Cake Maker - Cooking Cake Game

يتضمن إعلانات
4.1
5.52 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كن صانع كعك وكب كيك في ألعاب الكعك. إذا كنت تحب لعب ألعاب الطهي للفتيات، فإن ألعاب صنع الكعك هذه مخصصة لك فقط إذا كنت تعمل كصانع كعكة عيد ميلاد مع خبير تزيين الكعك. اخرج من ألعاب اليونيكورن البسيطة واستمتع بألعاب صنع الكعك. تعلم كيفية طهي وصفات الحلوى في ألعاب الكعك وإدارة مخبز حلويات في ألعاب الخبز. أثبت أنك الطاهي الرئيسي في صنع الكعك في ألعاب طبخ الكب كيك المخبوزة وألعاب خبز المخبوزات.

تقدم لك لعبة Sweet Cake wali وصفات لعبة طبخ الكعك الممتعة مجموعة من أكبر لعبة وصفات كعكة الموز والطعام. لعبة كعكة طاه الحلوى هذه مجانية تمامًا لجميع محبي لعبة كعكة الموز. كن أفضل طاهٍ للحلوى في لعبة طبخ مخبز شطائر الآيس كريم هذه. هل تحب طهي أشياء المخابز وتريد أن تصبح أفضل طاهٍ في المخابز؟ تناول الحلويات أولاً في لعبة كعكة الموز. سترشدك لعبة DIY Cake wala المجانية هذه حول جميع وصفات المخبوزات الحلوة وستكون الأفضل في ألعاب صنع الطعام🎂🍰🍴. استمتع بأفضل الأنشطة التعليمية والممتعة حول طهي الحلويات. كن مالكًا لمطبخ خباز كعك الطعام الخاص بك وقم بتزيين الكعك. أظهر مهاراتك في خبز الكب كيك في لعبة الكعك.


العب لعبة كعكة الحلوى الجديدة في متجر وصفات الحلوى. استخدم أدوات طهاة الحلوى المحترفة في لعبة كعكة الموز ولعبة الطهي التي تصنعها بنفسك. أنت الآن في أفضل متجر مخبوزات لعبة والي لكعكة البراوني وساندويتش الآيس كريم. شارك في مسابقات صالون الخبز الحلو واربح أفضل طاهٍ للحلوى لهذا العام! هناك الكثير من المرح في لعبة wala Cake هذه التي تكون فيها خبيرًا في خباز كعك الطعام المجمد. قم بتشغيل متجر مخبز الكعك وقم بتزيين الكعكة الآن. استمتع بلعبة الكعك هذه وأدمنها. أفضل طاهٍ للحلوى موجود في المدينة الآن، لذا أثبت نفسك واصنع كعك الموز الساخن المثالي بمكونات مختلفة من لعبة طبخ الكعك.

لقد أطلقنا لعبة طبخ كعكة wala🎂🍰🍴 التي لعبتها في أحلامك فقط. استمتع بألعاب كعكة المخبوزات 🍰 الممتعة هذه حيث يمكن للجميع الاستمتاع بوصفات الحلوى اللذيذة. تعلم الطهي وكن أفضل طاهٍ في متجر الحلويات. اصنع كعكة الكريمة وكعكة البراوني وساندويتش الآيس كريم في لعبة الكعك.


استمتع بالتسوق لشراء المكونات في أفضل لعبة طبخ. العب ألعاب كعكة الحلوى المجمدة في مخبز الكعك 🥮. لعبة خبز كعكة الموز في مخبز الحلوى من خلال التسوق لجميع مكونات المخبز. اذهب إلى متجر طبخ الحلوى لشراء ما يلزم لوصفة الكعكة الحلوة🎉🎂. اشترِ مكونات الكعك لخبز الكعك ولتزيين الكعك في ألعاب كعكة الآيس كريم.


استمتع بصنع صالون العجين والخبز الحلوى اللذيذة بوصفات لذيذة وكن خبازًا مشهورًا. اصنع الحلويات اللذيذة الخاصة بك في متجر مخبز الحلوى. امزج جميع المكونات لتتعلم كيفية طهي الحلويات الخاصة بك وإضفاء اللمسات النهائية على تزيين الكعكة. اصنع كعكة في لعبة والي كعكة الآيس كريم.
انضم إلى المطبخ لطهي الحلوى اللذيذة واستمتع بلعبة كيك والي. هذه هي أفضل لعبة لصنع حلوى الحلوى لإعداد أطباق حلوة مختلفة لعملائك. ينتظر عملاؤك الكعك ، لذا ابدأ الخبز في لعبة الكعك هذه ولعبة كعكة الموز.

المميزات
زينة كعكة يونيكورن لذيذة
أضف رش كعكة خاص على الكعك
اصنع واخبز أنواعًا مختلفة من الحلويات
بيئات متجر حلويات واقعية

التعليمات
قم بتزيين الكعكة باستخدام سبرنكلز وزينة الكيك التي تصنعها بنفسك
تغلب على جميع المكونات لصنع صلصة الشوكولاتة المثالية
اصنع العجينة لكعكة التوت وكعكة الموز
امزجي جميع الصلصات في العجينة وضعيها في فرن الكيك
اخبزيها لبعض الوقت حتى تصبح كعكة عيد الميلاد جاهزة تمامًا للتقديم
اجمع مكونات الكعك المخبوزة لصنع كعكات المخابز الحلوة
حدد الأنواع المختلفة من الحلويات التي تريد طهي الكعك بها
كوني طاهية حلوى أو صانعة طعام في ألعاب الكعك للفتيات

قم بتنزيل Cake Maker - Cooking Cake Game مجانًا
تاريخ التحديث
15‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
5.27 ألف مراجعة
كريمه محمد
27 نوفمبر 2023
مستحقات جربوها لان هي لعبه حلوه قوي وحلوه جدا مستحق مستحق مستحق تنتمي لانهي لعبه مسليه وممتعه ومكسبها اسلام تلعبوها وبتديك مواصفات كيك وصفات حلويات وصفات ثانيه كثير جدا جدا جدا كده ده كان هو 0 لعبه واشكركم جدا من انتم كم لكم على الالعاب اللي انا بعثتها في حياتك لانه هي لعبه حلوه متملوش منها وكمان في اكثر من كده بكثير جدا جدا جدا وطبعا ان اهديها طبعا بكل جداره خمس نجوم لانها فعلا تستحق اكثر من خمس نجوم لو في اقل من خمس دقائق دي طبعا كنت انا هديه اكثر من عشر نجوم بجد من الحلويات مكونه من من كثر حل
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Jgfft Vvxty
24 مارس 2024
هذا النوع من التطبيق فريد من نوعه و ممتع و ممتاز وأشكر هذا الذي صممه
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مصطفى جاد
31 مايو 2020
تطبيق رائع جدا ولكنها ظريف ومخيف
رأى 235 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟