لعبةالجاسوسرقة بندقياطلاق النا

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.1
8.94 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

احصل على استعداد للعبة إطلاق نار خلسة في نهاية المطاف. كخاصية خاصة بوكالة سرقة التجسس السرية ، تعتبر المستندات الفولاذية التي شكلها مدير البنك وخزينة أمين الصندوق مهمة للأمن القومي. نظرًا لأنك سرقة تجسس شهيرة لوكالة المخابرات والسلطات ، فلا شك في قدراتك. هذا هو السبب الوحيد لاختيارك ، سرقة تجسس في لعبة وكيل الخدمة السرية هذه. لقد وظفتك الوكالة السرية كحد أقصى لهذه المهمة السرية عالية المستوى التي تتضمن قتلًا خلسة ، ومراوغة الكاميرات الأمنية ، والوصول إلى Vault المخفي ولا تتعرض للقتل أو الإمساك. لعب مهمة سرقة سرقة البنك في لعبة التجسس تبقى في وضع التخفي لإخفاء نفسك من الأعداء والكاميرات الأمنية في ألعاب الرماية بمسدس سرقة التجسس. أطلق النار على مدير البنك وحراس أمن الصراف لإكمال المهمة. ستكون قاتلًا بمستوى عالٍ من التدريب في اللعبة. فقط ابدأ في استخدام مهارات النخبة المتستر للوصول إلى القبو وسرقة المستندات المهمة. احفظ بلدك بلعب لعبة المهمة. استمتع بأحد أفضل ألعاب التجسس في ألعاب الرماية بالسطو على البنوك.

هذه ليست لعبة مدير بنك وأمين صندوق أو لعبة سرقة بنك. كل شيء عن سرقة جاسوس موجود في بنك أمريكي بسبب سرقة ملفات الأمن القومي ذات الأولوية العالية. حياة سرقة التجسس التي تعمل تحت الرادار ، تدربت كقناص قناص في مهمة التخفي في المدينة ، تعرض التحركات السريعة ومهارات سرقة البنوك. تسلل إلى مبنى بنك أمريكي استخدم مهارات مهمة سرقة التجسس للوصول إلى الوجهة النهائية. استفد من تجربة ألعاب الرماية بالبندقية Sniper 3D الخاصة بك للتسلل لقتل حراس البنك. الهدف واطلاق النار لقتل خلسة في واحدة من أفضل ألعاب الرماية الخاصة لعبة وكيل على الإطلاق في سرقة بنك. هذه اللعبة هي اختبار قدراتك السرية في قتل النخبة في الخدمة السرية. حان الوقت للحصول على لعبة حركة ثلاثية الأبعاد نهائية في لعبة إطلاق النار على السرقة على البنوك. سيكون مدير البنك وأمين الصندوق هناك أيضًا في البنك ، لذا كن حذرًا بشأن الخسائر في أرواح المدنيين التي لم يتم تعيينك لها من أجل ذلك. تم تجنيدك كعملية سرقة تجسس النخبة وتدربت من قبل قوة المخابرات. اقضِ على حراس الأمن التابعين للبنك الأمريكي وقم بكسر المنطقة 4 ذات الإجراءات الأمنية المشددة باستخدام رؤيتك الليلية لتنجو بعناية من لعبة إطلاق النار على العميل.

قم بتغطية نفسك لمهمة إعادة الاستخدام ، ابق بعيدًا عن الأنظار من مدير البنك الأمريكي وكاميرات الأمن أمين الصندوق في لعبة الإنقاذ. تسلل خلف حراس أمن العدو وقتلهم بحركة خفية سريعة واحدة. تصوير الكاميرات واختيار الأقفال. كونك سرقة تجسس سرية احترافية ، استعد لتنفيذ لعبة إطلاق النار المستهدفة الخطيرة. يلعب التجسس وتنفيذ مهمة سرقة بنك رفيعة المستوى دورًا رئيسيًا لخدمة أمتك. عيش حياة العميل الذي يخرق وقتًا عصيبًا للعدو ويسرق المستندات الحساسة أو مهمة الاغتيال لمهمة هروب شخص رفيع المستوى.

سرقة تجسس لعبة سرقة بنك ميزات مهمة الشبح
5 مهام عميل سري
مدير بنك واقعي وبيئة أمين الصندوق
ألعاب مهمة الشبح صعبة للغاية للتجسس الحقيقي
في الوقت الحقيقي التقاط القفل واللعب لعبة قرصنة الباب
أدوات سرقة التجسس أسلحة أسكتت ، رؤية ليلية وهجوم قتال
A.I القائم على مدير البنك وحارس cahier’s
FPS بديهية وعناصر تحكم شخص ثالث

احصل على أفضل لعبة سرقة للتجسس مليئة بالدراما ولعبة الرماية المكثفة. قم بتنزيل مهمة سرقة بنك سرقة لعبة التجسس ، وحياة عميل سرقة تجسس مع مهام سرقة بنك. حراس البنوك ونظام الأمن المتشددون وسرقة المعلومات الحساسة.
تاريخ التحديث
02‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
8.28 ألف مراجعة
Abakar Hassan Karim
22 مايو 2020
هذه اللعبة سيئة جدا بمعنى الكلمة لا تحملها ولا تنتبه إلى الصورة انا جربتها السارق ما يقدر يتحرك ثقيلة جدا يقتلوه الحراس بسرعة.
رأى 237 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Hany
20 ديسمبر 2020
العاب حلوه جد اااااااااااااااااااااا بس لو كان في بندقيه كانت هتبقى احسن
رأى 70 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
15 أبريل 2020
أن هذه اللعبة رائعة جداً ومفيده وتستاهل الخمس نجوم بكل امتياز شكراً لكم جزيلا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأى 159 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Advertisment fixes