4.2
83 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يعد التواصل في الوقت الفعلي بين السكان والسلطات المحلية أمرًا ضروريًا للمجتمعات الذكية.
Hexagon Geospatial's Mobile Alert هو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام للهواتف الذكية للإبلاغ عن المشكلات غير الطارئة التي تهم الجمهور إلى السلطات المحلية المشتركة. يمكن أن تشمل هذه المخاوف أي شيء من الكتابة على الجدران ، واللافتات المكسورة ، والحفر ، وما إلى ذلك.
يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدم إكمال تقرير ، وتضمين الصور ، ووضع علامة على موقع قلقه وإرسال التقرير في ثوانٍ. يتم فرز التقارير المقدمة تلقائيًا بناءً على الفئة التي حددها المستخدم ويتم إرسال الإخطارات إلى المسؤولين المناسبين لاتخاذ الإجراءات بناءً على الفئة والموقع.

الاستخدام من قبل الجمهور
يمكن لأي شخص استخدام تطبيق Mobile Alert للإبلاغ بشكل مجهول عن المخاوف التي تم تحديدها داخل مجتمعاتهم ، ويمكن لعامة الناس تنزيله مجانًا.
إذا كنت تمثل سلطة محلية وترغب في معرفة المزيد عن حل تنبيه الهاتف المحمول ، فيرجى زيارة موقعنا على الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول منتجاتنا وكيفية الاتصال بمندوب المبيعات المحلي لديك.
يخضع استخدام هذا التطبيق لشروط وأحكام Hexagon Geospatial القياسية. عن طريق تنزيل هذا التطبيق ، فإنك تؤكد أنك قد قرأت وفهمت ووافقت على الشروط والأحكام المتوفرة على الرابط أدناه:

https://bynder.hexagon.com/m/753409f9e0bc3bf0/original/Hexagon_GSP_EULA_Mobile_Alert_on_Android.pdf
تاريخ التحديث
16‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
81 مراجعة

الجديد

Bug fixes