4x4 Pickup Truck Hill Truck 3D

يتضمن إعلانات
3.4
4.43 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل سبق لك أن قمت بالقيادة أو سمعت عن ألعاب شاحنة صغيرة أو شاحنة صغيرة سواء كنت تقود أو سمعت أنه يجب عليك تجربة لعبة قيادة Cargo Truck Transport هذه للارتقاء بمغامرتك إلى المستوى التالي. ربما كنت سائق شاحنة تفكر في كيفية خوض المغامرة مع هذه اللعبة، دعني أحدد مهامك في هذه اللعبة الحقيقية وهي قيادة شاحنة 4x4 على طرق ضيقة مصممة بشكل صعب للغاية دون فقدان البضائع التي تنقلها. تجعل المسارات المتعرجة والطرق غير المستوية لعبة الشاحنة هذه أكثر صعوبة حتى بالنسبة لسائقي الشاحنات الحقيقيين.

واحدة من أفضل ألعاب قيادة الشاحنات الصغيرة جاهزة لتحديك، لذا أظهر مهارتك في قيادة الشاحنات على المسارات الجبلية، فهي لعبة حقيقية لجميع المستخدمين، لذا إذا كنت تحب ألعاب قيادة الشاحنات على الطرق الوعرة والطرق الجبلية الشاقة؟ Mini Truck Cargo هي واحدة من أفضل ألعاب قيادة الشاحنات. قم بقيادة شاحنة 4x4 لجمع البضائع من نقاط التفتيش وتسليمها إلى المناطق الشاقة. قم بقيادة أفضل شاحنة هندية مثل سائق الطرق الوعرة الثقيل على مسارات الطرق الوعرة الصعبة من خلال تقديم أشياء مختلفة. تشبه لعبة Pickup Cargo Simulator ألعاب قيادة شاحنات Mazda Suv أو قيادة سيارات الجيب على الطرق المتعرجة.
استخدم شاحنة الطرق الوعرة لنقل البضائع واكسب المال واستمتع ببعض أفضل المسارات على الطرق الوعرة مع لعبة السيارات الأمريكية هذه. US Pickup Driving هي أفضل لعبة قيادة

هل أنت مستعد لقيادة شاحنة صغيرة ذات دفع رباعي كبيرة على الطرق الوعرة الخطرة في لعبة محاكاة المغامرة هذه. تم تصميم كل مستوى في لعبة محاكاة الشاحنة الصغيرة هذه بشكل فريد ، لذا استعد لقيادة المغامرة في لعبة محاكاة شاحنة نقل البضائع المجنونة هذه.

إذا كنت مستعدًا لتحمل المسؤولية ، فاستخدم التوجيه العملي الكبير وكن سائق شاحنة صغيرة محترفًا على الطرق الوعرة وكن أفضل ناقل للبضائع على مسارات الالتقاط الطينية وعلى الكثير من المسارات المجنونة الأخرى. ستأخذك لعبة محاكاة قيادة البيك اب ثلاثية الأبعاد هذه إلى المستويات التالية وتحاكي تجربة لعبة سائق البيك اب الحقيقية الجميلة. أثناء القيادة كواجب سائق شاحنة مجنون كن حذرًا على المسارات المجنونة وكن سيد سائق شاحنة صغيرة صعبًا. حاول ألا تلحق الضرر بشاحنة Desi ذات الدفع الرباعي أو شاحنة النقل الصغيرة على مسارات شاقة صعبة. قم بقيادة شاحنة Hilux Mazda قبل نفاد الوقت على المسارات الموحلة والطرق الوعرة.

يحتوي Offroad Pickup Truck Cargo Driving Simulator على مستويات صعبة مختلفة مع الكثير من المواقع المختلفة كسائق شاحنة صغيرة ثقيلة يجب عليك عبور المسارات والعقبات الصعبة للوصول إلى وجهتك. ستكون هذه مهمتك لتصبح محترفًا في ألعاب القيادة. في بعض المسارات ، يبدو من المستحيل القيادة بشاحنة صغيرة ذات عجلات كبيرة 4x4 في لعبة الطرق الوعرة لعام 2019. في بعض الأحيان ، يجب عليك اتخاذ بعض المنعطفات الحادة ببطء وبدقة كبيرة أثناء قيادة الشاحنة الجبلية أو التقاط شاحنة بها الكثير من البضائع لتسليمها إلى وجهتها. سيوفر لك محاكي القيادة هذا الشعور وكأنك خلف عجلة قيادة شاحنة.

في لعبة محاكاة الشاحنة الصغيرة هذه ، ستستمتع بالشاحنات للقيادة بما في ذلك شاحنة الطرق الوعرة والشاحنات الصغيرة والشاحنات الصغيرة على الطرق الوعرة والشاحنات الصغيرة ذات الدفع الرباعي والشاحنات Desi Truck Pickup Transport Hilux Mazda والشاحنات الجبلية استكشف عالم النقل بالشاحنات واجتياز المستويات لفتح المزيد من مستويات المركبات والمسارات. أثبت أنك سائق شاحنة بضائع جدير يمكنه اجتياز جميع العقبات ويمكنه اجتياز جميع المستويات. كن أفضل سائق شاحنة 4x4 في أفضل لعبة محاكاة شاحنة صغيرة مثيرة لعام 2019. ادخل وقد شاحنة البضائع الخاصة بك وقم بتوصيل البضائع إلى الوجهة بصفتك ناقل بضائع مسؤول خلال فترة زمنية محدودة.

ميزات لعبة Pickup Truck Driving Simulator Uphill 3D 2020:

• الأزرار وعجلة القيادة والتحكم في الإمالة
• طرق عرض مختلفة للكاميرا
• عناصر تحكم سهلة
• رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية
• لعب مجاني

إلى الأمام! لعبة Cargo في انتظارك!


لعبة الطرق الوعرة الفريدة من نوعها Pickup Truck جاهزة للترفيه عنك على بعض مسارات الطرق الوعرة الأكثر تحديًا ، لذا استمتع بلعبة Desi Pickup Truck Transport مع Indian Pickup Truck.
تاريخ التحديث
22‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
4.33 ألف مراجعة
مستخدم Google
24 أبريل 2020
وللهي لعبه روعه روعه روعه وستمرو بنشر المزيد
رأى 53 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
تقي العمراني اليافعي
11 مايو 2022
جميله جدا جدا انصح بتنزيلها
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حسام ابومحمد
4 يوليو 2021
اشكركم لجهودكم علا انجاز هذه اللعبه الجميلة
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟