العاب تصميم منزل: ديكور المنزل

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.4
6.24 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب التصميم الداخلي ولكن هذه الإضافة الجديدة إلى ألعاب تصميم المنزل تأتي مع خط قصة فريد تمامًا لأي جهاز محاكاة منزلي. الجمع بين مهام تجديد منزل الأحلام من ألعاب تزيين المنزل مع طموحات أن تصبح مصمم داخلي من ألعاب ديكور المنزل ، يجعل هذا التصميم الداخلي التطبيق تزيين المنزل والديكور مهام أكثر متعة لمعظم المهنية بناء المنزل. على عكس العديد من ألعاب تصميم المنازل ، سيبدأ اللاعب من التخطيط وتصميم منزل الأحلام الصغير للعملاء المنتظمين ومن ثم الانتقال إلى الفيلات الكبيرة والقصور لعملاء الثراء الفاحش في لعبة محاكاة المنزل هذه. تصبح أفضل مصمم المنزل من الألعاب المنزلية ديكور وتخطيط صانعي المنزل النهائي وتخطيطات للمطابخ وغرف النوم والحدائق الخضراء المورقة ، وشرفة ، غرف المعيشة ، وغرفة الكرة والمكاتب المنزلية مثل الألعاب العقارية للمحترفين. إكسل في حياتك المهنية من مصمم منزل المبتدئين إلى مصمم ديكور المتاجر التجارية في ألعاب التصميم المنزلي. هذا التزيين الجديد للألعاب المنزلية مع بيئة ثلاثية الأبعاد مفصّلة وأثاث واقعي يأخذ تجربة تزيين الألعاب المنزلية إلى مستوى جديد لمصمم البيت الطموح ومهام التصميم الداخلي والجرد الشامل يؤهله لفئة أفضل ألعاب التصميم المنزلي.

لذا استعد أفضل مصمم منزلي في المدينة وخطط جميع مهام ديكور المنزل مثل الموالية في هذه الإضافة إلى ألعاب التصميم الداخلي التي هي فئة منفصلة عن ألعاب التجديد الأخرى. يضيف اختيار الأثاث والإكسسوارات الخاصة بألعاب تزيين المنزل والقيادة إلى منافذ بيع الأثاث المنزلي إضافة جهاز محاكاة المنزل إلى قائمة الألعاب المنزلية الممتعة. إن جمالياتك مهمة جدا كمصمم ديكورات داخلي لأن منزل أحلامك لا يتم تسليمه في الوقت المحدد وضمن الميزانية المخصصة. كل مهمة تجديد منزل واحد أمر بالغ الأهمية في ألعاب تصميم المنزل. قم بتجديد المنزل كمحترف مخصص واحتفظ بالذهن في النوع المناسب من مجموعة الأرائك أو الرسم أو طاولة القهوة المناسبة التي تضيف إلى طابع كل غرفة. إذا كنت تحب ألعاب المصمم المنزلي ، فستعجبك بأجواء الغرف الداخلية وأعمال تجديد المنزل لألعاب ديكور المنزل في جهاز محاكاة تصميم المنزل هذا.

أضف لعبة التصميمات المنزلية هذه إلى مجموعتك من ألعاب التصميم الداخلي وتحسين مهاراتك في تجديد وتصميم المنزل. إدارة ميزانيتك في هذا الدوران من الألعاب العقارية ، وسوف تفشل أبدا كحلاق المنزل أو مصمم منزل في أي ألعاب الديكور المنزل. إذن ماذا تنتظر؟ هيا بنا إلى هذه اللعبة!

ملامح لعبة تصميم المنزل - التصميم الداخلي الداخلي والديكور:
- ألعاب ديكور المنزل في نهاية المطاف لتجربة محاكاة منزل فريدة من نوعها
- زيادة مخزون الأثاث الخاص بك مع زيادة الخبرة التي لم نشهدها في العديد من ألعاب تزيين المنزل
- تقديم منزل الأحلام لكل عميل
- إدارة المخزون الخاص بك والتمويل مثل مصمم داخلي محترف
- إعادة تصميم المنزل الداخلية من حالة الرث القديم إلى تصاميم المنازل الحديثة
- أهداف حساسة من الوقت لألعاب تجديد المنزل
تاريخ التحديث
29‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات المالية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.3
5.77 ألف مراجعة
مستخدم Google
19 يناير 2020
اعفن لعبه شو فته في حياة كل حاجة فيه 🔒 مغلقه بس مش كله يعني،، ،، ،، مثال الكنبه في كتير من الكنبه طبعاً اخطار اي كنبه طبعاً في بتع ثلاثه كنبه ولي 🔒 مغلق بتع خمسه او اربعه وبعدين المفتحين وحشين أصلاً انصح لا تنزوله اتمنا ان كل شئ يفتح شكرا 🤗😕
رأى 230 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Gana Fadwah
9 يونيو 2020
انها لعبه سيئه للغايه💔. ويوجد بها الكثير من الاعلانات💔💔ولقد وضعت نجمه واحده لي انشر تعليقي وشكرا لكم 💜
رأى 336 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
سعد الشراري
12 يناير 2021
العبه مره حلوه جدا جدا تستحق اكثر من خمس نجوم 😻💕💕💕.
رأى 213 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Game upgraded for Android 13 users