Real Jeep SUV Driving Games 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.9
9.25 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت متحمس لتكون السائق الأفضل في ألعاب قيادة سيارات الجيب؟ تقدم لك ألعاب قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة تجربة قيادة سيارات جيب رباعية الدفع مثيرة. تتكون لعبة Hill 4x4 Jeep Driving من لعبة Mountain Climb 4x4 مع الطرق الجبلية والمنعطفات الحادة جنبًا إلى جنب مع لعبة سباق السيارات. يقدم مستوى ألعاب السباق ثلاثية الأبعاد وألعاب قيادة السيارات أنواعًا مختلفة من ألعاب سيارات الجيب على الطرق الوعرة. في محاكي القيادة هذا، سيتعين عليك اصطحاب المسافرين إلى محطات الحافلات في ألعاب الجيب وألعاب الطرق الوعرة. تحتوي ألعاب قيادة الجيب على ثلاثة مستويات من قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة. الأول مشمس مع قيادة سيارات الجيب 4x4 والقيادة على التلال 4x4 في Driving Simulator. تعد لعبة Mountain Climb 4x4 with jeep من بين أكثر ألعاب سباقات السيارات تحديًا. تحتوي لعبة Racing Game 3d على رسومات مذهلة ومؤثرات صوتية في ألعاب قيادة السيارات. تحتوي ألعاب سيارات الجيب على الطرق الوعرة أيضًا على وضع الليل المظلم والعواصف الرعدية الشديدة في لعبة Driving Simulator. لم تكن ألعاب الجيب مثيرة للاهتمام من قبل مع ألعاب الطرق الوعرة.


تتضمن ألعاب قيادة سيارات الجيب قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة على الطرق الوعرة ذات المنعطفات شديدة الانحدار. تتميز لعبة 4x4 Jeep Driving بعناصر تحكم مذهلة مع الحد الأقصى للسرعة ويمكنك الاستمتاع بالقيادة على التلال 4x4 و Mountain Climb 4x4 في لعبة سباق السيارات. تتمتع لعبة Racing Game 3d الرائعة بمناظر خلابة في ألعاب قيادة السيارات. تتضمن ألعاب سيارات الجيب للطرق الوعرة مهام صعبة لنقل الركاب عبر محطات الحافلات والمواقع المثبتة في ألعاب محاكاة القيادة. لدى ألعاب الجيب الكثير لتقدمه في ألعاب الطرق الوعرة. تحتوي ألعاب قيادة الجيب على سيارات جيب كبيرة للاختيار من بينها بالإضافة إلى قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة المثيرة.


تحدَّ نفسك مع قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة. ستجعلك قيادة سيارات الجيب 4x4 المثالية مع القيادة على التلال 4x4 سائقًا مدربًا. ليس من السهل التعامل مع المسارات في لعبة Mountain Climb 4x4. جرب أسرع لعبة سباق سيارات على الإطلاق بين الطرق الجبلية في Racing Game 3d. تختبر ألعاب قيادة السيارات وألعاب سيارات الجيب على الطرق الوعرة حدودك كسائق في لعبة Driving Simulator. تتميز ألعاب الجيب بمستويات مختلفة مع ألعاب الطرق الوعرة وقيادة سيارة الجيب مع الركاب في طقس خطير. لم تكن ألعاب قيادة سيارات الجيب أكثر متعة وتحديًا من أي وقت مضى مع قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة. تقدم هذه اللعبة قيادة سيارات الجيب 4x4 والقيادة على التلال 4x4 على سيارات الجيب الكبيرة. تعد لعبة Mountain Climb 4x4 مع الركاب على الطرق الوعرة مهمة صعبة. تحتوي لعبة سباق السيارات على مهام أكثر تحديًا مع Racing Game 3d. تأخذك ألعاب قيادة السيارات في مغامرة مع ألعاب سيارات الجيب للطرق الوعرة في طقس مذهل. أصبحت لعبة Driving Simulator أفضل مع ألعاب الجيب وألعاب الطرق الوعرة. تتيح لك ألعاب قيادة الجيب تجربة السرعات العالية مع قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة في لعبة قيادة سيارات الجيب ذات الدفع الرباعي. تتحدى القيادة على التلال ذات الدفع الرباعي بمطباتها وسرعتها العالية لسيارة الجيب مهاراتك في القيادة مع Mountain Climb 4x4.


الميزات:
• قيادة سلسة على طريق القيادة على التلال
• زوايا مثالية للكاميرا
• أنواع مختلفة من سيارات الجيب عالية القوة
• حركات مثيرة بالسيارات في ألعاب الجيب
• رسومات مذهلة ومؤثرات صوتية
• قيادة مليئة بالإثارة على الطرق الوعرة
تاريخ التحديث
25‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
8.95 ألف مراجعة
jood _
15 نوفمبر 2020
سيئه مايطلع الدركسون الصوره مجرد كذب واللعبه كلها مو ذاك الزود حتى لاجيت توقف بالمواقف اللعبه نفسها للموقف والخط فاضي ممله في افضل اكيد
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
23 يونيو 2019
حلوة انا أنصحكم أن تنزلوا اللعبة لكن ماتنزل بسرعة ارجو الرد عليه بسرعة
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
5 فبراير 2020
بصراحه العبه دي جميله جدا جدا جدا. وياريت الكل يجرب
رأى 45 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟