Orange Antivirus

يتضمن إعلانات
4.4
9.92 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مع التطبيق المجاني Orange Antivirus المدعوم من Bitdefender، يكون هاتفك محميًا ضد الفيروسات والتطبيقات الضارة، ويكون آمنًا تمامًا عند تصفح الإنترنت. وإذا فقدت هاتفك، فلديك إمكانية تحديد موقعه أو حظره أو حذف المعلومات منه، حتى عن بعد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ضبط المنبه، مما يساعدك على العثور عليه بسرعة، إذا كان يتجول في المنزل.

يمكن تنزيل التطبيق، ولكنه متاح فقط لمشتركي Orange. إذا لم يكن لديك خيار أو اشتراك مع وصول مضمن، فيمكنك اختباره لمدة 30 يومًا. لاحقًا، لمواصلة الاستفادة من مزاياه، يجب عليك تنشيط خيار Orange Antivirus (1 يورو/شهر، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة) أو اشتراك جديد مع وصول مضمن. سيتم العثور على رسوم الخيار في فاتورة Orange الخاصة بك.

لاستخدام التطبيق، تحتاج إلى حساب Orange عبر الإنترنت؛ إذا لم يكن لديك واحد بالفعل، يمكنك إنشاء واحد على www.orange.ro/contul-meu.

ما هي الوظائف التي يمتلكها التطبيق؟

• فحص مضاد الفيروسات بنسبة اكتشاف 100%
• أمان التطبيقات، والذي من خلاله يمكنك تتبع متطلبات الوصول لكل تطبيق
• أمان الويب، الذي يحميك في الوقت الفعلي عند استخدام متصفح Android الافتراضي أو Google Chrome
• مكافحة السرقة، والتي من خلالها يمكنك حظر أو تتبع أو حذف المعلومات من هاتفك من جهاز آخر متصل بالإنترنت، في حالة فقدها أو سرقتها، مباشرة من حسابك على Orange أو عبر الرسائل القصيرة

فحص مكافحة الفيروسات
يقوم التطبيق تلقائيًا بفحص التطبيقات عند تثبيتها. إنه يعمل في السحابة، لذلك يتم تحديثه دائمًا بأحدث توقيعات الفيروسات للتعامل مع جميع أنواع تهديدات الكمبيوتر. يمكنك اختيار إجراء فحص كامل يدويًا في كل مرة تحتاج إليه.

أمن التطبيق
باستخدام هذه الوظيفة، يمكنك التحقق من التطبيقات المثبتة لديك في أي وقت، لمعرفة المعلومات التي يمكنهم الوصول إليها من هاتفك.

أمن الويب
سواء كنت تستخدم متصفح هاتفك أو تطبيق Chrome، فإن هذه الوظيفة تحمي هاتفك الذكي في الوقت الفعلي، وتتحقق من صفحات الويب التي تصل إليها قبل عرضها.

ضد السرقة
فقدت أو سرقت هاتفك؟ لا تقلق، باستخدام هذه الوظيفة، يمكنك حظر هاتفك وتحديد موقعه أو حذف المعلومات الموجودة عليه مباشرة من حساب Orange الخاص بك. علاوة على ذلك، لديك إمكانية حماية معلوماتك عليه بمساعدة كلمة مرور.


لماذا برنامج Orange Antivirus المدعوم من Bitdefender؟
تحمي تقنية Bitdefender الحائزة على جوائز 400 مليون مستخدم حول العالم. وهو الآن متاح أيضًا لهاتفك البرتقالي، حيث يحظر التطبيق أحدث تهديدات تكنولوجيا المعلومات وأحصنة طروادة والمزيد.


ماذا تحتاج إلى معرفته؟

• تتوفر وظيفة أمان الويب لكل من متصفح الهاتف وChrome
• تتطلب وظيفة مسح الجهاز إذنًا للوصول إلى المعلومات الخاصة
• إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام التشغيل Android 4.1، فلا يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق إلا بعد تعطيل مسؤول الجهاز يدويًا (مسؤول الجهاز)


كيفية إلغاء تثبيت التطبيق
انتقل إلى قائمة الإعدادات > الأمان > مسؤولي الأجهزة، وقم بإلغاء تحديد تطبيق Orange Antivirus من القائمة ثم انقر فوق تعطيل. ثم يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق.
سيُطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي (PIN)، وهو الرمز الرقمي الذي استخدمته عند تنشيط وظيفة الحماية من السرقة.

يتطلب هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز لميزة مكافحة السرقة ويستخدم خدمات إمكانية الوصول لتوفير الحماية ضد التهديدات عبر الإنترنت من خلال أمان الويب عن طريق اكتشاف عناوين URL الضارة أثناء تصفح الويب.
تاريخ التحديث
19‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
9.53 ألف مراجعة
مستخدم Google
11 فبراير 2016
جيد
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Această actualizare include îmbunătățiri în materie de performanță și stabilitate pentru a vă optimiza experiența de utilizare a aplicației.