جليد راقصة الباليه إرتد ملابس

يتضمن إعلانات
3.8
7.16 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا أيها الفتيات الجميلات في ألعاب راقصة الباليه ، كن راقصة باليه لألعاب الباليه في صالون Ballerina Dance & Makeup Salon في Dress up Girls Dance Games. اختر فتاة أزياء راقصة الباليه المفضلة لديك في لعبة رقص راقصة الباليه لعرض الباليه واتبع أحدث صيحات الموضة لألعاب صراع راقصة الباليه. في ألعاب الرقص ، لديك راقصات باليرينا مختلفة في ألعاب جديدة للفتيات وألعاب راقصة الباليه. لعبة تلبيس راقصة الباليه الجليدية هذه هي لعبة باليه فريدة من نوعها حيث أضفنا ألعاب رقص للفتيات بمستويات في صالون راقصة الباليه. العب العديد من ألعاب الرقص المصغرة للفتيات وكن فتاة راقصة الباليه الراقصة الشهيرة. اجعل حلم رقص الباليه أو الحفلة الراقصة يتحقق في لعبة تلبيس راقصة الباليه الراقصة هذه. العاب بنات الرقص مع المكياج واللباس مع الميزات الممتعة. راقصة الباليه التزحلق على الجليد تلبيس بأناقة واستمتع بصراع راقصة الباليه لأميرة التزلج.

راقصة راقصة الباليه ، حركات رقص التزحلق على الجليد في مدرسة رقص البنات ، تكون راقصة لعرض الرقص وتصميم الرقصات مع مجموعة من الاختلافات. استمتع بميزات ألعاب Ballerina لعرض الباليه القادم. صالون راقصة الباليه تلبيس ومكياج سبا بخطوات فريدة وسهلة. ضع الصابون واستحم ونظف وجه Balerina بمنشفة. ضع قناعًا واستخدم جهاز بخار لتحضيرها لرقصة فتاة جميلة. العناية بالبشرة في منتجع صحي مريح للألعاب الراقصة الجميلة. افتح المزيد من ميزات رقص الباليه واستمتع بملابس الباليه الرائعة والمكياج.

تقوم أطنان من الباليه بتلبيس عناصر المكياج والحصول على الشكل باستخدام ألعاب الرقص الخاصة بك في صالة الباليه. العاب الباليه صالون سبا تحول للفتيات. يجب أن يتم المكياج عن طريق التقنيع. ألعاب راقصة الباليه للتزلج على الجليد تشكل الصالون وتلبيس المكياج مع تسريحات الشعر الرائعة ، وأقنعة طلاء الشفاه ، والرموش في صالون راقصة الباليه. قومي بالماكياج واللباس في صالون راقصة الباليه. شاركي أسلوب التزيين واللباس الخاص بك مع أصدقائك.

اربط حذاء الباليه الخاص بك واستعد لاستعراض حركات الباليه الراقصة. تتناغم ألعاب معركة رقص الباليه الشهيرة في لعبة الفتاة الحالمة هذه. مجموعة متنوعة من حركات رقص الباليه وصمم رقصة الفتاة الراقصة. ارتدي أزياء جميلة وملفتة للنظر. تلعب راقصة الباليه دور أم الرقص الكلاسيكي وهي ترتدي الفستان.


حدد الخلفية المفضلة لديك وأظهر مهاراتك في رقص الهيب هوب والحفلات الراقصة على أرضيات الجليد. عرض الضوء الرائع والجزيئات الجذابة لتصبح هدافًا. كن راقصة الباليه المحترفة وشارك ألعابك في التزلج على الجليد ومهارات راقصة الباليه مع الأصدقاء. استمتع بألعاب راقصة الباليه الراقصة! يقيمك الحكام حسب الأسلوب واللياقة البدنية والتزلج.

استعد للعرض الكبير وأظهر مهاراتك الحقيقية في الرقص والتزلج. ألعاب راقصة الباليه التزحلق على الجليد ، معركة رقص الباليه الهيب هوب وحفل الفوز بالجوائز. لعبة رقص راقصة الباليه للفتيات! اعجب القضاة واحصل على النقاط. المشجعين الكبار والحشد يهتف لك. كن راقصة الباليه الأميرة الشهيرة وأذهل الجمهور والقضاة بحركات مجنونة في ألعاب رقص راقصة الباليه الجليدية.
تاريخ التحديث
17‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
6.19 ألف مراجعة
عطاف بني احمد
13 أبريل 2023
اللعبه رائعة ومميز ه جدا وجميله كتييير بسسسسسس في مشكلله انه نفس الراقصه في راقصات بس ما بيفتحو الرجااء انكم تحللو المشكلله وألا اللعبه بجججننننننن ❤❤❤❤🙂شكراً شكراً 🌷 وبنصح الجميع انه ينزلااااااأ
رأى 43 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Kenzy Menam
25 مارس 2023
هي جميله جدا جدا جدا جدا مشكلتها بعض من اشخاص لا يمكن تحميلها ومن الحركات ايضا بس هي جميله جدا جدا جدا جدا 😘🥰❤
رأى 50 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Lol Lolo
9 نوفمبر 2022
جميله جدا وخاصه الذي يلعب باليه سوف يحبها حب شديد جدا وحقا انصح الكل بتحميلها❤️❤️❤️
رأى 77 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

مرتجل واجهة المستخدم
وأضاف الأصوات
تحسين الضوابط
الأخطاء إزالتها""""