ألعاب حرب إطلاق النار مسدسات

يتضمن إعلانات
4.0
1.04 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ساحات القتال بنادق الحرب الثقيلة
أطلق النار على مدافع رشاشة ثقيلة في ساحات القتال للاستمتاع بأفضل ألعاب الرماية على الألعاب المحمولة. ألعاب البندقية بلا اتصال مع تحديات حرب مطلق النار fps مجانية للعب.
انضم إلى عمليات الإضراب في الثانية دون اتصال بالإنترنت للقضاء على التهديدات. سوف تستخدم بنادق ثقيلة متعددة في ألعاب الحرب الإرهابية المضادة.

هذه دعوة للحرب! اجلب المدفعية الثقيلة واقفز إلى معركة النار! مثيرة لعبة اطلاق النار بندقية حاليا مع مجموعة ملحمية من ترسانة الحرب الثقيلة. ستستمتع بإثارة إطلاق نار الكوماندوز FPS الحقيقي في الضربات الإرهابية المضادة مع ألعاب الرماية بضربات fps الصعبة لعام 2023.
اشتباك مع المجرمين على بنادق نيران كثيفة عمليات ساحة المعركة لألعاب البندقية. استمتع بأفضل أصوات إطلاق النار ومحاكاة البندقية بشكل حقيقي. لقد غزا الإرهابيون مساحة كبيرة ، لذلك يجب على المقاتل المحارب أن يلتقط حرب الكوماندوز. يجب أن تبدأ ضربة إطلاق نار من أسلحة ثقيلة من أجل البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة. تتمتع عمليات الحرب الإستراتيجية في الوقت الحقيقي بأسلحة حديثة لألعاب الرماية القتالية. استخدم بنادق قنص متعددة العمليات وقاذفات صواريخ ومدافع رشاشة ثقيلة والعديد من الأسلحة الأخرى لألعاب محاكاة البندقية الحقيقية.

سوف تواجه ألعاب محاكاة سلاح الرماية المكثفة بإطلاق نيران الرشاشات في ألعاب الحرب دون اتصال بالإنترنت. كن أفضل ورائع مطلق النار من ألعاب البندقية. جميع أسلحة الحرب مجانية الاستخدام. لقد قمنا بتحديث جميع الميزات الجديدة من مسدس إلى قنبلة في تجربة إطلاق نار حقيقية لألعاب الحركة ثلاثية الأبعاد. حرب القناصة ، وإعادة التحميل ، والغرف ، ووقف ألعاب البندقية هي الأفضل. استمتع بألعاب محاكاة بندقية إطلاق النار FPS 2023 واستمتع بأفضل ألعاب الرماية الحربية في ساحات القتال بنيران FPS. جميع الأسلحة التي تتراوح من البنادق الهجومية والمدافع الرشاشة والقناصة والمدافع الثقيلة وقاذفات الصواريخ و RPG والمدافع العتيقة من الحرب العالمية ستسمح لفريقك بالفوز.

لعبة Heavy War Gun Strike في إطلاق النار Battlegrounds هي لعبة حركة إطلاق نار مثيرة بدون توقف. انضم إلى فرقة جيش الكوماندوز FPS بأسلحة حرب ثقيلة في ساحة معركة ثلاثية الأبعاد. أطلق النار بمسدسات رائعة تعمل بالنيران برصاصات غير محدودة.

Heavy War Guns Battlegrounds
Fire shoot heavy war machine guns in the battlegrounds to enjoy the best of shooting games on mobile games. Offline gun games with fps shooter warfare challenges are free to play.

دلائل الميزات:
~ غامرة FPS Guns War Strike Games
~ الهدف واطلاق النار مع مجموعة من الأسلحة الحديثة وترسانة الحرب الكلاسيكية
~ مهام ضربة حرب fps واقعية في ألعاب بندقية 2023
~ ذخيرة مذهلة لألعاب الرماية التي لا نهاية لها
~ أحزمة خرطوشة ، قناصة fps ، بنادق هجومية ، AK-47 ، M16 ، Glock 17 ، MK-19 ، دبابات حربية ، طائرات مقاتلة كلها هنا في ساحة المعركة

استمتع بلعب الرماية البسيط مع أفضل تجربة ألعاب البندقية. حرب البنادق الحقيقية على بعد نقرة واحدة. اختر أفضل ألعاب الرماية في ألعاب القتال هذه. إذا كنت ترغب في تجربة عمليات الكوماندوز المحارب أو سيناريوهات ألعاب الرماية للحرب العالمية 2 ، فإن أفضل لعبة إطلاق نار موصى بها لك. إنها مغامرة مذهلة بالبنادق ثلاثية الأبعاد. إذا كنت تريد أن تكون بطل حرب حقيقي أو قناص في العمليات ، فجرّب لعبة محاكاة البندقية هذه. اجمع أكبر مكتبة أسلحة وكن آخر رجل يقف في لعبة محاكاة إطلاق النار بالبنادق ثلاثية الأبعاد. ألا ترى بندقية من لعبة إطلاق النار fps 2023 المفضلة لديك؟

نحن دائمًا هنا للاستماع إلى ما تريده بعد ذلك! قدم لنا ملاحظات حول التحسينات والمزيد من أسلحة fps من ألعاب الحرب العالمية أو مهمات إطلاق النار على القناصة.
تاريخ التحديث
20‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
972 مراجعة
محمد عرباس
14 مايو 2020
اللعبة روووووووعه بكل معنى الكلمة ، خصوصا إنها اللغة العربية معتمدة عندهم ، شكرا للقائمين عليها ..
رأى 85 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Dcff
2 ديسمبر 2023
جميل جدا مشكور ين على العاب رائعه أتمناه لكم جميعا كل التوفيق والنجاح
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حسين ملاح
17 مايو 2020
ممتازة احب الصوت المرتفع عند إطلاق النار
رأى 85 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟