimad bhagavad gita marathi أيضًا باسم gita وهو عبارة عن 700 آية من الكتاب المقدس سلوكا وهي جزء من ملحمة ماهابهاراتا السنسكريتية القديمة. يحتوي هذا الكتاب المقدس على محادثة بين أمير باندافا أرجونا المحارب ودليله كريشنا حول مجموعة متنوعة من القضايا الفلسفية. كريشنا من خلال مسار shrimad bhagavad gita marathi يضفي على Arjuna الحكمة الطريق إلى الإخلاص وعقيدة العمل غير الأناني. shrimad bhagavad gita marathi يدعم الجوهر والتقاليد الفلسفية للأوبنشاد. shrimad bhagavad gita marathi يدمج أيضًا الثنائية والإيمان بالله.

ألهمت دعوة shrimad bhagavad gita marathi للعمل غير الأناني العديد من قادة حركة الاستقلال الهندية بما في ذلك المهاتما غاندي الذي أشار إلى shrimad bhagavad gita marathi بأنه "قاموسه الروحي". تمت كتابة العديد من التعليقات على shrimad bhagavad gita marathi مع وجهات نظر مختلفة على نطاق واسع حول الأساسيات بدءًا من Adi Sankara في shrimad bhagavad gita marathi في القرن الثامن. يرى المعلقون وضع shrimad bhagavad gita marathi في ساحة المعركة كرمز للنضالات الأخلاقية والمعنوية للحياة البشرية. يمكنك تعيين تذكير مالا لتذكيرك بالقيام بالضرب في وقت محدد بصوت shrimad bhagavad gita marathi.

◆◆ shrimad bhagavad gita marathi audio sloka الميزات ◆◆
◆ كل شلوكا 700 سنسكريتية مع ترجمة ووصف مع صوت
◆ أضف إشارة مرجعية إلى اقتباسات shrimad bhagavad gita marathi shloka المفضلة لديك
◆ شارك اقتباسات shrimad bhagavad gita marathi shloka المفضلة لديك لأصدقائك
◆ شاهد التقدم الحكيم لفصل shrimad bhagavad gita marathi
◆ أكثر من 150 shrimad bhagavad gita marathi يقتبس shrimad bhagavad gita saar
◆ جاب مالا عداد مع زر rudraksh مع عداد تعويذة اسم الله.
◆ سمة ملكية ، واجهة مستخدم سريعة وسريعة الاستجابة لـ shrimad bhagavad gita marathi
◆ التطبيق يعمل بكامل طاقته بدون الإنترنت ، غير متصل shrimad bhagavad gita marathi.

يقول صوت Shrimad bhagavad gita marathi "هناك ثلاثة أبواب لهذا الجحيم المدمر للذات: الشهوة والغضب والجشع. تخلوا عن هذه الثلاثة.

Shrimad bhagavad gita marathi audio يجلب لك حكمة shrimad bhagavad gita marathi في شكل تطبيق جوال ، استيقظ كل يوم ، مع الكتاب المقدس ، بدءًا من shrimad bhagavad gita marathi geetha. يحتوي تطبيق android الصوتي shrimad bhagavad gita marathi bhagavad gita ومعناها وتفسيرها shrimad bhagavad gita marathi. يعد shrimad bhagavad gita marathi أحد أفضل الكتب المقدسة و shrimad bhagavad gita saar.

Shrimad bhagavad gita hindi معرفة خمس حقائق أساسية وهي كريشنا. يُعرف هذا التطبيق أيضًا باسم shrimad bhagavad gita hindi audio gita saar ، لدينا متعدد اللغات bhagavad gita باللغات الهندية والإنجليزية والماراثية والجوجراتية والبنغالية والتاميلية مع الصوت المتاح في المتجر.

إخلاء المسؤولية: جميع المحتويات ليست تحت حقوق الطبع والنشر الخاصة بنا وهي مملوكة لأصحابها. تم أخذ جميع المحتويات من مصادر مختلفة ، إذا كانت أي صورة / مقطع صوتي مسيئة أو بموجب حقوق النشر الخاصة بك ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا لمنحه رصيدًا أو إزالته.
تاريخ التحديث
23‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات المالية والنشاط على التطبيق
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

नमस्कार 🙏🚩📿
इस ऍप में भगवान श्री कृष्ण द्वारा संपूर्ण श्रीमद् भगवद् गीता सुनिए और पढ़िए मराठी में, महाभारत कथाएँ, गीता वचन, रुद्राक्ष जाप माला, वॉलपेपर, रीडिंग प्रगति रिपोर्ट आपके फ़ोन में,
◆ All 700 Sanskrit Shloka with Marathi Translation with Audio
◆ Mahabharat ki Kahaniya
◆ Gita Ke Vachan, Saar
◆ Rudraksh Jaap Mala for Mantra
◆ Gita Reading Progress Report
◆ Add Favorite Bookmark
◆ Share Sloka, Quotes, Mahabharat Katha with friends
◆ Royal Ancient Theme, Fast, Easy and UI of Gita.