العب سبايدر الحقيقي القتال قتل

يتضمن إعلانات
4.7
13.1 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Frog Rope City Fight: Spider Power Crime Battle هي لعبة قوة حبل ضفدع تم إجراؤها في مدينة عصابات الجريمة. إنها لعبة خارقة جديدة مع حبل Frog Hero. Flying Spider Power Crime Battle هي مغامرة معادية للمخمر ضد رجال العصابات. في لعبة Action هذه ، ستقوم بإطلاق النار على اللصوص ويلتقطون المجرمين الذين هم على ما يرام. يقوم رجال العصابات بعمل العديد من الجرائم الشنيعة ، ويقوم المجرمون بإسقاط الأبرياء ، ويخطفون الأطفال ويسرقون سيارات السيارات. حبل Frog Hero هو فارس يوم القيامة ضد رجال العصابات إطلاق النار. سيؤدي هذا البطل الخارق إلى إنزال الكومة الإجرامية في معركة Hero Frog. يتمتع Rope Frog بسلطات العنكبوت ويمكنه مطاردة رجال العصابات مع خواصه الفائقة والسيارات الفائقة. لديه المهارات اللازمة لمكافحة رجال العصابات وهدمهم بطائرة هليكوبتر وخزان F-90 في Ultimate Hero Battle في لعبة Action Superhero Spider هذه.

Frog Rope City Fight: Spider Power Crime Battle هي لعبة عمل ولعبة إطلاق النار. إنها لعبة البطل مع Frog Spider Power. لعبة حبل بطل لديها بطل حبل قوي للغاية. حبل الضفدع البطل لديه العديد من القوى الرائعة. وتشمل هذه القوى المذهلة عيون شعاع الليزر التي تدمر كل شيء في طريقها. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يقوم Flying Rope Hero بعمل العديد من مهام إطلاق النار المثيرة للاهتمام ضد المجرمين. خلال المهمات ، سوف يتسلق حبل بطل من خلال أي مبنى ويقوم بإطلاق النار على القناص مع قوة العنكبوت. حبل البطل لديه أرجل وذراعين قوية. جعلته قوته أقوى من جميع الأبطال الخارقين في ساحة المعركة. في بعض البعثات ، ستقاتل الشرطة وبطل الحبل جنبًا إلى جنب لإنهاء الجريمة في مدينة عصابات الجريمة. يمكنك محاربة رجال العصابات بغض النظر عن أنهم ينتمون إلى الصين وروسيا وأمريكا والمكسيك واليابان. أنت بطل الحبل الذي يمتلك مهارات الأبطال الخارقين لهزيمة كل مجرم وعصابات في معركة المدينة.




Frog Rope City Fight: Spider Power Crime Battle هي لعبة البطل التي تتمتع ببيئة عالمية مفتوحة. في لعبة حبل البطل هذه ، سترى جميع المناظر الطبيعية الجميلة من الجبال إلى الأنهار والبحر الجميل للصحاري. لديك أفضل ترسانة سلاح مع مدافع رشاش والعديد من مدافع تبادل لاطلاق النار بما في ذلك مدافع القناصة. سوف تطارد رجال العصابات معك في السيارات الفائقة وتواجههم مع قوى العنكبوت الخاصة الضفدع. إنها أفضل لعبة إطلاق نار مفتوحة مع Flying Rope Hero التي لديها قوة العنكبوت الحقيقية. هذه اللعبة العالمية المفتوحة هي عرض شخص ثالث في وضع FPS الكامل. لعبة Rope Hero مليئة بالمغامرة ولديها كل شيء من السيارات المذهلة إلى الدراجات النارية المذهلة إلى المهارات الخارقة على الإطلاق. فقط اجعل أنشطة المجرم في مدينة الجريمة للتوقف.

Frog Rope City Fight: Spider Power Crime Battle لها حبل بطل مع قوى خارقة حقيقية. في هذه اللعبة القتالية ، تظهر عدوانك لإنهاء رجال عصابات مدينة الجريمة في معارك المدينة. أثبت قيمتها كقائد الموعود الذي سيحقق العدالة لنائب المدينة ويحدث فرقًا. أكمل جميع المهام المضادة للمخمرات لأنك بطل رائع. اربح كل معركة بطل الضفدع وهزيمة رجال العصابات ومخطاة المافيا. هذه هي أفضل لعبة Superhero Spider مع أفضل الأسلحة وأفضل المركبات. قم بإنهاء حمام الدم والجرائم في المدينة بمهاراتك الخارقة المذهلة.
تاريخ التحديث
09‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
12.3 ألف مراجعات
salman salman
8 مايو 2020
لعبة مسلية للأطفال، لكن الوصول لتغيير الشخصية يلزم أشهر وهذا ما يقلل من جمال اللعبة
رأى 86 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
هشام قراب
12 يونيو 2020
لعبة جد جميلة تستاهل اكتر من مليار نجمة شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رأى 122 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Zezo Qura
28 يونيو 2020
سياه جدا والإعلانات في هذه اللعبة كثيره جدا
رأى 53 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟