Fury Cars

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.6
33.3 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

جرب التدمير النهائي للمركبات في Fury Cars! تحكم في الأسلحة والأدوات القوية بينما تدمر مجموعة متنوعة من المركبات، من السيارات إلى الحافلات إلى الدبابات، بأكثر الطرق إرضاءً التي يمكن تخيلها.

انخرط في حركة ضخ الأدرينالين بينما تطلق العنان للفوضى في الشوارع ، باستخدام ترسانة من الأسلحة والأدوات لإحداث الفوضى في أهدافك غير المتوقعة. من الصواريخ المتفجرة إلى المدافع الرشاشة المدمرة، يقدم كل سلاح طريقة فريدة ومبهجة للقضاء على أعدائك.

قم بترقية ترسانتك كلما تقدمت، وافتح أسلحة جديدة وأكثر قوة لإطلاق العنان على أعدائك. بفضل الرسومات المذهلة واللعب الغامر، تقدم Fury Cars تجربة مليئة بالإثارة ستجعلك تتوق إلى المزيد من الدمار.

هل أنت مستعد لإطلاق العنان للفوضى وتصبح المدمر النهائي للمركبات؟ قم بتنزيل Fury Cars الآن واستعد لموجة التدمير الأكثر إرضاءً في حياتك!
تاريخ التحديث
30‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
28.5 ألف مراجعة
مؤيد المالكي
29 مارس 2024
اللعبه جدا سيئه اللعبه اللعبه جدا جدا جدا جدا خايسه مره ما هي حلوه انصح لا احد يحملها ما تستاهل ربع نجمه اول شيء يعلق كثير جدا ما يمديني العب زي الناس تعلق كثير ثاني شيء الاعلانات كثيره جدا كل عشره ثواني اعلان ثالث شيء لو كنت ابغى شيء بالاعلان اشاهد الاعلان بعد ما يخلص الاعلان ما يعطوني شيء انصح لا احد يحمل هذه اللعبه الخايسه لين اللعبه تتحسن ومره تعلق ما يمديني العب زي الناس مره مره اي واحد يحمل هذه اللعبه على طول يحذفها بسرعه بسرعه يحذفها اللعبه خايسه ما انصح احد يحملها 🤬🤬🤬🤬🤬 باي باي😀👋
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Asmar Games
26 ديسمبر 2020
العبة جدا جدا جدا جدا جدا خايسة و لا تستحق اكثر من ربع نجمة و السبب الاول هو (التعليق في العبة) و السبب الثاني هو(الاعلانات جدا كثيرة) و السبب الثالث هو(عندما اريد ان إشاهد اعلان لكي أإخذ شئ من الاعراض و اشاهد اعلان عندما ينهي الإعلان لا يعطوني شئ لمذا) و إريد ان اقول شئ لا المطورين حسينو لعبتكم اكثر الأن حاليا جدا جدا بشعة و سخيفة. (لا احد يحملها الا لكي تصبح اللعبة و بس هيدا ال كان بدي قولو ان اللعبة لا تناسب طفل كيف انها تنساب كبير (ههههههههه) باي باي باي.
رأى 1,195 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mhmad Fadi
6 يناير 2024
اللعبه جيده ولا كن يجب أن تتفي الانترنت
رأى 83 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes