Anime Wallpapers HD | Kawaii

يتضمن إعلانات
4.2
6.72 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

اكتشف أكثر من 200000 من خلفيات الرسوم المتحركة عالية الجودة مجانًا من خلال تطبيق Anime Wallpaper! مع مجموعة كبيرة من خلفيات الرسوم المتحركة الرائعة والرائعة ، يمكنك العثور على خلفيات تتميز بشخصيات أنيمي شهيرة مثل فتيات وأولاد وأطفال أنيمي ، بالإضافة إلى مناظر خلابة وفن المعجبين.

نحن نقدم مجموعة واسعة من خلفيات الرسوم المتحركة عالية الدقة والتي تتوافق جميعها مع حجم الشاشة ويتم تحديثها بانتظام بصور جديدة من أحدث عناوين الأنيمي وأكثرها شعبية. يتميز تطبيقنا بواجهة بسيطة تجعل من السهل تعيين أو تنزيل أو مشاركة خلفيات الرسوم المتحركة مع أصدقائك.

تتضمن مجموعتنا عناوين الأنيمي الشهيرة مثل Naruto و Attack on Titan و Sword Art Online و My Hero Academia و One Piece ، بالإضافة إلى مسلسلات الرسوم المتحركة المحبوبة الأخرى مثل Jojo's Bizarre Adventure و Haikyuu و The Seven Deadly Sins. يمكنك أيضًا العثور على خلفيات تعتمد على المانجا وفن المعجبين بالرسوم المتحركة وشخصيات الرسوم المتحركة اليابانية.

بصفتنا معجبين لأنيمي أنفسنا ، فإننا نتفهم أهمية وجود مجموعة واسعة من خلفيات الرسوم المتحركة ، لذلك جعلنا مهمتنا هي توفير أفضل تجربة ممكنة لخلفيات الرسوم المتحركة. تم تصميم تطبيقنا للترفيه وهو مثالي لجميع عشاق الرسوم المتحركة الذين يرغبون في الاستمتاع بخلفيات الرسوم المتحركة المذهلة على جهاز Android الخاص بهم.

قم بتنزيل تطبيق Anime Wallpaper الآن واستمتع بأفضل مجموعة من خلفيات الرسوم المتحركة المجانية المتوفرة على متجر Google Play!

تنصل:
يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق من صنع عشاق animé وهو غير رسمي. لا ينتمي المحتوى الموجود في هذا التطبيق إلى أي شركة أو يتم اعتماده أو رعايته أو اعتماده بشكل خاص.
تاريخ التحديث
18‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
6.01 ألف مراجعة
Amal
24 ديسمبر 2020
التطبيق ممتاز ساعطيه 4 نجوم لانه لا يعمل أنمي هنتر اكس هنتر لايعمل؟؟؟ ... اوجو تصليح هذا الخطأ
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
A.
2 أغسطس 2020
اجمل تطبيق الصور كلهم بجودة عالية انصحكم فيه مرة حلو
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Yoru
24 أبريل 2021
عااا رهيب بس انا نزلته و حملت الصورة وخليتها خلفية و الغيت التثبيت عشان المساحة 🌞. وانصح كل الاوتاكو وغيرهم ينزلونه لان الجودة مرة مرة عالية
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟