Where is that? - Geo Quiz

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
17.1 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

اختبار الجغرافيا النهائي الذي يساعدك على اكتشاف البلدان والولايات الأمريكية (والولايات الأخرى) والعواصم والمعالم في لعبة ممتعة وجذابة. مع أكثر من 9 ملايين عملية تنزيل والعدد في ازدياد، إنها واحدة من ألعاب المسابقات الأكثر شعبية وموثوقية لإتقان الجغرافيا.

سواء كنت طالبًا يتطلع إلى التفوق في اختبارات الجغرافيا الخاصة بك أو شخصًا يريد ببساطة توسيع معرفته بالعالم، فإن اختبار الجغرافيا الخاص بي هو الرفيق المثالي لك. تغطي قاعدة بياناتي الشاملة جميع دول العالم، بما في ذلك عواصمها، ويمكنك أن تقرأ عن حقائق مثيرة للاهتمام على ويكيبيديا. بالإضافة إلى ذلك، أقدم تغطية متعمقة لـ 50 ولاية أمريكية وعواصمها، مما يضمن تجربة تعليمية كاملة.

› تجربة تعليمية جذابة
تم تصميم تطبيقي لجعل تعلم الجغرافيا أمرًا سهلاً. مع اختبارات الخرائط التفاعلية، حيث تحتاج إلى العثور على الموقع على الخريطة واختبارات الاختيار من متعدد، ستستمتع أثناء توسيع معرفتك بالدول والولايات الأمريكية وعواصمها.

› تغطية واسعة النطاق للبلاد
تعرف على جميع دول العالم وأعلامها وعواصمها ومعالمها المهمة. من أفغانستان إلى زيمبابوي، لقد قمت بتغطيتك!

› الولايات الأمريكية وعواصم الولايات الأمريكية
سيطر على 50 ولاية أمريكية وعواصمها بسهولة. سواء كنت في حاجة إليها للمدرسة أو السفر، ستصبح خبيرًا في أي وقت من الأوقات. ومع تكامل ويكيبيديا، يمكنك القراءة عن كل ولاية أمريكية وتوسيع معرفتك.

› تحديات متعددة اللاعبين
تحدَّ أصدقاءك أو تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في اختبارات جغرافية مثيرة متعددة اللاعبين. اختبر مهاراتك الجغرافية من خلال تحديد البلدان والولايات والعواصم والمعالم. تعرف على من يمكنه العثور على الولايات الأمريكية والعواصم العالمية الأسرع في اختبار جغرافي في الوقت الفعلي أو اختبار قائم على الجولة في بطولات الجغرافيا.

› المعالم والطبيعة
استكشف المعالم الشهيرة من جميع أنحاء العالم والولايات المتحدة في أكثر من 75 فئة من اختبارات الجغرافيا. اكتشف حقائق رائعة عن كل منها، من برج إيفل إلى جراند كانيون. انغمس في التاريخ الغني والأهمية الثقافية لهذه المواقع الشهيرة مع توسيع معرفتك بالدول وعواصمها.

› تتبع التقدم
تتبع تقدمك في التعلم وانظر إلى أي مدى وصلت. يوفر تطبيقي إحصائيات وإنجازات مفصلة لتحفيزك على مواصلة إتقان الجغرافيا، بما في ذلك البلدان والعواصم والولايات الأمريكية. راقب نموك عندما تصبح أكثر كفاءة في تحديد هذه المواقع.

› تعلم قابل للتخصيص وواجهة مناسبة للأطفال
اختبار الجغرافيا الخاص بي مناسب للمستخدمين من جميع الأعمار، بما في ذلك الأطفال. صمم تجربة التعلم الخاصة بك وفقًا لاحتياجاتك. اختر مناطق معينة أو مستويات صعوبة أو مواضيع تهمك للتركيز عليها، بما في ذلك البلدان والعواصم والولايات الأمريكية. قم بتخصيص ألوان وتفاصيل الخريطة للاختبار الخاص بك وقم بتخصيص رحلة تعلم الجغرافيا الخاصة بك للتعمق أكثر في مناطق جغرافية عالمنا التي تريد استكشافها.

› خصوصية البيانات ومناسبة للأطفال
أعطي الأولوية لحماية البيانات وألتزم بإرشادات الخصوصية الألمانية الصارمة. اشعر بالثقة عندما تعلم أن معلوماتك الشخصية ومعلومات طفلك آمنة ومأمونة أثناء استخدام تطبيقي للتعرف على البلدان وعواصمها والولايات الأمريكية والمعالم. ركز على التعلم دون مخاوف بشأن الخصوصية.

› الفئات
دول وعواصم العالم وأمريكا وأوروبا وآسيا وأفريقيا وأوقيانوسيا

الولايات الأمريكية وعواصم الولايات الأمريكية

الولايات (أو المناطق أو المقاطعات أو المقاطعات أو المقاطعات) في أستراليا والنمسا والبرازيل وكندا والصين وإنجلترا وفرنسا وألمانيا والهند وإيطاليا واليابان والمكسيك وهولندا والبرتغال وروسيا وإسبانيا وسويسرا وتايلاند وتركيا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام

مدن في النمسا والبرازيل وكندا وفرنسا وألمانيا والهند وإيطاليا واليابان والبرتغال وروسيا وإسبانيا وسويسرا وتايلاند وتركيا وأوكرانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام

الجبال والمحيطات والمعالم والمباني ومقرات الشركات ...


الرموز التعبيرية من twitter.com/webalys (creativecommons.org/licenses/by/4.0/)
تاريخ التحديث
25‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

3.5
15.3 ألف مراجعة
مستخدم Google
25 ديسمبر 2013
That is the best of the games here
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mohamed soufy
5 أغسطس 2022
This app kinda suck but no 😐
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
28 أكتوبر 2015
مميز و مفيد
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Some fixes here and there, a little bit of paint and my app shines bright like a diamond again.