سوبر سبايدر: ألعاب بطل المدينة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
6.24 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في سوبر سبايدر: ألعاب بطل المدينة
🦸‍♂️ألعاب الأبطال الخارقين🦸‍♂️

لقد لعبت العديد من ألعاب العنكبوت أو ألعاب البطل الخارق ولكن لعبة البطل الخارق هذه ستمنحك تجربة مثيرة للعبة حبل مطلق النار من منظور الشخص الأول حيث تكون طبيبًا آليًا وسيتم إبلاغك بالإنقاذ في حالات الطوارئ والمشكلات الطبية. كن في الوقت المحدد ووصل إلى الوجهة التي يحتاجك فيها المرضى في هذه اللعبة. ستواجه أيضًا معركة الشرطة الروبوتية العنكبوتية في ألعاب بطل حبل العنكبوت هذه.

سوف تستمتع بألعاب الروبوت العنكبوت هذه لأنك ستخوض معارك ضد روبوتات العنكبوت الشريرة بمساعدة روبوت عنكبوت الشرطة لأنك أيضًا روبوت طبيب شرطة يبقى على قيد الحياة في المدينة في أي مشاكل طبية أو طارئة. كن بطلاً للروبوت العنكبوت أو روبوتًا خارقًا يتحول مثل ألعاب الرجل العنكبوت الطائر. قدرات سوبر سبايدر: ألعاب بطل المدينة وأبطال النار لديك أيضًا بينما ستتحول إلى بطل مقاتل الإطفاء. اصطحب معك الروبوتات البطل وستكون روبوتًا بطلًا مجانيًا أو روبوتًا بطلًا سريعًا في ألعاب حبل مدينة نائب البطل الأبيض الكبيرة هذه. استمتع بألعاب البطل وألعاب مهمة الإنقاذ الفائقة!

🎮كن بطل مدينة العنكبوت🕷

تعد ألعاب Super Hero ثلاثية الأبعاد من بين ألعاب سوبر سبايدر: ألعاب بطل المدينة ​​المتخصصة الأخرى والتي تتمتع بقيادة سيارات روبوتية شنيعة. تمنحك هذه الألعاب عرضًا مشرفًا للغاية لمساعدة الحيوانات المتألمة في الطيران في مهمة إنقاذ الروبوت. مهمتك هي أن تتصرف مثل ألعاب الرجل البطل الخارق في مهمة روبوت حقيقي لديه تعاطف استثنائي تجاه الحيوانات المتضررة.

لقد شهدت المدينة بطلًا خارقًا للروبوت الكبير وليست هناك حاجة لنقلهم إلى عيادات الطوارئ للأبطال الخارقين المتعددين. يتعين عليك حاليًا نقلهم إلى العيادة قبل أن تتجاوز نقطة اللاعودة في مغامرة البطل الخارق.

🤖مهمات الروبوت البطل الخارق🕸

تعد ألعاب مهمة الإنقاذ البرية بمثابة طائرات هليكوبتر مذهلة مع أنواع مختلفة من اختبار مشاهد الحوادث الإستراتيجية في مهام الإنقاذ البشرية الآلية. قم بتنزيل ألعاب إنقاذ المخلوقات البرية هذه لتتولى مهمتك لإنقاذ العالم من خلال حماية الحيوانات المتضررة.

ميزات مهمة إنقاذ الرجل البطل الخارق.
بيئة المدينة واقعية
ضوابط القيادة سهلة.
مهمات الإنقاذ المثالية.
مبادئ توجيهية حقيقية.
سرعات لا مثيل لها.
نماذج مختلفة من سيارات الإسعاف.

قم بتوفير ألعاب الروبوت النشطة لإحداث ثورة مهمة إنقاذ حقيقية في عالم ألعاب سرعة الروبوت الكبرى من خلال مهمة العمل القيمة الخاصة بك.

لا شك أنك ستستمتع بلعب هذه الألعاب كثيرًا. لن تتمكن من التوقف عن اللعب.

تحميل سوبر سبايدر: ألعاب بطل المدينة!
تاريخ التحديث
11‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
5.67 ألف مراجعة
Rabaa ali
6 يونيو 2024
العبة جميله جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا انصح بالتنزيل احلى لعبة على الاطلاق سوبر سبايدر تنزيل من فوركم جميل مسلي للغابه هيا بنا ننزلها جميعا تسوى اكثر من خمس نجومممم
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Iyad Reda
23 فبراير 2024
اللعبه وحشه جدا جدا مفيش اي حاجه من الي موجوده في الصور حقيقيه بردو نفس الأدوار بتتعاد تاني يعني مش بتتغير متستحقش ولا نجمه
رأى 35 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Purple Pillow Games
3 أبريل 2024
عزيزي المستخدم، نأسف لتجربتك السيئة، ولذلك نود أن نعرف رأيك بمزيد من التفصيل. نحن نعمل باستمرار على تقديم تجربة لعب أفضل، لذلك يمكن أن تكون تعليقاتك مفيدة جدًا لنا، كما يمكن أن تكون النتيجة أعلى.
Mohamed Abdelhadi
12 أبريل 2024
اللعبه كانت يعني هي انا بنزلها وهي ما كانتش راضيه تنزل بس هي جميله قوي قوي قوي وبمنح خمس نجوم يعني بس اتمنى حل المشكله يا ريت يعني وشكرا لكم جميعا
رأى 36 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟