My Craft Building Fun Game

يتضمن إعلانات
3.3
3.32 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

My Craft Building Fun هي لعبة على غرار صندوق الحماية تسمح للاعبين باستكشاف إبداعاتهم وبناء كل ما يمكنهم تخيله. إنها لعبة تتمحور حول الصياغة والبناء ، وتوفر للاعبين الفرصة ليصبحوا محترفًا محترفًا أثناء قيامهم بإنشاء هياكل وأشياء رائعة.

إحدى الميزات الرئيسية للعبة هي حزمة الملمس الفاخرة 32 × 32 ، والتي تضيف مستوى من التفاصيل والواقعية إلى بيئات اللعبة وكائناتها. حزمة الملمس هذه تجعل عالم اللعبة أكثر غامرة وقابلية للتصديق ، وتساعد على خلق إحساس بالمكان والجو.

في My Craft Building Fun ، يتم منح اللاعبين مهارات وموارد غير محدودة للعمل معها ، مما يسمح لهم ببناء أي شيء تقريبًا يمكنهم التفكير فيه. وهذا يشمل كل شيء من المنازل والمباني البسيطة إلى الهياكل والآلات المعقدة. يمكن للاعبين استكشاف العالم وجمع الموارد ، أو يمكنهم استخدام مهاراتهم في الصياغة لإنشاء عناصر وهياكل جديدة.

تتيح اللعبة أيضًا للاعبين إنشاء واستخدام المواد النووية ، والتي يمكن استخدامها لتشغيل الهياكل والآلات المتقدمة. ومع ذلك ، يجب على اللاعبين توخي الحذر عند استخدام هذه المواد ، حيث يمكنهم أيضًا تحويل العالم إلى مكان سيئ ومخيف للعيش فيه.

على الرغم من المخاطر والتحديات المحتملة ، فإن My Craft Building Fun هي لعبة مليئة بالمرح والإثارة. يمكن للاعبين العمل معًا للبناء والإبداع ، أو يمكنهم استكشاف العالم واكتشاف موارد ومواد جديدة. بغض النظر عما يختاره اللاعبون ، سيكونون قادرين على القيام بذلك بشعور من الفرح والسعادة ، وذلك بفضل متعة اللعبة وطريقة اللعب الجذابة.

تستخدم My Craft Building Fun Game كودًا من برنامج minetest مفتوح المصدر ، رمز LGPL: https://github.com/craftingandbuilding/minetest. يمكنك الحصول على الكود المحدث من مطور Minetest للأرقام على https://github.com/minetest/minetest
تاريخ التحديث
10‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
2.69 ألف مراجعة
مستخدم Google
25 ديسمبر 2019
لعبة رائعة ليست في المابات بل في لعب عندما تصنع سيرفر سرفيفل راح تكون متعة اكثر من ماين كرافت الحقيقية اوفلين او اونلين
رأى 74 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
أنس عبد الله الغامدي ريم عبدالله الغامدي
10 سبتمبر 2020
ندى محمد مقاطع فيديو جديد شهاب شهاب أيلو من خلال هذه الفترة الماضية و الله أكبر خطأ أو لا تصدق كل ما هو إلا ذكر الله تعالى أن يكون هناك أي شيء
رأى 245 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
m 511
13 نوفمبر 2020
اللعبه الرائعه جدا جدا جدا جدا أنصح كل بتحميله
رأى 79 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Support Multi Engine - armeabi-v7a - arm64-v8a - x86