Offline Fire Game | Fire Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.7
4.05 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Fire 2023 Offline: Free Games 2023 - New Game 2023 هي لعبة مجانية جديدة تمامًا منخفضة ميغابايت توفر تجربة الهاتف المحمول ثلاثية الأبعاد المذهلة على الإطلاق. انضم إلى فرقة البقاء على قيد الحياة وادخل إلى ساحة معركة إطلاق النار لتجربة أفضل إطلاق نار في معركة ملكية على الإطلاق فقط عن طريق تنزيل لعبة التصويب الحديثة والبندقية ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الأول.

لذا ، إذا كنت تبحث عن ألعاب البقاء على قيد الحياة المجانية ، وألعاب إطلاق النار ، وألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول 2023 وألعاب إطلاق النار المجانية غير المتصلة بالإنترنت 2023 ، فتوقف عن البحث لأن ألعاب Halfzone هنا لتقديم إطلاق النار بدون اتصال بالإنترنت ، وإطلاق النار متعدد اللاعبين لاعب ضد لاعب ، ومعركة البقاء على قيد الحياة الملكية والهجوم الإرهابي المضاد ، كل ذلك في لعبة ساحة معركة البقاء على قيد الحياة " Fire 2023 Offline: Free Games 2023 - New Game 2023". هذه اللعبة المجانية لعام 2023 واللعبة الجديدة لعام 2023 مليئة تمامًا بمباريات الموت الجماعي في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ومهام الموت الجماعي على الإنترنت وإطلاق النار بالبندقية ومهام إطلاق النار في ساحة المعركة ، ولهذا السبب هذه هي أفضل لعبة لعام 2023 وبما أنه يمكنك لعبها بدون إنترنت ، فمن الأفضل أن نقول أفضل لعبة بدون اتصال بالإنترنت لعام 2023. تدور لعبة النار هذه حول الاتجاهات الجديدة لعام 2023 ، لذا توقف عن إضاعة وقتك في البحث عن الألعاب الشهيرة الأخرى لعام 2023 ، والألعاب الأخيرة لعام 2023 ، وألعاب الرماية الجديدة بدون اتصال بالإنترنت لعام 2023 ، لذا توقف عن إضاعة وقتك في البحث عن الألعاب الشهيرة الأخرى لعام 2023 ، والألعاب الحديثة لعام 2023 ، وألعاب الرماية بدون اتصال بالإنترنت لعام 2023 لا تقلق بشأن مساحتك أيضًا لأن Fire 2023 Offline: Free Games 2023 - New Game 2023 هي لعبة منخفضة ميغابايت في وضع عدم الاتصال، ما عليك سوى تنزيلها على الفور والعب هذه اللعبة بدون اتصال بالإنترنت مجانًا.

Fire 2023 Offline: Free Games 2023 - New Game 2023 هي لعبة قتال بالأسلحة بدون اتصال بالإنترنت تقدم أقصى تجربة معركة ملكية وواحدة من أفضل ألعاب الهاتف المحمول في ساحة المعركة. تم تصميم لعبة إطلاق النار غير المتصلة بالإنترنت هذه خصيصًا لألعاب القنص غير المتصلة بالإنترنت ومغامرات الحركة غير المتصلة بالإنترنت وألعاب الرماية لفرق متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وعشاق ألعاب القناصة ثلاثية الأبعاد. العب لعبة حرب الجيش في وضع عدم الاتصال وادخل إلى ساحة معركة إطلاق النار لتجربة مغامرة حركة لا نهاية لها من إطلاق نار الغطاء وإطلاق النار من منظور الشخص الأول ومهام الضربة بدون اتصال بالإنترنت. استمتع بمغامرة تحبس الأنفاس عن طريق تنزيل لعبة استراتيجية الحرب هذه، وانضم إلى فرقة إطلاق النار المجانية في ساحة المعركة وتوقف عن البحث عن ألعاب أخرى مثل ألعاب البقاء على قيد الحياة المجانية وألعاب إطلاق النار المجانية غير المتصلة بالإنترنت وألعاب إطلاق النار المجانية في ساحات القتال 2023. قم بتنزيل والعب لعبة حرب على الإنترنت ولعبة بندقية جديدة من منظور الشخص الأول.

أبرز مميزات Fire 2023 Offline: Free Games 2023 - New Game 2023

Battleground Game: انطلق إلى ساحات المعارك النارية واستمتع بأفضل تجربة في لعبة Battle Royale.
لعبة إطلاق نار جديدة من منظور الشخص الأول بدون اتصال بالإنترنت: بنادق ومسدسات وبنادق وبنادق وبنادق آلية واقعية.
Team Deathmatch Game: العب لعبة Cover fire على الإنترنت ولعبة بندقية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
Mission Game Offline 3D & Shooting Game Offline Low MB: انضم إلى فرقة إطلاق النار المجانية للبقاء على قيد الحياة فقط عن طريق تنزيل هذه اللعبة الجديدة 2023 بدون اتصال بالإنترنت.
لعبة إطلاق النار ولعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول بدون اتصال بالإنترنت 2023: العب إطلاق النار مجانًا وتوقف عن البحث عن جميع ألعاب الأسلحة الأخرى.

Fire 2023 Offline: Free Games 2023 - New Game 2023 مجانية على الهاتف المحمول! نحن نقدم أقصى تجربة معركة ملكية.
تاريخ التحديث
18‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و8 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.7
3.94 ألف مراجعة
مستخدم Google
27 أغسطس 2019
وضعت خمس نجوم لان رائعة وخفيفة ولكن في العاب حرب كتير افضل منها مثل بوبجي فري فاير وما شابهن
رأى 55 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
8 أكتوبر 2019
العاب جميل جدا جدا من خلال هذا العام الماضي والحب اللعاب بس ماو مثل هذه الاعبه
رأى 103 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
12 يونيو 2019
لعبة سيئة والتحكم فيها صعب اللاعب يتحرك ببطئ جدا
رأى 38 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟