تصميم وكتلة ألعاب المبانى

يتضمن إعلانات
3.8
70.7 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

بنات الحرفية - تصميم المنزل! بناء، تزيين وتصميم منزل الأحلام أو دمية البيت! التصميم الداخلي ulator يتيح لك إنشاء البيت حلم باستخدام كتل (كتلة صياغة). بناء وصياغة للفتيان والفتيات في سن المراهقة. استكشاف عالم بلا حدود! صياغة عناصر فريدة باستخدام المواد التي تم العثور عليها. تزيين وتصميم مطبخ وغرفة معيشة وحمام الخ استخدام اثاث المألوف! عرض 3D من المنزل! مغامرة الألعاب - طريقة جديدة! استخدام كتل ومكعبات لبناء المنازل. تصميم الحديقة، وزراعة الأشجار والزهور الملونة (التصميم الخارجي). بناء قصر الأميرة (أميرة الحرف) وملء مع أثاث عصري (خزانة وطاولة وكراسي، مكان الحريق وغيرها). تصميم غرفة الطفل مع الدمى والألعاب! بناء منزل دمية غلم! وضع خلفيات العرف والسجاد! بناء وصياغة لعبة مجانية! إنشاء دار للحيوانات الاليفة حلمك! الكلب أو القط! صداقات مع الحيوانات التي تعيش في جميع أنحاء منزلك! يمكنك الحيوانات الأليفة لهم! تصبح الديكور الداخلي والخارجي! الإبداع والأزياء! أفضل ديكور المنزل التطبيق لتصميم منزلك وحديقة على الطراز فوكسل / كتلة! بناء وصياغة اللعبة! ! Girlscraft! لعبة كبيرة للشباب والكبار. صياغة الحلم الخاص بك قلعة الملك أو قصر الأميرة. تكون فتاة أعلى وتصميم صالون الأظافر أو متجر الحيوانات الأليفة! بناء SPA أو صالون تصفيف الشعر. تكون فتاة أعلى طراز وإنشاء عرض الأزياء الخاصة بك! دعوة صديق أو صديقة لمنزل الأحلام الجديد الخاص بك. عرض الاسلوب! طبخ وخبز فطيرة الفراولة في المطبخ مصممة تماما. التطبيق مخطط أن يصبح لعبة! الحديث إلى الشخصيات (الدردشة)، يمكنك حتى تاريخ لهم! (تاريخ الحرفية)! نعم - تاريخ الفتيان والفتيات! ركوب الحيوانات (الخيول وغيرها النمر). كبيرة أزياء المغامرة! التنقيب ولعبة صياغة! تصميم الغرف. غرفة الأولاد تزيين. غرفة الفتيات تزيين! اي شيء تريده! تصميم منزل للروك أو مغنية! إنشاء بيت الدمية أو كهف الرجل! مصمم الأزياء الداخلية! بناء وصياغة للفتيات والفتيان في سن المراهقة! تزيين غرفة حلوة الفتاة مع خلفيات ملونة مع القطط أو الفراولة! رؤية العالم من منظور الشخص الأول! تصميم صالون منتجع صحي، وجعل مغامرة الخاصة بك! باني مدينة أو بناء القرية! تصميم المدينة كلها! مدينة حرة بناء ألعاب - الطريق ممتلئ الجسم! لعبة الحرف ممتلئ الجسم للجميع! الحقيقي الحياة ulator!
تاريخ التحديث
18‏/06‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
59.3 ألف مراجعة
عالية دهشان
7 فبراير 2021
إنها رائعة جدا يمكنك تصميم بيتك الخاص و عليك أن تكون دقيق في بنائه اللعبة روعة انصح الجميع بتجربتها 🌺🥰🥰
رأى 564 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Luliwa Mohammed
24 سبتمبر 2020
لعبة جميلة تستحق أكثر من خمس نجوم بس لو نقدر انه نلعب مع بعض رح تصير خرافيه
رأى 580 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
2 أكتوبر 2019
الا اللعبة متل الباقي بس بتمنى كل الألعاب مو زي بعض عندي لعبتين متلهم ومتل بعض بتمنى ان تغيروا التفاعلات في اللعبة كتتتييرررر
رأى 99 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟