Tractor Farming Games 2023

يتضمن إعلانات
3.3
6.46 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تُعد لعبة محاكاة الجرارات الزراعية الهندية الثقيلة هذه لعام 2021 أفضل قيادة زراعية حقيقية للجرارات الزراعية بناءً على قيادة جرار أرض الحصاد في القرية مع محاكاة قيادة مزرعة الجرارات. قم بقيادة جرارك المثالي: محاكاة الزراعة الحقيقية على محاكاة الزراعة الحديثة الحقيقية: قيادة جرار التل واستمتع بلعبة القيادة ثلاثية الأبعاد لمزرعة الجرارات القروية هذه في الزراعة في قريتك. جرب الآن محرك الطرق الوعرة الجديد هذا للاستمتاع بقرية نقل الحيوانات لجرار الجرارات الواقعية في المدينة وواجب قيادة الجرارات الثقيلة على الطرق الوعرة في الولايات المتحدة مع هذا الجرار الزراعي الذي يقود الحياة في القرية. لعبة الزراعة هي محاكاة زراعية هندية حقيقية للجرارات الزراعية لعام 2021 للأشخاص المهتمين الذين يتمتعون ببيئة رائعة لنقل البضائع الزراعية بالجرارات القروية لمحرك الحصاد في القرية: محاكاة ثلاثية الأبعاد لحياة المزرعة. لقد شاهدت العديد من ألعاب نقل البضائع بعربات الجرارات الزراعية وألعاب الجرارات، ولكن هذا التحدي الذي يقود الجرار الذي يقود المحاصيل الزراعية والحصاد يمنح لعبة القيادة ثلاثية الأبعاد الحديثة لزراعة الجرارات الزراعية.
لعبة قيادة البضائع الكبيرة بالجرارات الكبيرة هي أحدث لعبة لك، والتي لديها أكثر من فرصتين في مناطق محاكاة قيادة الجرارات الأوروبية. ربما تكون قد لعبت لعبة القيادة ثلاثية الأبعاد لزراعة الجرارات الزراعية الحديثة هذه ، وبعض الألعاب الأخرى المتعلقة بمحرك الجرارات الجبلية: محرك السحب ثلاثي الأبعاد الذي يتضمن واجب النقل بشاحنة جرار المدينة المجنونة وبعض ألعاب قيادة المزرعة الحديثة الأخرى ثلاثية الأبعاد. ستعلمك لعبة محاكاة قيادة الجرارات الحقيقية ذات الدفع الرباعي بالسلاسل قيادة لعبة محاكاة قيادة الجرارات الثقيلة في المدينة وقيادة ألعاب الجرارات الزراعية ثلاثية الأبعاد لعام 2021، إنها لعبة محاكاة قيادة الجرارات الثقيلة في المدينة ولعبة القيادة في مزرعة الجرارات هذه.
إذا كنت تريد أن تصبح خبيرًا في قيادة الجرارات وإذا كنت تريد أن تصبح سيدًا في سحب الجرارات ودفعها. هل أنت مستعد لقيادة لعبة القيادة ثلاثية الأبعاد الحديثة لزراعة الجرارات الزراعية. هيا نلعب ألعاب الزراعة هذه: محاكاة الجرارات الزراعية 2018 التي تتميز ببيئة عالية الدقة لجذب المستخدم. قيادة واقعية على الجبل وفي قرية الطرق الوعرة. وسائل النقل الريفية والحضرية بمساعدة لعبة محاكاة قيادة الجرارات الثقيلة في المدينة. توفر ألعاب القيادة ثلاثية الأبعاد الحديثة لزراعة الجرارات متعة وترفيهًا للسائقين الزراعيين. بعد قيادة لعبة الزراعة هذه، ستستمتع وتشعر بالترفيه. ستكون قادرًا على لعبة الجرارات الزراعية هذه في عصر عام 2021. زراعة الجرارات المذهلة والواقعية ونقل البضائع من مكان إلى مكان آخر.

ميزات ألعاب الزراعة: محاكاة الجرارات الزراعية 2018:

1. لا يمكن العثور على نظام اختبار الجرارات الأكثر منطقية في أي ملاهي لقيادة الجرارات

2. حالة المدينة المميزة المذهلة في هذه المزرعة ثلاثية الأبعاد ونظام اختبار الزراعة مجانًا

3. تأثيرات صوتية ومرئية رائعة لمحاكاة الزراعة

4. صعوبات جديدة في إيقاف الجرار والقيادة في لعبة sim 3d

5. ازرع واحصد لتكون المزارع الحقيقي في محاكاة جرار زراعي حقيقي
تحتوي لعبة Farming Games: Farming Tractor Simulation 2018 على إعلانات لتعويض فريقنا ونفقات الإدارة وأرباح المطورين، مما يمنح وقتهم قيمة جيدة.
تاريخ التحديث
11‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
5.94 ألف مراجعة
Lay Hyrdhk
6 يناير 2023
إنه رائع يحتاج أكثر من خمس نجوم
رأى 175 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد الانباري
10 أبريل 2023
والله اخييس واجيف واعفن لعبه على سطح الكره الارضيه الواسعه الجميله
رأى 60 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
4 أغسطس 2019
انها لعبة جميلة واحببتا كثيرا انها رائعا
رأى 111 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟