Aprende idiomas con Nextlingua

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
2.56 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نقدم لك اللغات التالية: الإنجليزية والألمانية والروسية والفرنسية والبرتغالية والإيطالية والإسبانية

بضع دقائق في اليوم ستكون كافية لتوطيد معرفتك.

سيكون تعلم لغة مع Nextlingua مسليًا ومفيدًا للغاية في نفس الوقت. إن التنوع الكبير في الألعاب التفاعلية ، والقوة التي يوفرها قاموسنا المرئي (موجود في جميع الأوقات) ومجموعة من الموارد التعليمية ، المبرمجة لتحقيق تطور منطقي في تطوير التعلم ، ستزيد من دوافعك كل يوم.

ستبدأ بالأبسط: الأبجدية (من خلال كلمات بسيطة ، مصحوبة بقواعد النطق مع الصور) ، والمفردات الأساسية ، والعبارات البسيطة ، إلخ.

يحتوي Nextlingua على قاموس مرئي يحتوي على أكثر من 5000 صورة فوتوغرافية ، وأمثلة لكل كلمة ، وتصريفات (اعتمادًا على اللغة) ، وتصريفات جميع الأفعال ، والقواعد الأساسية والمتقدمة ، والمزيد من المعلومات حول كل كلمة أو تعبير. هناك أيضًا مراجعات وحوارات كلعبة ، والتي ستساعدك على توحيد ما تعلمته. يتكون من 12 مستوى تقدمي و 30 درسًا لكل مستوى.

استفد من وقت فراغك للتعلم.

تعلم الروسية ، لأنها خامس لغة منطوقة في العالم. ستساعدك دروسنا على تعلم اللغة الروسية خطوة بخطوة وبطريقة بسيطة: الأبجدية السيريلية ، تصريف كل حالة في الأسماء والصفات ، الأفعال التامة والناقصة ، إلخ. على الرغم من كونها لغة معقدة ، فإن أساليبنا التعليمية التقدمية ستجعلها تبدو سهلة للغاية بالنسبة لك.

تعلم الألمانية لأنها أكثر اللغات انتشارًا في الاتحاد الأوروبي. يمكنك تعلم الجوانب النحوية الأكثر تعقيدًا في اللغة الألمانية خطوة بخطوة من خلال تماريننا وشروحاتنا التفصيلية. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تكون قادرًا على إعادة إنتاج جميع الأمثلة للحصول على نطق هذه اللغة ذات الصلة حاليًا.

تعلم اللغة الإنجليزية ، أكثر اللغات العالمية. سترى في الدورة قواعد نطق الحروف والمقاطع ، وتصريفات كل فعل ، وأمثلة ، واستخدامات الكلمات والتعابير ذات المعاني المختلفة. لم يكن تعلم اللغة الإنجليزية أسهل من أي وقت مضى.

تعلم الفرنسية لإكمال تجربتك المهنية في السفر والسياحة. تعلم قواعدها ، ولهجاتها المختلفة: الحادة ، والخطيرة ، والخطيرة ... ، وقواعد النطق للأحرف والمقاطع ، إلخ. سوف تحب تعلم اللغة الفرنسية بطريقتنا ، لا تتردد.

تعلم الإيطالية للتعرف على الثقافة والطعام والتقاليد والموسيقى والفن والأدب في شبه الجزيرة الإيطالية. من خلال تطبيقنا يمكنك تعلم التحدث وفهم الحوارات بسرعة والاستعداد للسفر واكتشاف عجائب هذا البلد. لا تفوت هذه الفرصة للتعرف على إيطاليا.

تعلم الإسبانية ، إحدى اللغات الأكثر تطورًا في السنوات الأخيرة. نجعل صعوبة اللغة الإسبانية سهلة من خلال ألعابنا وحواراتنا الممتعة. لم يعد الشرط يمثل تحديًا بالنسبة لك. سيسهل عليك تعلم اللغة الإسبانية السفر إلى العديد من البلدان التي تتحدث هذه اللغة.

تعلم البرتغالية لأنها لغة تنمو ويتحدث بها ملايين الأشخاص في العالم. إنها لغة مشابهة للإسبانية وغيرها من اللاتينية. البرتغالية ناعمة ولحن ، مما سيساعدك على التعرف على الفادو وعادات البلد ، وحتى فهم أعمال كتّاب مثل فرناندو بيسوا ولويس دي كامويس وخوسيه ساراماغو. سيكون من السهل جدا بالنسبة لك.

"لا يمكنك أبدًا فهم لغة واحدة حتى تفهم لغتين على الأقل" جيفري ويلانز.
تعلم لغتك الثانية مع Nextlingua: الإنجليزية ، أو الروسية ، أو الفرنسية ، أو الإيطالية ، أو البرتغالية ، أو الإسبانية.

بلا شك ، أفضل تطبيق في الوقت الحالي ، مجاني 100٪ وجودة عالية. ماذا تنتظر لتنزيله!

www.nextlingua.com
تاريخ التحديث
25‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
2.41 ألف مراجعة
hady sy
16 مايو 2022
لايوجد لغة عربية
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Nextlingua S.L.
16 مايو 2022
Hello Thank you for the suggestion. We would like to have the Arabic, but we are a very small company and we need to grow with the help of users for that.