لعبة سيارة روبوت: لعبة روبوت

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.7
7.63 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة روبوت مع تحول روبوت جديد من لعبة سيارة روبوت.

مرحبًا بك في لعبة الروبوت! لقد صممنا خصيصًا لعبة سيارة الروبوت مع مجموعة متنوعة من حروب الروبوت في لعبة تحويل الروبوت الميكانيكي. ستمنحك لعبة الروبوت أفضل تجربة لعبة تحويل روبوت السلاحف في لعبة روبوت متعددة السيارات جنبًا إلى جنب مع تطور معركة الروبوتات الحيوانية من ألعاب الروبوت ثلاثية الأبعاد.

توفر لك لعبة الروبوت ابتكارًا جديدًا آخر في لعبة سيارة الروبوت جنبًا إلى جنب مع لعبة تحويل الروبوت الميكانيكي ولعبة روبوت السلاحف. نحن نرتقي بلعبة الروبوت إلى آفاق جديدة من خلال توفير لعبة تحويل الروبوت بمهام حرب روبوت ميكانيكية مذهلة في لعبة تحويل الروبوت حيث قد يكون اللاعبون قد جربوا في أفضل لعبة روبوت. توفر لعبة الروبوت هذه خيارات تحويل متعددة للروبوتات في معارك الروبوتات الميكانيكية. سوف يسحر جهاز محاكاة سيارة الروبوت اللاعب الذي يريد المشاركة في أفضل حروب سيارات الروبوت ضد العديد من أعداء لعبة الروبوتات غير المتصلة بالإنترنت مثل الروبوتات الميكانيكية ، سيارة روبوت القطار ، روبوتات بطل السوبر ، سيارة روبوت ، روبوت تمساح ، روبوت ثعبان ، روبوتات دبابات ، سيارة روبوت للدراجة ، سيارة روبوت شاحنة وحتى التنين في لعبة الروبوت. اهزم أعداء الألعاب الروبوتية في حروب الروبوت بدون توقف داخل لعبة دراجة سيارة روبوت مع قوى خارقة للعبة روبوت متعددة في لعبة الروبوت. العب حرب الروبوتات الآلية مع عدوان ألعاب روبوت الحيوانات البرية واختبر لعبة تحويل الروبوتات السريعة التي تحارب السلاحف في حروب الروبوت المستقبلية من لعبة روبوت السيارة. مزيج مذهل من ألعاب الروبوت الحيوانية بالإضافة إلى تحويل لعبة الروبوت ستفاجئك في لعبة الروبوت الجديدة هذه.

لعبة الروبوت التي هي عمل كامل! إذا كنت متحمسًا للعب لعبة سيارة روبوت بعد تحول روبوت متعدد في ألعاب روبوت ثلاثية الأبعاد مع معركة مدينة من لعبة روبوت ميكانيكية مستقبلية في لعبة روبوت السيارة ، فاستمتع بلعبة تحويل روبوتات متعددة تناسبك. حتى أفضل لعبة روبوت لن تقدم مثل هذه المجموعة الكبيرة من تحولات ألعاب الروبوتات المتعددة والعديد من أوضاع القتال المختلفة التي يمكنك الاعتزاز بها في لعبة روبوت السلاحف هذه. سوف تجد تجربة نهائية للعبة سيارة روبوت جديدة بها رسوم متحركة واقعية لسلحفاة الروبوت داخل معركة المدينة داخل لعبة الروبوت المتحولة. قم بأداء معارك حرب الروبوتات الآلية باستخدام لعبة تحويل الروبوت وتدريب لتصبح بطل روبوت حقيقي. ضاعف المتعة مع جلود الروبوت المذهلة والمكافآت اليومية من أفضل لعبة روبوت في لعبة تحويل الروبوت. ربما تكون قد استمتعت بتحولات متعددة للروبوتات في ألعاب الروبوتات مثل روبوت التنين ولعبة الروبوت الهوائي وروبوت الدبابات والروبوت الميكانيكي وغيرها الكثير. استمتع الآن بألعاب الروبوت المليئة بالحركة والتي تقاتل في مزيج من ألعاب إنقاذ الحيوانات وألعاب روبوت السيارات.

لقد نقلت لعبة روبوت السلاحف هذه مهام لعبة سيارة الروبوت إلى مستوى جديد مع معارك الروبوتات ومجموعة كبيرة من سيارات الروبوت والشاحنات ودراجات الروبوت وغيرها من الركوب غير المرئي في ألعاب الروبوت غير المتصلة بالإنترنت من قبل. لعبة الروبوتات المتعددة عبارة عن مزيج من ألعاب الحيوانات وألعاب السلاحف وتحويل لعبة الروبوت. من بين ألعاب تحويل الروبوت الأخرى ، تتيح لك لعبة روبوت السلحفاة إنشاء مجموعة ألعاب الروبوتات المجانية الخاصة بك فقط عن طريق إكمال المهام المطلوبة. حرب السيارات لعبة تحويل الروبوت هذه هي البقاء على قيد الحياة ضد العدو في لعبة تحويل الروبوت الميكانيكي. يتم إعطاء تحولات لا حصر لها وقوى عظمى روبوتية لإنجاز مهام قتال لعبة روبوت جديدة داخل لعبة سيارة الروبوت المذهلة هذه.

لعبة سيارة السلاحف الروبوت - ميزات لعبة الروبوت:
🚘 مهام الروبوت الصعبة القائمة على العمل لتحويل لعبة الروبوت
🚘 أوضاع متعددة مع لعبة حرب روبوت ميكانيكية مثيرة
🚘 سيارة روبوت تحول المعركة لمحبي لعبة سيارة الروبوت
🚘 الرسوم المتحركة الواقعية وتأثيرات الأصوات من لعبة تحويل الروبوت الميكانيكي
🚘 مجموعة واسعة من تحولات الروبوت والجلود الآلية في لعبة روبوت السيارة
تاريخ التحديث
24‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
7.31 ألف مراجعة
تيم الغول
10 يونيو 2020
نقدم لك ابتكارًا آخر لألعاب تحويل الروبوت إلى جانب ألعاب إنقاذ الحيوانات في معركة تحويل سيارة السلاحف هذه. نحن نأخذ ألعاب روبوت السيارات إلى مستوى عال من الإثارة من خلال توفير مهمات إنقاذ حيوان السلحفاة روبوت في ألعاب تحويل سيارة روبوت. سلحفاة لعبة سيارة روبوت يجلب التحول الفريد من روبوت في لعبة روبوت السلاحف. سوف يسحر جهاز محاكاة سيارة الروبوت هذا الأشخاص الذين يرغبون في المشاركة في حروب الروبوت من ألعاب روبوت الرماية وألعاب روبوت الحرب. سوف تبدأ المتعة اللانهائية في معركة الروبوت الآلية هذه⁦❤
رأى 129 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
DARINE KOISSA
6 سبتمبر 2021
العبة جميلو ولا لا لان انا مازال مجربتهاج وبتمنا ان تكون مليحة ولما اجربها راح حط خمس نجوم وازا معجبتنيش راح حط نجمة ⭐وبس
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Kamel Ben Slimen
23 يوليو 2020
راءعة ومذهلة جدا عندما لعبتها ذننة أنني بداخلها
رأى 139 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Amazing New Modes added
Robots customization added
Exciting New Rides
Added New Customizations
Gameplay Enhanced

Stay tuned. More updates coming soon :)