Bluddle -Live Asian Dating App

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
327 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أول فيديو انتقد تطبيق المواعدة الآسيوية للعالم
تطبيق البث المباشر الآسيوي
فلنبحث عن أشخاص عازبين مع تطبيق كيوبيد للتعارف!

Bluddle: Asian Dating App هو تطبيق مجاني لصانع المطابقات للأفراد والآباء غير المتزوجين والمثليين وثنائيي الجنس للتواصل والعثور على تطابق الحب الخاص بهم على أساس فصيلة الدم! إنه أحد تطبيقات المواعدة المحلية الفريدة في المتجر على عكس مواقع المواعدة عبر الإنترنت. "يبدو الأمر كما لو كنت قد تجاوزت خدمتين رائعتين للتوفيق بين العزاب."

إنه موعد الدم! يمنحك تطبيق ربط التواريخ هذا متابعين الدماء وجهة نظر أفضل! إن مقدمة تطبيق المواعدة الصينية واليابانية والكورية بسيطة: يمكنك تصفية العلاقات الرومانسية الخاصة بك وفقًا للجنس والعمر والتوافر والعرق والمسافة وفصيلة الدم.

في الأساس ، الجودة تفوق الكمية. إذا كنت تبحث عن تطبيقات مواعدة مجانية ، فإن تطبيق كيوبيد هذا مفيد لك للعثور على عزاب مغتربين آسيويين لأنه يمنحك الفرصة لمتابعة دورة المواعدة الطبيعية "النساء يلتقي الرجال" بدلاً من مواقع المواعدة أو المطابقة الأخرى عبر الإنترنت تقدم تطبيقات صانع.
نصيحة للمحترفين: للحصول على توصيل مضمون! تأكد من كسر الجليد من خلال تقديم كميات سخيفة من الخطوط والنكات المضحكة ، اللطيفة ، القذرة والحلوة.

Bluddle هو تطبيق مواعدة مصمم لمطابقة الدم تم إنشاؤه للعزاب الرومانسيين الذين يبحثون عن الشريك "الحقيقي" في الحياة ، والذين يؤمنون بالرفيق الحميم من خلال فصيلة الدم ، أو يريدون فقط البحث عن تطابق أحلامك.

سيساعدك تطبيق Bluddle المحلي للمواعدة في العثور على شريكك المثالي الذي يمكنك التغلب على الخجل أو التغلب على الرهاب الاجتماعي أو التغلب على القلق الاجتماعي أو تطوير علاقة جدية معه أو حتى التقدم لبناء عائلة محبة معًا.

يحمل نوع الدم جانبًا مهمًا في حياتنا وهو مفقود من تطبيقات المواعدة الحالية المجانية والتطبيق كيوبيد للمواعدة لسد هذه الفجوة من خلال السماح للأشخاص بالمطابقة والتصفية وفقًا لفصيلة الدم المعروفة في كوريا والثقافة اليابانية.

ميزة النظام الغذائي لفصيلة الدم موجودة أيضًا في تطبيق المواعدة الكوري هذا. المواعدة مع المغتربين هي ظاهرة متنامية حيث يمكن للوافدين الذين يعيشون في بلد آخر استخدام التطبيق للتعارف. هل أنت مغترب مهتم بالمواعدة المحلية. جرب تطبيق المواعدة هذا اليوم.

ميزات Bluddle: تطبيق مواعدة آسيوي
------------------------------------------------
صفي حبك
القوة القصوى للمستخدمين. قم بتصفية المطابقات وفقًا للجنس والعمر والتوافر والعرق والمسافة وفئة الدم.
مرر صديقك بالدماء
احصل على المباريات الخاصة بك وفقا لموقعك. اعثر على الفتيات الصينيات والأمريكيات التايلندية والفيتنامية التايلندية والفلبينية على الفور!
قصص الفيديو
أضف فيديو المقدمة وشاهد مقاطع فيديو المستخدمين الآخرين واجعل المطابقة وفقًا لذلك.
حدد مكان حبك
يمنحك الخيار الممكّن لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الحرية الكاملة للالتقاء بالقرب من منطقتك. يمكنك إرسال الهدايا مباشرة والدردشة مباشرة إلى ملف تعريف المستخدم.
الدردشة في الوقت الحقيقي
ندف النساء أو الدردشة مع شريكك مع خيار الرموز التعبيرية الرائعة. يعد النظام الغذائي لفصيلة الدم والتعرف على فصيلة الدم جزءًا من المواعدة الآسيوية
خيار متقدم
تحرير ملف التعريف الخاص بك مع الكثير من الخيارات والسهولة. على عكس مواقع المواعدة الأخرى عبر الإنترنت ، فإنه يحتوي أيضًا على علامة تبويب للنظام الغذائي لفصيلة الدم ومعلومات حول التبرع بالدم.
هل ندم في فراش الورود؟ قم بتنزيل أفضل تطبيقات المواعدة الصينية واليابانية والكورية اليوم!

تنزيل التطبيق واستخدامه مجاني!
ومع ذلك ، هناك اشتراك بريميوم يفتح لك ميزات معينة.
------------------------------------------------
يتم التعامل مع البيانات الشخصية المقدمة كما هو مذكور في شروط وأحكام سياسة الخصوصية لـ Bluddle:
https://www.bluddle.com/policy/
تاريخ التحديث
29‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.2
327 مراجعة
Sa Lli
24 أغسطس 2020
انتم كاذبيين
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
23 مارس 2020
very bad, not open,. not work, Fake
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bugs fixed.