Highway Traffic Bike Race Moto

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
2.54 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

سباق الدراجات النارية المتطرف على الطرق السريعة

تحكم في أسرع الدراجات النارية في العالم وتغلب على حركة المرور.
مرحبًا بك في أعظم متعة مع سباق الدراجات النارية الذي لا نهاية له حيث تتنافس وجهاً لوجه مع متسابقين لا نهاية لهم من المركبات المتنوعة. تم إطلاق سباق لا نهاية له للتو وسيختبر مهاراتك المرورية لمدى سرعتك القصوى في هذا السباق الذي لا نهاية له. كن على دراية بحركة المرور على الطرق السريعة التي لا نهاية لها. استعد لتصبح واحدًا من أفضل متسابقي الدراجات النارية من خلال التحكم في سباق الدراجات النارية الشرس في هذا السباق الشرس.

أوضاع لعب مختلفة:
يُمنح وضع السباق اللانهائي لكم يا رفاق في هذه اللعبة الرائعة للمتسابق والراكب والتي تحتوي على الكثير من الميزات الرئيسية التي لا تشبه تلك التي يقل حجمها عن 10 ميغابايت. سيبدأ سباقك في الصحراء على مسار سباق دراجات نارية مستقيم لا نهاية له، هل أنت مجنون بالسباق؟ ثم انضم إلى هذا السباق المجنون ثلاثي الأبعاد. تحمل لعبة السباق المجنونة هذه متعة حقيقية لأولئك الذين يحبون لعب سباق المرور الحر. تحتوي لعبة Rage Racing lite 3D على جميع مكونات السباقات وألعاب الرحلات التي لا نهاية لها بما في ذلك السباقات المجنونة للغاية. يحصل السائق الفائز على مكافآت الفائز برحلة على الطريق مكونة من 8 حارات في هذه الرحلة التي لا نهاية لها.

وضع السباق على الطريق السريع وجهًا لوجه:
لعبة سباق الدراجات غير مكتملة بدون بطولة وجهاً لوجه. تنافس مع جميع المتسابقين المحترفين في سلسلة الاندفاع هذه واربح لتكون أفضل سائق لا نهاية له. على الطريق ستشعر وكأنك متسابق مروري أثناء ركوب الدراجات النارية المذهلة ذات السرعة القصوى في العالم في هذا السباق المروري.

تجربة الوقت:
استعد وتسابق وقم بالقيادة لأنك قد تفشل في المنافسة بسبب بعض الحوادث في هذه القيادة على الطرق السريعة. يستغرق سباق الدراجات الحديث بضع ثوانٍ للتغلب على منافسيك والوصول في الوقت المحدد إلى نقطة النهاية في قيادة POV هذه.

الوضع الصعب:
سيمنحك الركوب على دراجتك المفضلة قيادة سلسة على الطرق الهندية - رحلة على الطريق السريع. عليك أن تعتمد القيادة السريعة في تحدي القيادة في عطلة نهاية الأسبوع. سيتنافس راكبو السيارات والدراجات الآخرون في سباق القيادة. سوف يركب متسابق الدراجات النهائي على طريق مكون من 8 حارات مع مرور عشرات السيارات في نفس الوقت. هناك مهام صعبة للغاية من أجلك ، لذلك يمكنك الركوب بسرعة واللعب للحصول على أفضل ترفيه لديك.

رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية:
يحتوي سباق الدراجات النارية ثلاثي الأبعاد هذا على أفضل الرسومات، ويتضمن أيضًا ألعاب سباقات جديدة لعام 2020. سباق سيارات المدينة هو مفهوم قديم، ولكن ألعاب سباق السيارات تحل محلها جميعًا. تتضمن البيئة الجبال والصحراء التي لا نهاية لها وأوضاع أخرى. ستؤدي السرعة غير القانونية والسريعة على الطريق السريع إلى إقصائك من هذا السباق وستكلفك مراوغة حركة المرور غير القانونية عقوبة. ستساعدك الدراجة النارية في حركة المرور على تعلم كيفية التحكم في مقبض الدراجة النارية بذكاء في سباقات الطرق السريعة السريعة.

ركوب الدراجات النارية الفاخرة:
ستكون طريقة الركوب التي لا نهاية لها غير مثيرة دون وجود دراجات نارية فاخرة في يدك لركوبها، لذلك يتم توفير العديد من الدراجات الفاخرة وأفضل دراجات السباق الفائقة لتحقيق أقصى قدر من المتعة. سيساعدك ركوب الدراجة النارية في القيادة العربية على تعلم كيفية الركوب في حركة المرور على الطرق السريعة المزدحمة.

تعليمات اللعب:
• اختر أفضل دراجة سباق من المرآب
• ابدأ تشغيل محرك الدراجة النارية الخارقة
• الاندفاع لتجاوز مركبات عالم السيارات على الطريق
• تفادَ الاصطدام بسيارتك السريعة
• أنجز مهمتك لفتح المهمة التالية في سباقات الطرق

الميزات الرئيسية:
• طريق سريع متقدم مكون من 8 حارات
• صور مذهلة وحادة
• أوضاع سباق مذهلة ومتغيرة
• تتوفر العديد من الدراجات النارية فائقة السرعة في المرآب
• عناصر تحكم مبتكرة وسلسة

صنعت Gamleo Studio أفضل أعمالها لتمنحك لعبة مسلية لا نهاية لها. تعال والعب أفضل سباق سيارات لا نهاية له على أجهزة Android. نرحب باقتراحاتكم وتعليقاتكم على البريد الإلكتروني المحدد،
gamleostudio@gmail.com
تاريخ التحديث
05‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
2.49 ألف مراجعة
محمد احمد
3 فبراير 2021
رعت جدا جدا مذهلة
رأى 28 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ادلبي يا عفو الله
5 أكتوبر 2020
العبة جميلة ضليت ازا جيت عبيت ازرق
رأى 33 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبد الرحمن ااقرشي
16 يناير 2023
سئ انصح لا تحمل
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟