Real Car Parking 2019 - Advanc

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Real Car Parking 2019 - Advance Parking Challenge هي أحدث لعبة مواقف سيارات حقيقية وحقيقية تمامًا لعام 2019. هل تتطلع إلى الحصول على موقف سيارات جديد لإيقاف سيارتك بقدر ما تريد؟ نحن نعلم أنك هنا على أمل العثور على لعبة تناسبك تمامًا. هل أنت منزعج من جميع ألعاب مواقف السيارات المماثلة ، والافتقار إلى الرسومات عالية الجودة والتفرد؟ سوف تتعلم أيضًا كيفية إيقاف سيارتك بالفعل أثناء الاستمتاع باللعبة وإتقان نفسك من خلال التدرب. قم بإمالة جهازك المحمول للتحكم في السيارة. سوف تكون ملك وقوف السيارات. الآن الأكثر مغامرة الادمان القيادة وموقف السيارات هنا لاختبار لك كسائق مواقف السيارات. السيطرة على اللعب من أساليب اللعب لعبة وقوف السيارات الفريدة. الدقة في التعامل مع عجلة القيادة في سيارة سباق هي السمة المرتبطة بسائق مواقف السيارات الجديد. مواقف السيارات ، والمدينة هي ملعب للسائق مواقف السيارات الجديدة ، واستكشاف المزيد عن وظائف مواقف السيارات. ساعات من الترفيه مع مواقف السيارات ، قيادة السيارات وما إلى ذلك. قم بتثبيت حزام المقعد ودوس القابض. بالطبع ، يمكنك استخدام خدمة صف السيارات طالما كان لديك ما يكفي من المال.
إنها لعبة محاكاة لوقوف السيارات مدهشة وبديهية في ألعاب السيارات الجديدة 2019. مع مئات المستويات للاختيار من بينها ، يمكنك اختبار قدرتك على المواقف الموازية أو الرجوع إلى شارع قاسي! سوف تعلمك أفضل لعبة وقوف السيارات هذه خبرة متنوعة في مجال وقوف السيارات مع العديد من السيارات القديمة القديمة وتبدأ مغامرة عندما يكون لديك مهام لإيقاف السيارات الرياضية الكلاسيكية. توفر لك لعبة وقوف السيارات الحديثة هذه والتي تتميز بالإدمان سيارات فائقة السرعة تعتمد على الفيزياء وتخصيص بيئة خاصة لمنطقة وقوف السيارات الحقيقية. إذا كنت تبحث عن ألعاب قوف السيارات ، فإنك بالتأكيد ستحب لعبة قوف السيارات الكلاسيكية ثلاثية الأبعاد هذه. إن قيادة السيارة على طرقات المدينة مهمة سهلة ، ولكن وقوف السيارات في مكان وقوف السيارات الصعب مهمة صعبة. هل سبق لك أن حاولت عكس مواقف السيارات؟ نقدم لنا مواقف للسيارات - سيارة كلاسيكية تقود في العام الجديد من شأنها أن تمنح عطلة عيد الميلاد والعام الجديد 2019 نمطًا جديدًا. قم بتنزيل لعبة وقوف السيارات الكلاسيكية الجديدة للسيارات مجانًا من متجر play play والتمتع بها.
   إن هدفك الأساسي في محاكاة القيادة الكلاسيكية في صف السيارات هذا هو أنه يجب عليك إيقاف سيارتك الفخمة عالية السرعة اللامعة بين السيارات المتوقفة من خلال إيجاد مكان لوقوف السيارات. قم بقيادة سيارتك الرياضية الفائقة السرعة بعناية فائقة بحيث لا تتعطل في منطقة وقوف السيارات الجانبية أو السيارات الأخرى المتوقفة وإلا فسوف تفشل في إكمال مهمة وقوف السيارات. لعبة قيادة السيارات الكلاسيكية ومواقف السيارات تحتوي على اثنين من أدوات التحكم في القيادة - اليدوي والسيارات. يمكنك قيادة سيارتك باستخدام التوجيه والتحكم باللمس أيضًا. اضغط على زر محرك الأقراص للمضي قدمًا واسحب على R لعكس سيارتك. ما عليك سوى اختيار سيارتك اللامعة المفضلة وبدء ممارسة وقوف السيارات عن طريق لعب لعبة وقوف السيارات في الولايات المتحدة. قم بإيقاف سيارتك في منطقة وقوف السيارات الصعبة وإثبات أنك سائق سيارة مثالي في النهاية.
بصرف النظر عن مواقف السيارات ، يوجد وضع قيادة مجاني ، حيث يمكنك القيام بأي شيء تريده من القيام بالأعمال المثيرة ، والانجراف إلى القيادة بسرعة كبيرة. في هذا الوضع ، يتوفر عرض كاميرا الشخص الثالث ، حتى تتمكن من النظر إلى السيارة من الخارج.
العب هذه اللعبة! محاولة للحصول على A من جميع المستويات! لا تحبط من الرؤية المحدودة من مقعد السائق! ستعتاد على ذلك. من خلال لعب هذه اللعبة ، ستحسن مهاراتك في القيادة! التعلم وكذلك الترفيه!
تشمل ميزات Real Car Parking 2019 - Advance Parking Challenge :
- أكثر من 50 المستويات.
- نماذج مختلفة من السيارات للاختيار.
- رسومات عالية الجودة وبيئة رائعة.
- سهولة إدارة وقوف السيارات مع نظام الاستشعار.
- نقل التروس مع المؤثرات الصوتية واقعية
- محرك حقيقي تثبيت السيارات.
تاريخ التحديث
18‏/04‏/2019

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

-fix bug