ماكدونالدز

يتضمن إعلانات
1.7
635 ألف مراجعة
+100 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

في هذا التطبيق يوجد الكثير من العروض المصممة خصيصا لك. العروض والخصومات تظهر بانتظام حتى تحقق في كثير من الأحيان معرفة ما هو جديد.

قسم الأخبار يتيح لك الفرصه لتبقى على إتطلاع لكل ما يجري في ماكدونالدز بالقرب منك. شاهد هذا الفراغ لإبقائنا على ماهو جديد.

يوفر قسم التغذية معلومات عن القائمة بأكملها. نحن نقدم المشورة عن الحساسية الغذائية والمعلومات الغذائية على كل شيء بداءاً من ساندويتش بيج ماك وحتى أصغر تغميسة!

استخدام مكتشف مطعمنا للعثور على أقرب ماكدونالدز الخاص بك. تصفية البحث الخاص بك على أساس ساعات العمل، والمرافق والحصول على الاتجاهات من أينما كنت.
تاريخ التحديث
19‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

1.7
625 ألف مراجعة
ahmad atwan
5 أبريل 2024
لا انصح به على الاطلاق !!! يوجد منافسون افضل بكثير وارخص وعروضهم ممتازة !!! تراجع الخدمة وافتقار العروض الحقيقية يؤدي الى هروب العملاء والزبائن !!! والنتيجة حتمية !!! يوجد من هو اجدر وافضل بكثير
رأى 379 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abdullah Aljassar
5 أبريل 2024
تطبيق سيئة وتقليل العروض و زيادة عدد النقاط في الاستبادل في السابق كان عدد استبدال بالنقاط اقل والان اصبح الضعف والعروض ليس لها اي قيمة و مبالغ فيها تم الحذف نهائي
رأى 358 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ツLafyo
1 أبريل 2024
تطبيق لا يعمل .. الرساله تقول جهازك غير مكتمل للاسباب امنية. ولن يتم تشغيل هذا تطبيق علئ جهازك. ضع في اعتبارك استعادته حاول مره اخرى. ؟؟؟ ما الحل
رأى 379 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟