Real Bike Cycle Racing 3D: BMX

3.9
10.5 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Real Bike Cycle Racing 3D: BMX Bike Rider Games
استمتع بألعاب الدراجات الحقيقية لعام 2021 واستمتع بالألعاب المجانية في سباق الطرق السريعة ثلاثي الأبعاد.

عزز عضلاتك، وارتدِ المعدات الرياضية وشد حذائك. ضع قبعتك الرياضية على رأسك، واركل دراجتك الرياضية وانطلق إلى شوارع المدينة. لأن بطولة سباق الدراجات المثيرة للغاية على بعد نقرة واحدة فقط.
إذا كنت تحب ألعاب قيادة الدراجات، فإن لعبة BMX Cycle هذه هي أفضل لعبة لركوب الدراجات بالنسبة لك. قم بمحاكاة مهاراتك في قيادة الدراجات الفائقة مع منصة راكبي الدراجات المذهلة هذه. قم بتنزيل لعبة دراجات الفتيات المذهلة لعام 2019 واستمتع بقيادة الدراجات على الطرق مع زوجين جميلين. Real Bike Cycle Racing 3D: ستثبت ألعاب الدراجات أنها واحدة من أفضل ألعاب الدراجات لعام 2021.
لرحلة طويلة بالسيارة عبر المدينة، اندفع المرور إلى الجسر المعلق الطويل والقرية، وقيادة الدراجات على الطرق الوعرة مع الحافلة. قم بتنزيل ألعاب الدراجات المجانية التي لا نهاية لها لعام 2020 واستمتع بركوب الدراجة عبر جميع تلك المواقع الجميلة التي تحب قيادتها. استمتع بمغامرة سباق الدراجات واجمع العملات المعدنية بقدر ما تستطيع... المسافة الطويلة التي تقود فيها الدراجة، ستكون النتيجة عالية والعملات المعدنية. اجمع العملات المعدنية وافتح متسابقة الدراجات الجميلة والمواقع المذهلة أيضًا.
إذا كنت متحديًا، فكن المتهور رقم 1 في مدينتك، وشارك في تحديات سباق الدراجات. العب تجربة الوقت وواجه التحدي وأكمل المهام الصعبة ويمكن للمرء أن يلعب وضعًا لا نهاية له للتحقق من مهارات ركوب الدراجات القصوى وجمع العملات المعدنية لفتح شخصيات أخرى ودورات BMX في اللعبة.

💗 طريقة لعب مذهلة:

ركوب لا نهاية له للدراجات: يجب على عشاق ألعاب الدراجات تجربة لعبة الدراجات الأكثر روعة وصعوبة. استمتع حقًا لأول مرة بالدورة التي لا نهاية لها مع العقبات الثقيلة. City Cycle Rider هي إحدى ألعاب الدراجات ذات الرسومات النابضة بالحياة. ارفع نقاطك مع سباق الدراجات اللانهائي مجانًا. لعبة سباق مجانية تجعل الجولات أكثر متعة. قم بأداء الحركات البهلوانية بالدراجة مع أصدقائك وكُن بطلاً في لعبة الدراجات ثلاثية الأبعاد لعام 2021.

تجربة الوقت: ركوب الدراجات هي لعبة رياضية عالمية. اركب دراجة وقم بسباق دراجات بهلوانية مع أصدقائك. Real Bike Cycle Racing 3D: تتضمن ألعاب الدراجات اللاعبين من خلال أسلوب اللعب والمحاكاة المذهلين. استمتع بركوب الدراجات في المدينة ثلاثي الأبعاد في لعبة مجانية واستكشف واقع المرح. تسابق في الوضع الجبلي مع جولة مجانية بالدراجة مع الأولاد والبنات النشيطين، لذا أثبت مهاراتك واهزم الخصوم مع لعبة راكبي الدراجات الجبلية 2021 وألعاب الدراجات 2021.

السباق: عزز سحرك في ألعاب سباقات الدراجات مع لعبة سباق الدراجات اللانهائية ثلاثية الأبعاد لعام 2021. قم بمحاكاة حركات ركوب الدراجات المثيرة مع سباق الدراجات المرورية الكثيفة ثلاثي الأبعاد. اذهب إلى الجبال لتسريع المجاذيف وطارد الأهداف. كن بطلاً على دراجة الطريق السريع وحطم الأرقام القياسية للأبطال.

يصبح عشاق الدراجات مستعدين لقيادة الدراجات البهلوانية. ركوب الدراجة وقيادة الدراجة هو متعة ومتعة حقيقية. هل تحب ركوب الدراجة كمتسابق دراجات حقيقي وتحب أيضًا ألعاب الدراجات بدون شبكة WiFi. تمنحك لعبة BMX Bike متعة لعبة ركوب الدراجات المذهلة ويمكنك الفوز بالسباق الحقيقي مع أصدقائك. ركوب الدراجات يجعلك سائق دراجة نارية مثاليًا على الطرق الوعرة والجبال ومسارات المدينة. استمتع بدورة لا نهاية لها لألعاب السباقات الحرة الجديدة. لعبة سباق الدراجات المجانية المذهلة مع معدات الدراجة 2021 متاحة الآن في متجر الألعاب مجانًا. تعال لنركب الدراجة ونتسابق مع ألعاب الدراجات ثلاثية الأبعاد. لعبة BMX على التلال هذه مخصصة لمحبي الدراجات وأفضل راكبي الدراجات.

💗 انطلق على أجمل المسارات:

💗 الدراجات الأكثر واقعية:
🚴 سائق دراجة
🚴 سائقة دراجة
🚴 فئات دراجات مختلفة

💗 ميزات اللعبة الرائعة:
ثلاثة في لعبة واحدة، أي سباق الدراجات، وسباق الدراجات البهلوانية، وألعاب محاكاة قيادة الدراجات.
👉 دراجات هوائية وراكبون محترفون.
👉 لعبة مجانية لمحاكاة الدراجات مصممة خصيصًا للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android.
👉 الكثير من المواقع الجميلة للقيادة من خلالها.
👉 بيئات المدينة والطرق السريعة والجبال والصحراء
👉 عناصر تحكم سلسة للغاية في قيادة الدراجة
👉 تحديات مذهلة، مثل اللعب البهلواني.
👉 لعبة مجانية تمامًا لكل لاعب عمري.
تاريخ التحديث
15‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
10.1 ألف مراجعة
مستخدم Google
2 أغسطس 2019
اللعبة حلوة حلوة حلوة جدا وانا اقول يلي بدو ينزلها ينزلها لانو جميلة وممتعة
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
27 نوفمبر 2018
حلوة اوووووووووي هاي لعبه كتييير ممتعه انا حبيتها كتييير انا كتير بحب العاب السباق💙💙💙
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
طارق عباده
6 أغسطس 2022
حلوة جدااااا سباق ممتاز
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟