Police Car Maker Factory

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مصنع Police car maker ليس مجرد صانع سيارات بسيط أو لعبة تجميع ، في هذه اللعبة الممتعة ، عليك بناء وتصميم وتزيين سيارة الشرطة الرياضية بمهارات رائعة في تصميم السيارات والشركة المصنعة. كن أفضل مهندس ميكانيكي واعمل في ورشة ألعاب المصنع لبناء وإصلاح وإصلاح سيارات الشرطة. العب الآن لعبة البناء الحقيقية هذه واستمتع بمحاكاة المصنع الافتراضية لتصميم وتزيين وتصنيع المركبات الفائقة في ألعاب المصنع المذهلة.

يعمل الآن مصنع جديد لصناعة سيارات الشرطة في مدينتك ويبحثون عن ميكانيكي خبير لتصنيع وتصميم وبناء سيارات رياضية لرجال الشرطة. ميكانيكي صغير! انضم إلى مصنع صانع السيارات وابدأ في صنع سيارات شرطة الأحلام. تمتلك ورشة المصنع جميع الآلات والمعدات الحديثة لتجميع أفضل السيارات الرياضية لشرطة المدينة.

التصميم الخارجي للسيارة
لجعل السيارة تبدأ من بناء وإصلاح جسم سيارة الشرطة. اجمع الحديد الخام والمعادن الأخرى في قسم التشكيل. العمل كحداد لخلط وتسخين معادن متعددة. صب المعدن المنصهر في قوالب السيارات واتركه يبرد حتى يأخذ المعدن الشكل. يقوم الحداد المحترف بإخراج قطع غيار السيارات من القوالب ويبدأ في أعمال البناء. قم بتجميع أجزاء السيارة والانضمام إليها باستخدام أدوات مختلفة لإكمال الهيكل.
بعد الانتهاء من هيكل السيارة الآن حان الوقت لرسمها بألوان جذابة ورائعة. أثناء طلاء جسم السيارة ، ضع في اعتبارك متطلبات العميل. دهن سيارة الشرطي بطلاء كاذب لجعلها لامعة وجديدة. اختر ألوانًا رائعة لإضفاء أفضل مظهر على السيارة الرياضية.

تصميم السيارة من الداخل

في قسم التصميم الداخلي ، سيتم تصميم سيارة شرطة المدينة الداخلية. استخدم أفضل مهارات التصميم والديكور للسيارة لإصلاح مقاعد السيارة الجلدية ولوحة القيادة وعجلة القيادة والإطارات والعداد. تحتاج سيارة الشرطة إلى مظهر سيارة النخبة المناسبة من الداخل. يضع مصمم السيارات الصغير جميع متطلبات التصميم في الاعتبار.

تجميع المحرك

مصلح مجنون! استخدم أفضل مهارات الإصلاح والإصلاح لتجميع أبواب السيارة والزجاج الأمامي والمصابيح الأمامية وغطاء المحرك في أفضل الألعاب الميكانيكية هذه. بعد التجميع الكامل للسيارة الفائقة ، قم بإصلاح المحرك. تجميع محرك السيارة هو عمل أفضل ميكانيكي المرآب. إصلاح محرك السيارة والسيارة جاهزة لاختبار الجودة. خذ السيارة لغسل الصالون لتنظيف وغسل جميع أنواع الفوضى لمنحها مظهرًا لامعًا مثاليًا. عمل جيد! سيارة شرطة جاهزة للخدمة في مركز الشرطة.
تاريخ التحديث
13‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات