CubeCraft Castle Adventure

يتضمن إعلانات
3.4
9.26 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

في لعبة الكتل الحرفية هذه، نوفر على وجه التحديد متطلبات خاصة لبناء القلاع بأشكال خاصة مختلفة لدعم بناء القلعة التي تريدها، مثل،
الجدران، وزوايا جدار القلعة النموذجية، والدرجات الحجرية، والألواح، والأعمدة، والجعبة لوضع السهام والأبراج المحصنة.

وغيرها من الكتل المفيدة لتزيين قلعتك، مثل أغطية الجدران والأرضيات المخفية. للإضاءة، ستحتاج إلى ثريا صغيرة مع سلسلة معلقة، وفانوس موجود بالفعل في لعبة CubeCraft Castle Adventure.

في بناء بوابة القلعة، قمنا بتوفير كتل لبناء أبواب متأرجحة كبيرة الحجم، ومفصلات منزلقة، وأبواب منزلقة، وأيضًا جسور متحركة. عند بناء باب متأرجح، تأكد من أن جميع الكتل المفصلية متوازية مع بعضها البعض، وإلا فلن تتمكن البوابة من حساب المحور الذي يجب أن تتأرجح عليه ولن يتحرك الباب.

وإذا كنت تقوم ببناء أبواب مزدوجة، فاستخدم عقدة "حافة" لإنشاء خط فاصل حيث يلتقي البابان. كتل الحواف ليست ضرورية تمامًا للباب القائم بذاته، فهي ضرورية فقط لمنع الباب من "الالتصاق ببعضه البعض" عن طريق الخطأ مع باب مجاور له لا ينبغي أن ينضم إليه.

توجد الأبواب المتأرجحة فقط في خطوات دوران 90 درجة، ولكن تأكد من أن مساحة التأرجح بين خطوات الدوران واضحة ولن تتأرجح من خلالها في حالة مواجهة أي عائق.

في هذه اللعبة، سيكون الأمر أكثر إثارة مع الوحوش والحيوانات البرية التي ستهاجمك من اتجاهات مختلفة، لذلك يجب أن تعد نفسك لمواجهتها حتى يستمر بناء قلعتك في لعبة الكتل غير المحدودة هذه. قم بإنشاء مباني القلعة بالطريقة التي تريدها باستخدام خيالك وإبداعك غير المحدود في لعبة فوكسل CubeCraft Castle Adventure. نقدم لعبة ليست مملة ومجانية بالنسبة لك لتكون مبدعًا في البناء في عالم صندوق المكعب مع كتل جديدة على القلعة للنسيج الزراعي والبناء والبوابة والأسلحة.
تاريخ التحديث
20‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
7.39 ألف مراجعة
مستخدم Google
7 فبراير 2020
اللعبه جيده نوعا ما ولكن اللون كقت الشاشه او الاضاءه مره ضعيفه يعني مقدر اشوف شي الا مقرب عليه و كل ادوات التحكم كبيره مره يعني مغطيه نص الشاشه بس كذا يعني ما انصح تحملها و ما تشبه ماين كرافت كثير بس .
رأى 282 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Sajad Saad
5 مارس 2021
لعبة جميلة ، جداً ، الصراحة وأنصحك بتنزيلها ،بدل ماين،كرافت ، عشان هذي أسهل وأحلى ، ♡.
رأى 211 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
4 فبراير 2020
بتحمل بطيء ياريت تكون أسرع، بس اللعبة بصراحة جميلة جدااااااا مع السلامه ✋
رأى 44 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟