لوحة المفاتيح العربية

يتضمن إعلانات
4.1
1.39 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لوحة المفاتيح العربية تتيح للمستخدمين الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية. يسمح لك بإنشاء رسائل بريد
إلكتروني ونشرها على الشبكات الاجتماعية مثل Whatsapp و Facebook و Twiter والرسائل الاحترافية والرسائل من خلال لوحة المفاتيح العربية.
الآن لا داعي لكتابة الرسائل الطويلة والنصوص ورسائل البريد الإلكتروني. فقط تحدث وسيتم تحويل ذلك إلى نص. تتيح لوحة المفاتيح العربية إمكانية تحويل الصوت إلى نص في وضع عدم الاتصال (بدون الإنترنت). فقط اضغط على الميكروفون وتحدث.
توفر لوحة المفاتيح باللغتين العربية والإنجليزية موضوعات خلفية ذكية ولائقة. يمكنك تحديد السمات المتاحة في التطبيق لتعيينها كصورة خلفية أو يمكنك تصفح معرض الصور الخاص بك لتحديد الصورة لخلفية لوحة المفاتيح.
لوحة المفاتيح العربية وكتابة اللغة العربية هي لوحة مفاتيح فريدة للغة العربية لتعلم اللغة العربية والكتابة والمحادثة. لغة النص التلقائي لها العربية. يمكنك استخدام le ​​clavier arabe لكتابة النصوص ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل والاقتباسات العربية. تعمل لوحة المفاتيح الإنجليزية والعربية جنبًا إلى جنب. يمكنك التبديل بسهولة إلى لوحة المفاتيح العربية من اللغة الإنجليزية والعكس.

لوحة مفاتيح عربية سهلة وكتابة عربية تعمل بطريقة مزدوجة. يمكنك الكتابة باللغة الإنجليزية وكذلك في أحدث لوحة مفاتيح عربية. تتميز لوحات المفاتيح العربية الإنجليزية الذكية والفريدة من نوعها بمجموعة متنوعة من الميزات. لديها رموز تعبيرية وموضوعات بألوان مختلفة. في وقت ما تعمل الرموز التعبيرية مثل الكلمات ومشاعرك. تساعدك لوحات المفاتيح العربية للنصوص التلقائية كثيرًا أثناء التحدث إلى الأصدقاء العرب. كتابة لوحة المفاتيح العربية مع حركات بها ورق حائط ملون.
لوحة المفاتيح العربية: لوحة مفاتيح اللغة العربية هي أفضل لغة عربية بمواضيع أنيقة ورموز تعبيرية جديدة. لوحة مفاتيح اللغة العربية هي كتابة سهلة للغة العربية وتجعلها بسيطة لجميع مستخدمي لوحة مفاتيح الكتابة العربية الذين يرغبون في الكتابة من الإنجليزية إلى العربية والتبديل من العربية إلى الإنجليزية في نفس الوقت. لوحة مفاتيح الكتابة العربية تصميم خاص لهؤلاء الأشخاص الذين يحبون اللغة العربية.

لوحة المفاتيح العربية هي أفضل لوحة مفاتيح للجوال للكتابة باللغة العربية. لوحة مفاتيح الكتابة العربية تتيح للمستخدم كتابة الرسائل وكتابتها باللغة العربية والكلمات النصية العربية. إرسال الرسائل والبريد الإلكتروني وحالة التحديث باللغة العربية.
تتيح لك لوحة المفاتيح العربية الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية باستخدام لوحة المفاتيح العربية. يمكنك بسهولة كتابة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والكتابة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال لوحة المفاتيح العربية مع العديد من أنواع الرموز التعبيرية. باستخدام لوحة المفاتيح ، يمكنك كتابة جميع الحروف الهجائية والحروف العربية. لوحة المفاتيح العربية هي لوحة مفاتيح سهلة الكتابة باللغتين العربية والإنجليزية. لوحة المفاتيح العربية هي أفضل لوحة مفاتيح عربية بمواضيع أنيقة والعديد من أنواع الرموز التعبيرية. لوحة المفاتيح العربية هي كتابة سهلة للغة العربية وتجعلها بسيطة لجميع مستخدمي لوحة مفاتيح الكتابة العربية الذين يرغبون في الكتابة من الإنجليزية إلى العربية والتبديل من العربية إلى الإنجليزية. لوحة المفاتيح العربية مصممة لأولئك الذين يحبون اللغة العربية. لوحة المفاتيح العربية هي أفضل لوحة مفاتيح متحركة باللغتين العربية والإنجليزية.
هل تبحث عن لوحة مفاتيح عربية سهلة الاستخدام؟ توقف عن البحث وقم بتحميل لوحة المفاتيح العربية - Arabic Keyboard. تتيح لك تطبيقنا القيام بالكتابة والمراسلة باللغة العربية بسرعة وسهولة، سواء كنت في المنزل، في العمل، أو في أي مكان آخر.

يساعدك لوحة المفاتيح العربية - Arabic Keyboard على الكتابة باللغة العربية بسرعة وسهولة، ويحتوي على العديد من الميزات التي تجعل عملية الكتابة أكثر راحة وملاءمة لاحتياجاتك الشخصية. إليك بعض الميزات الرئيسية لتطبيقنا
الميزات الرئيسية للوحة المفاتيح هي:

• بسيطة التركيب
• تعيين لوحة المفاتيح مباشرة من التطبيق
• تعيين الصورة كخلفية من المعرض أو حدد المتاح في التطبيق
• حدد نمط مفاتيح لوحة المفاتيح
• حدد خط المفاتيح حسب حاجتك
• ميزة Voice to Text للغة الإنجليزية والعربية
• صوت دون اتصال إلى نص
• استمتع بحزم من الرموز التعبيرية والملصقات


سواء كنت تريد الكتابة باللغة العربية في المراسلات الخاصة بك، أو في التطبيقات الأخرى مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها، فإن لوحة المفاتيح العربية - Arabic Keyboard هي الأداة التي تحتاج إليها. حملها الآن وابدأ في الكتابة باللغة العربية بكل سهولة!
تاريخ التحديث
19‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
1.32 ألف مراجعة
ريماس الزعلانه
4 يونيو 2022
حلو جدا جدا بس مشكله فيه انه لما أضغط على الحروف ما اشوف لانه كبير لما يضغط اتمنى تحلون المشكله 💕
رأى 116 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابو انس ابو الشعر
19 أكتوبر 2023
أجمل واروع واحدث لوحة مفاتيح وتضمن بداخلها امور حديثه جدا جدا ممتاز.ه
رأى 74 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابتسام عبدالعزيز
19 يوليو 2020
الكيبورد ﻻ يتغير ،الحجم جدآ صغير لكنه جميل، شكرآ لكم
رأى 168 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟