لعبة محاكاة الدراجة

يتضمن إعلانات
4.6
6.78 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

سباق الدراجة مطلق النار المرور كما متسابق الدراجة السوبر في ألعاب الدراجة سباق الدراجات على الطرق غير محدودة. الحصول على هذا محاكاة سباقات الدراجات النارية وتشعر بتجربة ألعاب قيادة الدراجة الحقيقية وألعاب الدراجات المجانية. أصبح سائق دراجة سباق السرعة الأعلى المشاركة في سباق superbike على الطريق السريع في ألعاب الرماية الحرة للدراجات وألعاب سباقات الدراجات النارية. هذا محاكاة دراجة موتو هو مجاني لتركيب والتي تقدم الكثير من الألعاب اطلاق النار دراجة موتو وألعاب سباقات السرعة أعلى كما متسابق الدراجة الحقيقي من محاكاة سباقات الدراجات والدراجة محاكاة القيادة على حد سواء. قم بقيادة الدراجة الخاصة بك والارتقاء كأفضل دراجة مطلق النار وسائق دراجة المدينة يلعبان ألعاب الدراجات المجانية غير المحدودة وألعاب سباقات الدراجات الحقيقية. التشويق من هذا السباق محاكاة لعبة سباق الدراجات النارية هو هجوم الدراجة والدراجة فائقة اطلاق النار على حركة المرور على الطريق السريع مثل متسابق الدراجات للمحترفين من superbikes. مع مجموعة متنوعة من superbikes ومسارات مختلفة والمناظر الطبيعية هذا محاكاة دراجة نارية هو مجموعة كاملة من ألعاب سباقات الدراجة مثيرة وأفضل ألعاب الدراجات النارية.

موتو سباق الدراجة محاكي - ألعاب الدراجة مجانا
لعب تحديات سباقات متعددة مع superbikes جديدة ومجموعة متنوعة من المسارات سباق الدراجات النارية في محاكاة قيادة الدراجة الحقيقي. فتح superbikes متقدمة مع تصاميم محاكاة دراجة فريدة من نوعها لسباق الدراجات النارية على الطرق السريعة في المدينة. سرعة عالية دراجة سباق محاكاة تغطي سباق الدراجات من ألعاب السباق دراجة نارية وألعاب قيادة الدراجة الجديدة. قم بقيادة راكب الطريق السريع الحقيقي على قيد الحياة حتى تصل المسافة القصوى إلى حركة المرور على الطرق أحادية الاتجاه وذات الاتجاهين واحصل على معززات السرعة والعملات ومستويات المستوى. تضمن لعبة سباق الدراجات الحقيقية هذه مع نكهة مدمنة على الدراجات النارية تجربة أفضل تجربة لمحاكاة قيادة الدراجة في ألعاب قيادة الدراجة الحقيقية وألعاب الدراجات المجانية. محاكاة السباق التي لا نهاية لها هو تحدي كبير بالنسبة لك إذا لم تكن سائق الدراجات النارية المدربة لأنها تتطلب مهارات قيادة الدراجة المهنية من أجل البقاء واطلاق النار على حركة المرور على الطرق السريعة في اتجاهين. الجزء المذهل من محاكي سباق الدراجات هذا هو لديك عدد من الدراجات الفائقة ومجموعة متنوعة من بنادق الرماية المرفقة مع جهاز محاكاة الدراجة الحقيقي لإطلاق العنان لهجوم إطلاق النار على حركة المرور. تجنب الاصطدام مع السيارات والشاحنات الصغيرة ، يجب عليك اطلاق النار عليهم مع المدافع الخاصة بك اطلاق النار الدراجة وتدميرها للحصول على القطع النقدية.

سباقات قيادة الدراجة محاكي - أفضل ألعاب الدراجات النارية
اختيار دراجة نارية المفضلة لديك من متجر ديناميكي لدينا ، وشراء بندقية إطلاق النار واختيار المهمة. يمكنك تحديد المسار الذي تختاره لسباق الدراجات النارية والشروع في سباق الهجوم على الدراجة بدون نهاية في ألعاب الدراجات المجانية. احصل على جهاز محاكاة الدراجة الحقيقي وأفضل جهاز محاكاة للدراجات النارية مع تحكمات سلسة وسهلة في رسومات مذهلة من بيئات متعددة من ألعاب قيادة الدراجة. لا تهدر وقتك واشترى هذا السباق المروري بالدراجة المليء بالمغامرات المثيرة.

ميزات:
- superbikes متعددة لركوب
- الرسومات 3D مثل وحدة التحكم ، والأغاني غامرة والموسيقى المثير
- مجموعة متنوعة من البيئات الصعبة
- متعة بلا حدود مع سباق موتو لا نهاية لها
- منظور عرض كاميرا متعددة
- محاكاة ركوب الدراجة لشخص ثالث
- الفيزياء واقعية للدراجات سباق
تاريخ التحديث
05‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
6.62 ألف مراجعة
مستخدم Google
2 يوليو 2019
لقد قمت بتنزيلها اكثر م̷ـــِْن مَـرّھٌ ولم اجده في قائمة التطبيقات ويرجع يقلي تثبيت
رأى 56 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
25 مايو 2019
ليش كل هدي الاعلانات في الشاشة
رأى 493 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
16 مايو 2019
هذه اللعبه رائعه جدا جدا جدا داخل هذه اللعبه رائعه جد
رأى 86 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Amazing new update
- Bike racing controller enhanced
- Bike simulator game new motorbikes added
- Unlocking of new bikes made easy for users

Enjoy this motorbike game and give us your feedback about what you would like to see in the game and we will make it for you :)