ألعاب محاكاة حافلة المدينة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
3.43 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب حافلة محاكاة 3D هي لعبة حافلة رائعة ورائعة. لديها طريقة لعب مذهلة لنقل الركاب. تُعرف لعبة وقوف الحافلات عمومًا باسم "لعبة Bus Wala". يوفر خرائط واقعية وإطلالات جميلة على المدينة وحافلات جديدة تمامًا في محاكاة حافلة المدينة. تقدم ألعاب حافلات نقل الركاب محاكاة قيادة مثيرة.

تتوفر ألعاب مواقف الحافلات الحديثة هنا مع ألعاب محاكاة حافلة واقعية جديدة. الركاب في انتظارك في محطة الحافلات وعليك أن تكون سريعًا لاصطحابهم وإسقاطهم إلى وجهتهم في ألعاب وقوف السيارات في المدينة. إذا كنت تبحث عن ألعاب غير متصلة بالإنترنت ، فهذه ألعاب حافلة جديدة تنقل الركاب بدون لعبة شبكة

محاكاة حافلة المدينة هي لعبة مجانية غير متصلة بالإنترنت. العب ألعاب الحافلات لنقل الركاب وكن خبيرًا في ألعاب محاكاة الحافلات الحديثة. أثناء لعب ألعاب قيادة الحافلات ، يعد التواجد في الوقت المحدد أمرًا صعبًا. استعد لتحسين مهاراتك في القيادة في ألعاب مواقف الحافلات الحديثة.هل تريد أن تصبح سائقًا محترفًا في ألعاب محاكاة الركاب؟ العب هذه النماذج من الألعاب الحديثة. ستعمل ألعاب قيادة الحافلات الحديثة على رفع مستوى مهاراتك.

قم بقيادة الحافلة الخاصة بك عن طريق لعب طرق محاكاة حافلات المدينة والطرق السريعة في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. كن حذرًا وآمنًا أثناء قيادة لعبة الحافلة الخاصة بك. اشعر بالإثارة والتحدي في ألعاب الحافلات لنقل الركاب.

أشعل محرك الحافلة الخاص بك في ألعاب محاكاة مدرب المدينة. ادفع الدواسة إلى المعدن في لعبة الحافلة الخاصة بك. في ألعاب وقوف السيارات في المدينة وألعاب القيادة ، تجنب الاصطدام بحركة المرور. تتوفر الآن ألعاب وقوف حافلات الركاب ذات البيئة الواقعية في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. ستضيف ألعاب قيادة الحافلات الإثارة للقيادة على طرق المدينة الجميلة في ألعاب مواقف الحافلات.

مثل ألعاب قيادة الحافلات الحديثة الأخرى ، فإنه يفتح تحديات ومستويات جديدة لألعاب وقوف الحافلات. قم بقيادة الركاب على طرق نظيفة ونظيفة في ألعاب الحافلات الجديدة. اصطحب الركاب وانزلهم في المحطة المرغوبة في لعبة الحافلة هذه.

تقدم ألعاب محاكاة الحافلات الجديدة تجارب قيادة مثيرة في ألعاب القيادة. استعد لألعاب الحافلات الجديدة وألعاب وقوف حافلات الركاب. ستجد ألعاب محاكاة الحافلات الحديثة هذه أكثر إثارة.

لتصبح سائق حافلة محترفًا ، ابدأ ألعاب حافلة مجانية. قيادة مدربك العملاق في محاكاة الحافلات. ضع الحافلة في وضع الترس وأكمل المهمة في ألعاب الحافلات المجانية. قيادة وإيقاف حافلة الركاب بأمان في محاكاة الحافلات

العب حافلة محاكاة: ألعاب الحافلة 3D ، كن يقظًا أثناء القيادة. تجنب أي حوادث مرورية في محطات الحافلات في مدينتك. تقدم محاكاة حافلة المدينة طريقة لعب مدرب محترف. اقترب من بيئة المدينة الواقعية في لعبة الحافلات هذه والا. ستمنحك لعبة Gadi Wala تجربة رائعة لقيادة حافلات المدينة.

الواقعية وجودة الرسومات:
ستجد أن ألعاب الحافلات المجانية هذه تحتوي على رسومات عالية الجودة وبيئات واقعية في ألعاب وقوف السيارات هذه. هل تبحث عن لعبة حافلة واقعية ولعبة قيادة؟ إذن ستحب بالتأكيد محاكاة الحافلة النهائية. كن سائقًا محترفًا وقم بإيقاف حافلتك بشكل صحيح من خلال لعب ألعاب مواقف الحافلات الخاصة بنا.

لمحبي الحافلات ، يتم توفير مجموعة متنوعة من الحافلات في ألعاب الحافلات المجانية هذه. تعد لعبة وقوف الحافلات اختيارًا جيدًا لجميع السائقين في ألعاب قيادة الحافلات الحديثة. يسمح لك محاكاة الحافلة النهائية باستكشاف جميع طرق المدينة الجميلة.
تاريخ التحديث
21‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
3.33 ألف مراجعة
ميثاق جميل
9 ديسمبر 2020
حلوه جميله جدا لكن الريدو على ألعابه وبين
رأى 35 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Gamex Global
14 ديسمبر 2020
شكرًا لك على تعليقاتك ، يعمل مطورونا على هذه اللعبة وسنبقي اقتراحك في مقدمة أولوياتنا للتنفيذ في أقرب وقت ممكن.
Hassan Fajr
19 أبريل 2021
لعبه جميلة جدا وممتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتعة🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗😜😜😜😜
رأى 53 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
29 فبراير 2020
تره زربه تنشر الصور الي بل استوديو هاي العبه
رأى 37 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟