مصنع الأوراق النقدية البنك

يتضمن إعلانات
2.9
1.18 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة مصرفية النقود الورقية حيث ستقوم بطباعة الأوراق النقدية / الفواتير والعملة المعدنية وبطاقات الصراف الآلي. في هذا المصنع ألعاب سوف تكون مطلعة مع لعبة مفصلة من صنع الورق ، وتصميم الملاحظات والطباعة العملة للبنوك. كن الملاحظات المال والرأسمالي الموالية الطباعة لتعزيز الاقتصاد. تلعب هذه اللعبة صانع المال وتجربة محاكاة افتراضية لعملية الطباعة الملاحظات في آلات المصنع والنباتات.

لعبة اللعب

أولا الذهاب إلى الغابة وقطع الأشجار باستخدام آلة قطع. قطع الأخشاب في قطع صغيرة ونقل سجلات الخشب على الشاحنة إلى مصنع لصناعة الورق. عامل مصنع يسحق الخشب في المصنع الكبير ويضيف مواد كيميائية في الخشب المطحون. تمرير الخليط من خلال آلة الصحافة لصناعة الورق. نقل ورقة ورقة على الحزام الناقل وقطعه في قطع وحزمه في wrappers. تسليم الورقة إلى مصنع طباعة النقود لتوليد فواتير دولار جديدة.

تبدأ الرحلة الصعبة هنا من تصميم وتزيين عملية طباعة لوحات المال. برو الرأسمالي! تصميم وتزيين وبناء لوحات الطباعة مع الألعاب المصغرة والإبداع. لعب الألغاز رهيبة مثل بانوراما لبناء والانضمام أجزاء لوحة. عامل مصنع! إصلاح اللوحات في ماكينة طباعة الورق لطباعة فواتير الدولار على الورق. أداء عملية صانع المال على كلا الجانبين ومن ثم ترك آلة القطع تقوم بهذه المهمة. حزم حزم وتسليمها إلى بنوك مختلفة.

القليل من مدير البنك الآن حان وقت احتساب الفواتير ووضع حزم لوضعها في البنك. عد المال وحزمه في حزم لتسليمها إلى البنوك والمستثمرين المحليين. المصرف النقود الورقية مليء بأنشطة إبداعية وترفيهية. تعلم الكثير من الأشياء الجديدة من خلال التظاهر باللعب كمدير وصراف وعامل في المصنع. إكمال عملية ألعاب المصنع للتغلب على الأوقات الممل. الآن تحميل هذه اللعبة أفضل مصنع ولها تجربة مدهشة.
تاريخ التحديث
12‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.1
1.06 ألف مراجعة
مستخدم Google
4 أبريل 2020
السلام ورحمة في كل مكان من جديد. و لا يمكن الربط بصور في هذه المدونة وتلقي تنبيهات. و. ج ابحـث في كل من ساهم في نشر الموقع. ويتحمل المستخدمون بالتالي لا تقوم الساعة العاشرة حسب تاريخ الاضافة قد تكون ابلغت في هذه المرحلة. في الحالة الصحية للرئيس المخلوع حسني. في العادة السرية يكون هناك حل المشاكل الزوجية. لا يمكن الربط الشبكي المتعدد لأنواع المحتويات المدرجة على فكرة عن 1 كامله عندما تزوج. 66ؤعرغبيعق في كل مكان. في العادة السرية عند الله. و قد تم الحصول علي زوار المدونة من خلال هو إز في كل من ساه
رأى 87 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
امونه امونه
15 أبريل 2021
الواحد مفروض يبقى معكم الفلوس دي ده احنا نبقى اغنيات وكنا معنا الفلوس دي شكرا لصناعه ده تستاهل خمس نجوم كثيره قوي قوي قوي قوي جدا جدا جدا جدا
رأى 40 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Riad Touat
17 فبراير 2021
هذه اللعبة أعجبتني كثيييييييييييرا وبتستاهل أكثر من 5نجوم بشكر كتير يلي صنعوها
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟