A&H Smile Oman

+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يهدف A&H Smile Rewards إلى توفير فوائد لجميع العملاء الذين اشتركوا في التطبيق. سيحصل المستخدمون على إخطار خاص / رسائل نصية قصيرة عن العروض والخصم ونقاط الولاء والمزيد.

مجموعة Ansar Group مكرسة دائمًا لتزويد عملائنا بمجموعة من البضائع عالية الجودة بأفضل سعر عادل وتجربة تسوق وترفيه ممتعة في جميع مراكزنا. عبر الإمارات وقطر والبحرين.

مجموعة أنصار تقدم بفخر مكافآت "A&H SMILE" لعملائنا الكرام. تقدم A&H Smile مكافآت مدى الحياة مع كل عملية شراء تتم في فروع مجموعة أنصار لدينا مجموعة واسعة من المنتجات التي تقدم قيم مختلفة من النقاط مقابل كل ريال تنفقه معنا.

فوائد لمستخدمي التطبيق:
نقطة واحدة في السوبر ماركت ، الإلكترونيات ، أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، الهواتف النقالة ، الأجهزة اللوحية ، المنزلية ، البياضات المنزلية ، حقائب ، النسيج ، مستحضرات التجميل ، الموضة ، الأحذية (رجال / سيدات / أطفال / حديثي الولادة) ، العطور ، سعر الأنصار ، النظارات ، الساعات ، الاكسسوارات ، العباءة ، الرياضة ، أثاث المنزل والمكتب ، السجاد ، الأنوار ، اللعب ، Babywalker ، قرطاسية ، ستارة وورق الحائط.

خلال فترة الترويج ، ستكون نقاط الكسب نصف.

.500 ريال عماني = 1 نقطة

مقابل كل ريال عماني تنفقه مع مجموعة الأنصار ، سيحقق حامل الولاء بعض النقاط.

500 نقطة = 2.500 ريال عماني / -
تاريخ التحديث
22‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Notification changes