iMediaShare – Photos & Music

يتضمن إعلانات
3.9
121 ألف مراجعات
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تتوفر على الفور للعب على أي شاشة التلفزيون الموصول أو نظام الصوت حول الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى - في المنزل أو في منزل أحد الأصدقاء، أو في مقهى محلي الخاص بك. لالمحتوى عبر الإنترنت مثل الأخبار والرياضة والموسيقى والفيديو، تحقق من التطبيق Flipps.

الوصول إلى المحتوى الرقمي الخاص بك من أي مكان. iMediaShare يكتشف تلقائيا أي الأجهزة المتصلة من حولك. كل ما عليك القيام به هو اختيار واحد كنت ترغب في اللعب وتدفق أشرطة الفيديو الخاصة بك على الفور على الشاشة الكبيرة. يقدم iMediaShare أيضا باسم جهاز التحكم عن بعد في نهاية المطاف، حتى تتمكن من ضبط مستوى الصوت، تشغيل، أو تبديل الفيديو مع فتات تعمل باللمس سهلة الاستخدام.

لم يعد لديك لتمرير حول هاتف واحد من شخص لآخر لإظهار أشرطة الفيديو أثناء شنقا. بدلا من ذلك، تيار تلك أشرطة الفيديو إلى أي التلفزيون الموصول بحيث يمكن لأي شخص أن نرى!

بدعم اللاعبين:
✦ أجهزة التلفاز المتصلة بالإنترنت من قبل شركة سامسونج، سوني، باناسونيك، LG وفيليبس
✦ أجهزة إكس بوكس ​​360، اكس بوكس ​​واحد، DISH هوبر، آبل
تاريخ التحديث
18‏/12‏/2017

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الصور والفيديوهات والصوت
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
110 ألف مراجعة
Saad Mahmood
9 فبراير 2024
برنامج ولا اي برنامج دائما يبدع وممتاز جدا جدا نعم أكرر كلامي :نفس تقييمي السابق وهو: برنامج ممتاز ورائع ومفيد جدا واستخدمه دائما كل يوم تقريبا لازلت استخدمه وأنصح باستخدامه دائما
رأى 37 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Abdelkarim Gharib
28 مايو 2020
في اﻷول تطبيق سهل وﻻبأس به رغم أنه ﻵ يحتوي على خصية البانوراما (عرض مجموعة من الصور تلقائي)ولكن عندما تفرضون علينا تطبيقا أخر كي يعمل هدا تطبيق...أنا ...حرام عليكم كنت مبسوط بهدا التطبيق ولكن اﻷن..؟؟؟؟؟!!!!
رأى 153 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
24 مايو 2019
يبث محتوى الفيديو والصور من الجوال إلى جهاز PS4 اذا ربط الإثنان إلى أي مودم واي فاي، إذ لا يبث المحتوى عبر نقطة وصول الجوال (Mobile Hotspot) ، كما هو الحال في تطبيق Pixel-DMS ، ومن سلبيات هذا التطبيق أنك يجب أن تفعِّل نوع المحتوى أولاً (إن كان فيديو أو صور) من التطبيق قبل التصفح، خلاف التطبيقات الأخرى التي تمكنك من تصفح كامل الجهاز وتشغيل كِلا النوعين الفيديو والصور معاً .
رأى 80 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

✓ Stability and performance improvements