الطبخ اللذيذ: ألعاب مطعم

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
4.92 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Master‌ ‌chef‌ هي أحدث لعبة طبخ تحطم الأرقام القياسية بأكثر المستويات ملحمية! لدينا مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات في أكثر ألعاب الطبخ متعة. اجذب جميع عشاق الطعام المحليين إلى بار الطعام الخاص بك وقدم لهم وجبات ساخنة شهية في ألعاب مطعم على الطراز العائلي واستمتع بوقت مريح. تزيين وتصميم مطبخ أحلامك. استحوذ على المطبخ المجنون واختبر الطعم الحقيقي لألعاب الطهي. ‌ إنها لعبة رائعة لإدارة وقت الطهي الخامل تعمل فيها في مطابخ من الدرجة الأولى باستخدام معدات حديثة مثل صانع الطعام وصانع البرجر وصانع السندوتشات والهوت دوج والدونات وغيرها الكثير أكثر. استخدم وصفة الطعام السرية الخاصة بك لإعداد طعام لذيذ في قصة ألعاب المطبخ المليئة بالمطعم. الآن يمكنك أيضًا الاستمتاع بحمى الطهي باستخدام ألعاب الخبز. إنها أفضل ألعاب طبخ يوميات طعام مجانية للبالغين حيث يمكنك تجربة متعة الطبخ.

فلتبدأ متعة مغامرات الطبخ!
في هذه المدينة الجديدة الناس ينتظرون بفارغ الصبر المطاعم جيدة لفتح في العاب طبخ جديدة ل. تخمين ما، أن دعوات فرصة كبيرة لتصبح ماستر شيف هنا وفتح بك مطعم من الدرجة الأولى في الألعاب المطبخ مجنون! بيك ‌نمط ‌‌ ،‌ ‌ إذا كنت تستمتع بتحديات المطبخ في ألعاب المقهى الخاص بي وتحب لعب الطهي والاندفاع ، وألعاب العشاء وما إلى ذلك ، فهذا هو بالتأكيد أفضل شيء في واحد من أجلك. جرب متعة محاكي الطهي مع ألعاب إدارة الوقت. - استخدم صانع البيتزا وصانع السندوتشات وصانع البرجر في لعبة صانع الطعام لتحضير المأكولات اللذيذة مثل الهوت دوج والدونات والنودلز وما إلى ذلك. افتح متجر الكعك الخاص بك والمقهى ومتجر البرجر . تزيين ‌ مطبخك ، والعب أفضل ألعاب الطبخ الممتعة. ستكون هذه لعبة مطعم الطبخ التدافع على الرسم البياني الأعلى. ستكون هذه لعبة مطبخ عالم طاه المقهى لتتذكرها! جرب متعة ألعاب الوجبات السريعة وصقل مهاراتك. تجربة ألعاب الخبز ممتعة.

إدارة مقهى ناجح ..
كن نجم ألعاب الطهاة وقم بإدارة رجل الأعمال في مطعمك. اكتشف مطابخ العالم!

إنها دعوتك لتصبح طاهٍ محترف! ابدأ ألعاب إدارة الوقت الآن! سافر في عالم ألعاب الطعام ، وقم بطهي أطباق غريبة وفريدة من نوعها وأصبح أفضل طاهٍ في محاكاة الطهي الآن في ألعاب المطبخ المجنونة! استخدم وصفة الوجبات السريعة اللذيذة واجعل الناس يشعرون بالجنون في ألعاب قطب المطاعم.

ميزات
🖼️‌ تزيين ‌ لك ‌ مطبخ ‌ استخدام ‌ لك شخصي أسلوب ‌ في لعبة طبخ ممتعة ..
📱‌اللعب ‌‌ اللعب في ألعاب المطعم.
💸‌مجانيًا للعب ‌ إلى الأبد في أفضل لعبة طبخ ممتعة.
إعداد ‌ وصفات من ‌‌من حول العالم عالم ألعاب المطبخ.
🎉‌ أكثر من ‌ التحدي المستويات ‌ من أجل ‌ أنت في لعبة الطعام
💯‌ شارك‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌
🚀‌ ‌كل شيء أداة ‌ و عنصر في الطبخ التدافع

التحميل الان!
هذا هو كل شيء سيكون مغامرة الطبخ واستكشاف العالم لذيذ في ماجستير الشيف ألعاب رحلتك في العاب طبخ جديدة ل. يمكنك won't مجرد تلميع المهارات الخاصة بك الطبخ في ألعاب إدارة الوقت ولكن أيضا اظهار قصة التصميم الخاص بك في مطعم! ‌ ‌ احصل على جاهز ‌ حتى ‌ بارك على ‌ أكثر ‌ ممتع استمتع بصنع الطعام اصعد مع أفضل طهاة في عالم ألعاب الطهي !! العب أفضل مطبخ محاكي للطبخ. سيرغب الجميع في معرفة وصفة طعامك في قصة ألعاب قطب المطاعم. ستصبح طاهًا ممتازًا لكسب المال من ألعاب المطبخ الخاملة في المطعم. استخدم صانعة البيتزا وصانع السندوتشات وصانع القهوة في صنع ألعاب الطعام لإعداد المأكولات اللذيذة مثل الهوت دوج والدونات والمعكرونة قم بتشغيل متجر الكعك الخاص بك والمقهى ومتجر البرجر.
تاريخ التحديث
09‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
4.32 ألف مراجعة
مصطفي عمر
2 مارس 2024
جميله جدا جدا جدا ♥️
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
soso khresat
29 ديسمبر 2022
اللعبه حقا حقا جميله وما زلت ألعب فيها الان أنها مسليه للكبار والصغار ومشوقه حقا، انا اكثر شئ أعجبني فيها الصوت جميل وراحه نفسيه ❤و 24ساعه عليها اتمنى يلي شاف منشوري ينزل اللعبه لأنها بتجننن واقدم شكر خاص لصاحب اللعبه (شكرا جزيلا )*💖💛*وتستاهل اكثر من خمس نجوم.
رأى 263 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
أسيل اسيل
28 مارس 2024
علاه تكذبو خي تقولو الالعاب بلا انترنت علاه لكذب ولله غير لعبة صامطة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟