ColorPlanet® Oil Painting game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
153 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

من المؤكد أن لعبة Oil Painting by Color Planet هي المفضلة لديك، فهي لعبة التلوين بالأرقام ولعبة الصور بالأرقام مع كتب التلوين المختلفة. باعتبارها واحدة من ألعاب التلوين والتلوين بالأرقام للبالغين، فهي تتضمن الزهور والحيوانات والأشخاص والطعام والمناظر الطبيعية والمباني والعطلات وكتب تلوين أكثر من ألعاب الرسم الزيتي الأخرى. خذ قسطًا من الراحة وقم بالتلوين بالأرقام في ألعاب التلوين!
تتميز لعبة Color by Number Oil Painting بشكل أكثر واقعية من تطبيقات التلوين بالأرقام الأخرى للبالغين. قم بالتلوين بالأرقام لجعل كل عمل فنيًا. أظهر إبداعك في تطبيق الصور بالأرقام والتلوين بالأرقام للبالغين.
الميزات الأساسية
- كتب تلوين متنوعة للتلوين بالأرقام.
- كتب تلوين بتأثيرات الرسم الزيتي.
- استكشاف كتاب التلوين الموصى به.
- لوحات ألوان مفيدة عند التلوين بالأرقام في ألعاب الرسم.
- نصائح لك حتى لا تضيع أبدًا في تطبيق التلوين بالأرقام للبالغين.
- استمتع وشارك روائعك مع الأصدقاء المهووسين بالتلوين بالأرقام للبالغين.
- قم بتلوين صورتك بالأرقام مثل الفنان في تطبيق التلوين بالأرقام هذا.
واقعية
تتميز Color Planet، وهي لعبة تلوين بالأرقام، بتأثير بصري للتلوين يجعل الصفحات الملونة بتأثير اللوحة الزيتية تبدو قريبة من الحياة. يحتوي كتاب التلوين على رسومات زيتية وقماشية وتأثيرات مائية مختلفة عن ألعاب الرسم الأخرى. لوّن صورتك بالأرقام الآن!
سهلة التلوين
تحتوي لعبة Color Planet، لعبة التلوين بالأرقام الزيتية، على لوحات ألوان أكثر فائدة من ألعاب التلوين الأخرى. في لعبة التلوين بالأرقام هذه للبالغين، تجعل الإرشادات عملية التلوين سهلة. في تطبيق الألوان، يوجد رقم لكل لون. سيوضح لك مكان وضع اللون وكيفية رسم صورتك بالأرقام.
وفيرة
الكثير من كتب التلوين للتلوين بالأرقام. توجد ألعاب تلوين وصفحات تلوين مختلفة في ألعاب التلوين هذه لتلبية جميع المتطلبات. يتضمن تطبيق الألوان هذا صورًا بتأثيرات الرسم الزيتي، مثل وحيد القرن وعيد الميلاد والفتاة والحيوانات أكثر من ألعاب التلوين بالأرقام الأخرى للبالغين. يمكنك التلوين بالأرقام هنا!
إبداعي
التلوين بالأرقام التي لا نهاية لها للبالغين والرسم الزيتي بالأرقام روائع لك لإبداعها في هذه اللعبة. استمتع بالتلوين بالأرقام للبالغين مع صفحات التلوين بتأثيرات الرسم الزيتي، والتلوين بالأرقام لإظهار موهبتك في التلوين الفني. قم بالتلوين بالأرقام لإظهار الإبداع في تأثير اللوحة الزيتية بالتلوين بالأرقام.
استرخ
استخدم ألعاب الرسم هذه لتلوين اللوحة الزيتية بالأرقام. استمتع بالرسم الزيتي بالأرقام لتلوين كتب التلوين بتأثير اللوحة الزيتية. لوّن بالأرقام واسترخِ في ألعاب التلوين هذه. يمكن أن يساعدك التلوين بالأرقام للبالغين على تخفيف التوتر عن طريق تلوين صورتك بالأرقام. لوّن بالأرقام للاسترخاء! لنبدأ بلعب ألعاب التلوين الآن!
مشاركة
انضم إلى ألعاب التلوين! تتيح لك Color by Number by Color Planet التلوين بالأرقام ومشاركة تحفة تأثير اللوحة الزيتية الخاصة بك مع الأصدقاء المهووسين بالتلوين بالأرقام للبالغين. قم بالتلوين بالأرقام في تطبيق التلوين لإظهار الإبداع. كن فنانًا من خلال الرسم الزيتي بالأرقام في عالم التلوين بالأرقام للكبار.
التلوين بالأرقام Oil Painting by Color Planet ، تحتوي على كتب تلوين بتأثيرات الرسم الزيتي للتلوين بالأرقام. باستخدام تطبيق الألوان هذا، يمكنك الاسترخاء والإبداع في نفس الوقت من خلال تلوين صورتك بالأرقام. التلوين بالأرقام للبالغين لا يقتصر فقط على ألعاب التلوين مثل تطبيقات التلوين بالأرقام الأخرى. ولكن للتلوين بالأرقام والاستمتاع بالعالم الملون. احصل على لوحة زيتية من Color Planet واسترخِ!
تاريخ التحديث
16‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والصور والفيديوهات و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
126 ألف مراجعة
لؤلؤة
20 يوليو 2021
عند تحميل اللوحات إلى الجهاز يتم تنزيل فيديو غريب مع كل لوحة لا فائدة له إطلاقا ودائما ما أقوم بحذفه أرجو إيقاف تنزيل هذه الفيديوهات المزعجة لانني سئمت منها😤
رأى 503 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hazar Akbik
12 يونيو 2020
حقا انه تطبيق متميز جدا عن غيره لكن كم كنت أتمنى لو كان فيه موسيقى هادئة اسمعها اثناء الرسم
رأى 277 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Djinane Belabbes
29 يونيو 2020
لقد استمتعت جدا ....هذا التطبيق يمنحك فرصة تلوين رسومات جميلة و ابداعية🖼️🎨
رأى 122 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Various improvements and performance enhancements.