ألعاب المدرسة الثانوية

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
14.2 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

احصل على استعداد للاستمتاع Virtual High School Simulator - ألعاب المدرسة ثلاثية الأبعاد. لعبة مثيرة في المدرسة الثانوية حيث يمكنك الاستمتاع بالحياة المدرسية الافتراضية. شارك في لعبة المدرسة الافتراضية وقم بخطوة في الفصل الافتراضي وحضور جميع الجلسات. تجربة هذه اللعبة محاكاة المدرسة الثانوية الافتراضية مع أصدقائك. تتيح لك الألعاب المدرسية تعلم أشياء مختلفة أثناء اللعب. تفاعل مع معلم صف المدرسة وتعلم أشياء جديدة. قم بالرد على معلم صف مدرستك كلما طُرحت أسئلة.

تعد حياة المدرسة الثانوية الافتراضية تجربة مدهشة حيث ستحصل على فرصة لحضور جلسات مع مدرسين مختلفين. الحياة في المدرسة الثانوية هي هذه الحياة المدهشة للجميع. يمكن لأولئك الذين تجاوزوا حياتهم المدرسية بالفعل الاستمتاع والتذكر من خلال لعب هذه اللعبة محاكاة المدرسة الافتراضية. الوصول إلى الحياة المدرسية بواسطة فان في الوقت المحدد وألا تتأخر أبدا وإلا سوف يعاقب مدرس فئة الحياة المدرسية الافتراضية القادمين في وقت متأخر. تأكد من أن الزي المدرسي الثانوي يجب أن يكون نظيفًا دائمًا. لعب ألعاب المدرسة الافتراضية مع أصدقائك وعائلتك. يمكنك أن تؤدي دور طالب ثانوي افتراضي وأي شخص من صديقك أو عائلتك يمكن أن يلعب دور مدرس الفصل. تختلف الحياة الافتراضية للمدرسة عن الحياة الروتينية العادية والألعاب المدرسية هي المفضلة لأولئك الذين يعرفون قيمة حياتهم المدرسية أو تلك التي يتم تسجيلها حاليًا في المدرسة الثانوية. عليك قضاء يوم كامل في لعبة مدرسية افتراضية. تحتاج إلى لعب مستويات مختلفة لفتح مستوى جديد في لعبة محاكاة المدارس الافتراضية هذه. كل مستوى لديه مهام لك لإكمالها في الفصول الافتراضية. أكمل كل مهمة في أول فرصة واحصل على تجربة حياة المدرسة الثانوية الحقيقية.

لعبة محاكاة المدرسة الافتراضية مليئة بالألوان. سيستمتع الطلاب بالمدرسة بهذه الألعاب المدرسية الحقيقية من خلال اللعب وسيحاولون بالتأكيد فهم أشياء جديدة. سوف المهام المختلفة في هذه الحياة المدرسية الافتراضية تحديث عقولهم. ألعاب المدرسة الثانوية الافتراضية التي تسبب الإدمان تجعلك تتعلم كيف تتفاعل مع مدرس الفصل الافتراضي لديك. لا تعبث مع أي شخص في لعبة مدرستك الثانوية أو تعليم محاكي المدرسة الافتراضية ستعاقبك بالتأكيد.

العب ألعاب Virtual High School ولا تنسى مشاركة ملاحظاتك. قم بمشاركة ألعاب المدرسة الثانوية الافتراضية مع أصدقائك العائلة واجعلهم يستمتعون بها أيضًا.
تاريخ التحديث
14‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
12.9 ألف مراجعة
Mohamed Lardjane
2 أبريل 2024
في الحقيقة انا لعبتها ولكن هناك مشكل ليس هناك كثير من المراحل ولكنها جد رائعة وأنصحكم ان تجربوها إنها افضل لعبة لعبتها في حياتي كلها وتستحق خمس نجوم بل مليون نجمة🌟🌟🌟🌟🌟وانا اشكر وأقدر تعب مخرجها وأشكره من اعماق قلبي❤️❤️❤️. .....................BAY....................... وأكرر شكري😁😄😁😄
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hamid Oughlis
17 أكتوبر 2020
واو اللعبة تحفة فنية بس ما اعرف ليش بس في 10 مراحل انا كنت اتوقع انه في وايت مراحل لكن للاسف اتمنى أن تصلحو هذا الخطأ والله أن اللعبة تستحق 5 نجوم لكن أنا سوف اعطيها 4 نجوم لان المراحل ممتعة للغاية أنا اشكر من اخترع هذه اللعبة أنها لطيفة للغاية و انا احبها و لكن نزعتها من هاتفي لأنني بكل بساطه انهيت المراحل العشر في اقل من ساعة
رأى 307 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
13 أبريل 2020
العاب حلوه بس ما بقدر اتحكم فيها كثير هي تشبه المعلمه الشريره بس لسه هذيك احلى منها بس هاي حلوه كثير الي بحب هيك العاب اجربها كثير كثير كثير كثير حلوه بس انا ما بلعب العاب بس هي حلوه.
رأى 156 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟