Call of World War 2 : Battlefi

يتضمن إعلانات
3.7
9.89 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

جهز نفسك لبدء المعركة على الخطوط الأمامية ضد الأعداء في مهمة الحركة المثيرة هذه في الوقت الفعلي. في أفضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول ، تخلص من الأعداء لتهزمهم ككوماندوز غاضب. عليك أن تضرب بقوة في مواجهة المجرمين الإرهابيين للتغلب على الوضع الإرهابي الحرج. توجد مهام صعبة مختلفة مع زيادة عدد الأعداء في لعبة الكوماندوز هذه. يخطط الأعداء لأنشطة إجرامية في اجتماع. هذه حرب عليك فيها الرد على النداء وأداء الواجب والقتال من أجل مجد بلدك. ستتعرض ساحة المعركة الأمامية هذه لهجوم بالأسلحة القتالية من فرق الفريق المنافس. استعد لأفضل حرب إطلاق نار من منظور الشخص الأول حيث ستقاتل كبطل كوماندوز مذهل لإطلاق النار المضاد سيتنافس ويدمر منطقة الإرهابيين في بيئة ترابية. تم تصميم أفضل بيئة واقعية لمنطقة حرب ثلاثية الأبعاد لتستمتع بتجربة إطلاق النار على العدو في الوقت الفعلي.
ستأخذك تجربة اللعب إلى مستوى جديد كليًا، في لعبة التصويب من منظور الشخص الأول لعام 2019. أنت كوماندوز من النخبة المدربين جيدًا ولديك مهارات فرق الأسلحة والتكتيكات الخاصة.
هناك العشرات من المهام الاستراتيجية في أفضل لعبة إطلاق نار بدون اتصال بالإنترنت مجانًا. على استعداد للقتال مع الإرهابيين. مرحبًا بك في أفضل لعبة مليئة بالإثارة في العالم، حيث ستلعب مهام قناص وإطلاق نار غير محدودة. إذا كنت تحب لعب ألعاب الكوماندوز لإطلاق النار في فئة الحركة، فلدينا ما تحتاجه. أطلق بنادق القنص والبنادق الهجومية في بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية، وأطلق النار بجنون، ثم احصل على المزيد من العناصر والأسلحة من الجائزة. اشترِ بنادق الرماية المفضلة لديك من الترسانة. ستجد لعبة الحركة المفضلة لديك لعام 2019 هنا. أنت كوماندوز في الخطوط الأمامية ، وتتمتع بمهارات قتالية ممتازة ، وتظهر كل مهاراتك ، وتخترق أراضي العدو ، وتجد الأهداف الخفية وتدمرها. يجب عليك إكمال جميع المهام لتصبح الكوماندوز رقم واحد في هذه الألعاب الجديدة.
تاريخ التحديث
12‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
9.33 ألف مراجعة
Ibrahim Abu Irhayiem
28 مايو 2020
إنها جيدة جدا ...تحتاج بعض الإضافات مثل التنقل بين المواقع والمرور عبر الازقة والممرات....مع الشكر الجزيل ونأمل التحديث للأفضل
رأى 222 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد بك وليد
12 مارس 2024
لعبة call of World war 2 جميلة جداً جداً واشكر اللي فكر في اللعبة دي علشان فيه امكنيات مش في اي لعبة ثانية لان هذه اللعبة تستحق مليار نجمة مش خمس نجوم بس
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hosain Yosu
18 سبتمبر 2022
لابأس باللعبة تحتاج الى تطوير من حيث نوعية الأسلحة و صعوبة المراحل و الغرافيك بشكل عام جيدة
رأى 32 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟