Akuku Mamo

عمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أول تطبيق المحمول مجانا آها أمي بولندا التي أنشأتها أمهات للأمهات. تسجيل الدخول، يرجى تقديم الموقع التقريبي وتجد الامهات أخرى في منطقتك.

مع هذا التطبيق سوف تكون قادرة على Akuku:

- التعرف على اصدقاء جدد
- ترسل الفردية والجماعية
- نقوم بإرسال "آها"
- توفير منتدى لمواضيعي
- اتباع بلوق Akuku أمي

من يقف وراء هذا؟

أمي Akuku خلق تطبيق اثنتين من الأمهات الشابات الذين فهموا بسرعة أن الأمومة هي مغامرة رائعة، ولكن للأشخاص الذين يعانون الأعصاب القوية. غالبا ما يشعرون الإفراط في التعب، وحيدا، لأنه على الرغم من أن بعضها البعض، فإنها مشتركة كيلو متر، مما يجعل من المستحيل يوميا يمشي حول الحي. يوم واحد ظنوا بحيث تحتاج إلى مساعدة النساء، مثل هم، للعثور على أصدقاء جدد من الحي، من التي قد تواجهها في الملعب، والحديث، أو موسيقى البوب ​​في لتناول فنجان من القهوة. في نهاية المطاف، ليس هناك ما يحسن المزاج، مثل العودة إلى الحياة الاجتماعية. وبما أن التكنولوجيا الآن جزءا لا يتجزأ من واقعنا، وقررت استخدامها في الترتيب الصحيح. ولذلك أنا خلقت أول تطبيقات الهاتف المتحرك بولندا لالشبكات الاجتماعية لديها Akuku أمي! في النهاية، والحياة هي أكثر إثارة للاهتمام عند مشاركتها مع الأصدقاء، أليس كذلك؟

تابعونا!

FB:
https://www.facebook.com/AkukuMamo

إينستاجرام:
https://www.instagram.com/akuku_mamo/

الاتصال بنا:
akuku@akukumamo.pl
تاريخ التحديث
03‏/11‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل