بوليس موقف سيارة: العاب سيارات

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.7
2.94 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

بوليس موقف سيارة: العاب سيارات
يا لها من لعبة مواقف سيارات بأحدث موديلات سيارات الشرطة مثل ألعاب السيارات الحديثة. كل ألعاب السيارات في عالم ألعاب محاكاة السيارات موجودة في ألعاب وقوف السيارات 2020. استمتع بلعبة وقوف السيارات القصوى مع مهمة في ألعاب سيارات الشرطة.

بوليس موقف سيارة: العاب سيارات: -
يمكن لعب لعبة سيارة الشرطة هذه بدون الإنترنت ، لذا فهي تتطلب ألعابًا غير متصلة بالإنترنت. ألعاب وقوف السيارات الممتعة مع ألعاب وقوف السيارات هي الخيار المفضل لألعاب محاكاة مواقف السيارات. استمتع بمواقف السيارات المتقدمة مع تحدي سباق السيارات مثل ألعاب قيادة السيارات 2020.

بوليس موقف سيارة: العاب سيارات: -
ألعاب السيارات بمساعدة مواقف السيارات وألعاب القيادة هي نفس الأشياء لأن كلاهما نفس الشيء بالنسبة لألعاب قيادة السيارات. اقترحنا لك ألعاب قيادة السيارة المتطرفة هذه بمهمة ممتعة وصعبة مثل ألعاب قيادة السيارة الحقيقية. قد تعجبك ألعاب وقوف السيارات للشرطة هذه بناءً على نشاطك الأخير.

بوليس موقف سيارة: العاب سيارات: -
ألعاب المحاكاة هذه هي الأفضل لمحبي ألعاب القيادة الذين يحبون ألعاب السيارات مثل ألعاب محاكاة المركبات في عالم ألعاب وقوف السيارات. لكن ألعاب مواقف السيارات PVP مثل ألعاب القيادة الحقيقية هي أكثر متعة مدهشة لمحبي ألعاب مواقف السيارات الحديثة.

بوليس موقف سيارة: العاب سيارات: -
مرحبًا بك في ألعاب الشرطة مع لعبة مواقف سيارات شرطة نيويورك على المسارات الصعبة. استمتع بألعاب السيارات هذه مع طرازات سيارات الشرطة. استمتع بألعاب قيادة السيارات مع ألعاب محاكاة السيارات. محاكاة وقوف السيارات هي السيارة الحقيقية التي تقود ألعاب السيارات الخاصة بها وهي ألعاب قيادة السيارة الحقيقية. ألعاب القيادة مع طرازات السيارات هي الاختيار المختلف للسائق المجنون.

بوليس موقف سيارة: العاب سيارات-: -
هذه هي ألعاب السيارات هنا لألعاب سيارة شرطة نيويورك. لعبة وقوف السيارات دائمًا مخصصة للأشخاص المجانين الذين يحبون ألعاب القيادة المثيرة. لعبة السيارات هي ألعاب بلا اتصال بالإنترنت لأنها ألعاب مجانية لسباق السيارات. لعبة الشرطة بأحدث موديلات السيارات هي لعبة قيادة سيارات. لعبة محاكاة السيارة ممتعة للسائق المجنون الذي يحب ألعاب القيادة. لعبة قيادة سيارات الشرطة هي دائمًا ألعاب ممتعة مع محاكي وقوف السيارات. لعبة السيارات مع مواقف سيارات الشرطة ثلاثية الأبعاد هي الخيار الأفضل لألعاب القيادة. القيادة الممتعة مع لعبة قيادة السيارات الحديثة هي ألعاب القيادة الحقيقية. تعال واستمتع بألعاب قيادة السيارات الحقيقية دائمًا بمحاكاة السيارة. بالنسبة لقيادة السيارة ، فإن لعبة السيارة المنحدرة الضخمة هي ألعاب القيادة الحقيقية. نوصي لك لعبة قيادة السيارة هذه مع ألعاب الشرطة. مع التاريخ السابق ، اقترحنا لك لعبة القيادة الحقيقية هذه.

بوليس موقف سيارة: العاب سيارات: -
كن بطلاً يقود السيارة مع ألعاب السيارات الخاصة بك على مهارات مواقف السيارات الصعبة. ألعاب وقوف السيارات مع ألعاب سيارات الشرطة هي ألعاب قيادة السيارات في وضع عدم الاتصال.

بوليس موقف سيارة: العاب سيارات: -
هذا هو سيد مواقف السيارات مع ألعاب السيارات وألعاب قيادة سيارات الشرطة وقوف السيارات.
لكن Modern Car Driver هي ألعاب سيارات PVP. ألعاب مواقف السيارات الحديثة هي لعبة السيارات المصنفة. ألعاب وقوف السيارات للشرطة متاحة الآن لك.
تاريخ التحديث
18‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
2.64 ألف مراجعة
مستخدم Google
23 ديسمبر 2019
لعبه حلوه لعبه حلوه جميله للغايه وجميله جدا جدا جدا
رأى 186 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hdf Hdfgf
9 فبراير 2021
العاب مواقف سيارات
رأى 121 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Aa Ass
8 أغسطس 2020
ممتاز ممتاز ممتاز يستاهل 10 نجوم
رأى 187 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

🚌🏞 🏕 NEW DREAM CAR PARKING🎉 🚘 🚘 🚘 🚘 🚘 🚘
1= 🚘 New 30 Levels of your Dream Car PARKING Game. 🚘 🌫️☀️🌪️⛈️
2=🚘 🚌🏞 🏕 New Levels of Driving ACADEMY Mode. 🚘
3=🚘 New FEATURES of reverse car parking game 🚘
4=🚘 Car driving in DAY & NIGHT mode 🚘
5= 🚘 New style of features with new experience of users 🚘
6= 🚘 Minor bugs fixed According to respected user demand 🚘