Paris Subway Simulator 3D

يتضمن إعلانات
3.4
2.87 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قيادة قطارات مترو الانفاق في باريس مترو الانفاق محاكاة 3D!
تحقق علمك من محطات قطارات الانفاق في باريس. تحسين القيادة الخاصة بك مع البرنامج التعليمي محاكاة مترو. البحث عن استراتيجيتك للقيادة قطار المترو. جمع كل الركاب باريس. كسب كل الإنجازات المترو! إنجاز المهام القطار القيادة مثيرة للاهتمام. تسريع وتبطئ قطارات مترو الانفاق الخاص على وجه التحديد، لوقف في المكان المناسب من محطات قطارات الانفاق في باريس في محاكاة قيادة السيارات. قيادة قطارات مترو الانفاق في الوقت المناسب وتكون دقيقة - في محاكاة القيادة يمكنك الحصول على ركلة جزاء إذا كنت تدفع في المترو بشكل سيئ. تظن نفسك كسائق قطار مترو الحقيقي باريس!

ملامح باريس مترو الانفاق محاكاة 3D:

- القطار واقعية محاكاة القيادة
- محطات قطارات الانفاق في باريس ريال مدريد
- ضوابط قطار مترو الانفاق القيادة
- مترو قطار محاكاة البرنامج التعليمي
- الرسومات 3D
- كاميرات المترو مختلفة
- البعثات ووضع الخطوط الركوب
- الإنجازات - لدينا ميزة جديدة، في محاولة ذلك!

وصول الى باريس في قطار مترو الانفاق من خلال محاكاة المترو. اختبار مهارات القيادة الخاصة بك. البعثات المترو كاملة ومستويات جديدة مفتوحة. انها ليست محاكاة المترو سهلة، ولكن التحدي. اتبع تعليمات القيادة سيده باريس قطار مترو. البعثات المترو كاملة، وكسب مكافآت. كن حذرا - في محاكاة القيادة المترو سوف يعاقب على سوء القيادة.
ربما لديك قط إلى باريس المترو ولكن يمكنك أن تقود سيارتك هناك في منطقتنا محاكاة قطار مترو القيادة. حاول كيفية قيادة قطارات مترو الانفاق. الاختيار بين البعثات باريس تحت الأرض ووضع الخطوط الركوب. محرك القطار الخاص بك في أنفاق مترو باريس ونقل الناس في محاكاة المترو. تعلم ما يجب القيام به مع قطار مترو الانفاق الخاص بك.

محرك قطار مترو الانفاق الخاص بك في محاكاة المترو وجمع كل الركاب باريس. طردهم من واحدة محطة مترو أنفاق باريس إلى آخر. استخدام السرعة والفرامل العتلات بدقة. كسب المال لقيادة جيدة في المترو. لأن القيادة في باريس مترو الانفاق محاكاة 3D هو كما في الحياة الحقيقية!

إذا كنت تريد أن تقود قطار المترو، التي قطعناها على أنفسنا باريس مترو الانفاق محاكاة 3D بالنسبة لك! قضاء المساء مع القيادة في باريس مترو الانفاق محاكاة، نقل الركاب المترو وكسب الإنجازات. تدريب القيادة الخاصة بك، وتعلم كيفية قيادة القطار المترو مع محاكاة لدينا. أحيانا تحتاج إلى إكمال رحلتك في وقت قصير. لذلك، يكون سائق المترو جيد. استخدام كاميرات مختلفة للسيطرة على القيادة الخاصة بك في باريس مترو الانفاق. الاختيار بين أنماط القيادة محاكاة وزيارة جميع محطات قطارات الانفاق في باريس ونحن على استعداد في محاكاة. أن تكون دقيقة، أدلى الضوابط القطار بأنها حقيقية، لا تحصل على ركلة جزاء من المترو مفتش القيادة.

لعب باريس مترو الانفاق محاكاة 3D والتمتع القيادة الخاصة بك في المترو!
تاريخ التحديث
11‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
2.27 ألف مراجعة
عماد فهمى
2 مايو 2023
لعبة جميلة في غاية الروعة
رأى 39 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ayman Ibrahim
31 أكتوبر 2023
مسحتها لعبة فاشلة جداً والله العظيم 👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
زياد محمد
13 مارس 2024
لعب وحشه جدا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟