Mega Tractor Driving Simulator

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.8
12.2 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Mega Tractor Driving Simulator حيث أن ألعاب الجرارات الحديثة هذه تفتح عالمًا من ألعاب محاكاة الزراعة الحقيقية على أجهزة android الخاصة بك حيث تستمتع بوقت فراغك في أنشطة محاكاة الزراعة الإنتاجية بدون توقف خاصة للمزارعين. اتخذ خطوة سريعة للدخول في ألعاب الجرارات الزراعية الحديثة التي تنتظرك فيها طرق محاكاة الزراعة الحديثة الجديدة والمبتكرة والتي يتعين عليك إكمالها من خلال التحكم في شاحنة محاكاة الزراعة ذات الجرارات الكبيرة متعددة الأغراض والتي تتمتع بجميع الصلاحيات والمواهب لتسهيل ذلك عليك الوصول إلى أجزاء حاسمة من هذه اللعبة الزراعية بطريقة مقنعة وقائدة. اكسر حواجزك التقليدية واستمتع بمحاكي قيادة الجرار الحقيقي هذا إلى أقصى حد من أجل أن تكون مزارعًا محترفًا لألعاب زراعة الجرارات الحقيقية. تمتلئ ألعاب محاكاة الزراعة الكبيرة هذه بمهام محاكاة الزراعة الزراعية التي تطلب منك تقديم ملف عملي من خلال جعلك مشغولاً في مهام الزراعة العملية لمحاكاة قيادة الجرارات لمحاكي قيادة الجرار الحقيقي في محاكي زراعة الجرارات الكبيرة والذي يتعين عليك القيام به بافتراض الدور الحقيقي لسائق الجرار الحقيقي لألعاب محاكاة الجرارات الزراعية الكبيرة.

أخرج الجرار الخاص بك من المرآب وابدأ في القيام بتحديات زراعية لمحاكاة الجرارات الكبيرة من خلال تنفيذ محاكي قيادة جرار حقيقي بطريقة مناسبة لتصبح بطلاً في لعبة قيادة الجرارات الثقيلة في الإطار الزمني المخصص. احفر الأرض لزرع البذور في أرضك الزراعية قبل فوات الأوان والمضي قدمًا لأداء المهام الضرورية الأخرى لألعاب محاكاة زراعة الجرارات التي يجب أن تكون متيقظًا جدًا فيها لأن محاصيلك في حالة رائعة. سقي محاصيلك في الوقت المناسب للحصول على دخل أعلى من العام السابق وتكافح بشدة لتحقيق أهدافك المقصودة من ألعاب الزراعة الحقيقية. راقب محاصيلك واستخدم مبيدات الآفات بعناية كاملة عندما تكون هناك حاجة للحفاظ على محاصيلك من الحشرات السامة لزيادة قيمة محاصيلك في محاكاة الزراعة الكبيرة.

احصد محاصيلك في الوقت المناسب وضع الحبوب الخاصة بك في عربة التسوق الخاصة بك لأخذها إلى سوق الحبوب القريب لألعاب محاكاة قيادة الجرارات من أجل الحصول على سعر الخسارة الفادحة. قم بقيادة الجرار بتركيز كامل في محاكي قيادة الجرار الحقيقي وأداء جميع المهام المتعلقة بالزراعة لمحاكي زراعة الجرارات الكبيرة بسهولة وراحة لأن الجرار الخاص بك يتمتع بصلاحيات لا مثيل لها لجعل المزارع المحترف في لعبة قيادة الجرارات بجهد بسيط. توفر لك عناصر التحكم في الألعاب الملائمة للاعبين في ألعاب الزراعة الجرارة فتحات حقيقية للألعاب الزراعية الكبيرة وتنتهي بكل واجباتك الموكلة إليك بنعمة وكرامة.


توجد جميع أنواع الإرشادات المفضلة للاعبين في جميع أقسام اللعبة في جهاز محاكاة الزراعة الكبير هذا والذي يساعدك كثيرًا على جعلك تشعر بالراحة أثناء التعامل مع تحديات الزراعة لألعاب الجرارات. إن محاكي الجرارات الحالي هو لعبة أطفال صديقة للأسرة بالكامل والتي يمكنك اقتراحها لجميع الفئات العمرية حيث يمكنك الاستمتاع بجميع ألعاب الأطفال المزروعة بالجرارات الحقيقية من خلال الجلوس بصحبة زملائك في العائلة والأصدقاء. التوافق مع جميع أجهزة Android هو مكافأة كبيرة أخرى للاعبين يمكنهم الاستمتاع بها في لعبة قيادة الجرارات. ادخل في عصر ما بعد الحداثة لألعاب الجرارات الزراعية الكبيرة للحصول على راحة إيجابية من روتين عالمك الحديث الصعب والمزدحم في الوقت الحالي.

ميزات لعبة الزراعة الجديدة لألعاب الجرارات ثلاثية الأبعاد
🚜 ضوابط محاكاة قيادة جرار سلسة وواقعية.
🚜 تقدم ألعاب محاكاة قيادة الجرارات مع أحدث أدوات الزراعة.
🚜 التعلم خطوة بخطوة لعمليات زراعة المحاصيل.
🚜 تأثيرات رسومات مذهلة عالية الدقة مع رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد.
🚜 زراعة حقيقية وتجربة مثيرة.
🚜 جرارات مختلفة للاختيار من بينها.

Big Tractor Farming Simulator تجعل وقتك الممل مليئًا بمتعة وترفيه الزراعة الزراعية اللانهائية من خلال Driving Farming Tractor بأسلوب احترافي.
تاريخ التحديث
26‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
12 ألف مراجعة
Karim Berrache
28 سبتمبر 2021
انها لعبة رائعة وتستلهل اكتر من خمس نجوم !!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رأى 877 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hadj Guensez
5 أغسطس 2022
تطبيق رائع وممتع للغاية ومسلي وأشكركم جدا هه
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
يوسف علي عبد
14 أكتوبر 2021
انه لعبه جميله جداجداجداوتستهل خمسخ نجوم
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

✅ Improved Game Play
✅ New Features Added
✅ Previous Bugs Fixed
✅ Optimized Environment & UI
✅ Performance & Security Improvement