تسريحات الشعر الفتيات لون

يتضمن إعلانات
3.4
687 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تريد تغيير نمط الفتيات الشعر وتجربة أنماط مختلفة الشعر لـ الفتيات؟ قبل الذهاب إلى تصفيف الشعر ، والحصول على مرح الفتيات الشعر خفض تطبيق ومحاولة برنامج للصور. إذا كنت تحب إطارات الصور و ملصقات للصور و "تسريحات الشعر البنات" ، تحميل الفتيات الشعر تطبيق المسمى تسريحات الشعر الفتيات - لون الشعر مبدل. هذا برامج تعديل الصور هو برنامج تجميل الصور تطبيق. هذا برنامج تركيب الصورة تطبيق هو بارد لأنه نمط هندى الفتيات الشعر تعديل الصور ، الكورية "تسريحات الشعر القصير" مونتاج الصور ، أسلوب القطع المنخفض الشعر لـ الفتيات تير الصور وأكثر. الأشخاص الذين يحبون صور و ملصقات و اطارات للصور و اطارات لصور ، سوف يحبون هذا النمط الفتيات الشعر تطبيق. تحميل النمط برنامج تير الصور و الفتيات الشعر تطبيق المسمى 'تسريحات الشعر الفتيات' - 'لون الشعر مبدل' وتمتع بأسلوب الفتيات الشعر تركيب الصورة. مع هذا الفتيات الشعر مر الصور ، فمن مرح وسهل برنامج تغير الصور وحاول نمط جديد الشعر ل الفتيات تسريحة، نساء أفريقية.

هذا النمط بارد الشعر تطبيق لـ الفتيات يحتوي على ميزات :

* الحصول على أحدث الشعر أسلوب ل الفتيات الآن!
* استخدم كاميرا سيلفي و ملصقات لعمل الفتيات الشعر قص صور!
* الشعر تطبيق لـ الفتيات مع صورة الخاص بك!
* تحول مع هذا الفتيات الشعر المغير!
* اصنع اطارات للصور واضبطه خلفيات صورة!
* استخدام الفتيات الشعر مر للمشاركة صور على الانترنت!

هذا النمط جذاب الشعر مر الصور لـ الفتيات هو صور المشاركة تطبيق. استخدم الصور المركبة و الفتيات الشعر مر الصور لمحاولة نمط قص جديد الفتيات الشعر. التقاط صور مع كاميرا سيلفي وتغيير صورة على الفور. استخدمها خلفيات ، وانشرها على مواقع التواصل الاجتماعي كحالة أو قصة ، وأضف علامات تصنيف وسمات جغرافية. سيحب أتباعك اللون غير المعتاد الفتيات الشعر وآخر قطع الشعر لـ الفتيات. مشاركة "تسريحات الشعر الفتيات" - "لون الشعر مبدل" معهم بحيث يمكن أن يكون لديهم مرح مع قطع الفتيات الشعر تطبيق. هذا النمط برنامج تعديل الصور و الشعر تطبيق لـ الفتيات هو بارد لأنه ليس نمطًا عاديًا الفتيات الشعر مر الصور ، وهو أيضاً مصفف الشعر متوسط ​​تطبيق لـ الفتيات ، قصير الشعر styler تطبيق ل الفتيات و الفتيات طويل الشعر نمط تركيب الصورة. وهو استوديو الشعر صور الفتيات لكل من يحب جميل صور و برنامج للصور. تحميل الشعر تطبيق لـ الفتيات في مر الصور!

استخدم مبدل "لعبة تسريحات الشعر للبنات" ولديك أنماط جديدة الفتيات الشعر كل يوم! جرب شيئًا جديدًا لأن هذا الصور المركبة هو مصمم عرائس الشعر تطبيق لـ الفتيات و الشعر مصمم تطبيق لحفل الزفاف الهندي الفتيات. استخدم ملصقات إلى برنامج صورك تغير. جرب جديد الشعر نمط الفتيات ، الشعر تخفيضات لكبار السن الفتيات والطبيعي الشعر أنماط الفتيات. تحميل تسريحات الشعر الفتيات - لون الشعر مبدل واستخدام كاميرا سيلفي إلى برنامج تغير الصور مع قطع الشعر تطبيق لـ الفتيات مع صورة و الشعر لون تطبيق لـ الفتيات مع صورة. مع هذا الفتيات الشعر تطبيق ، يمكن أن يكون لديك جميل "تغير لون الشعر". يمكنك أيضًا استخدام ذلك صور مع نمط الفتيات الشعر كـ جذاب خلفيات. لا تنتظر للحصول على هذا جذاب الفتيات الشعر مر النمط طريقه عمل تسريحات الشعر.

هذا برنامج تعديل الصور هو نمط الفتيات الشعر تعديل الصور ويسمى تسريحات الشعر الفتيات - لون الشعر مبدل. وهو "برنامج تغير لون الشعر" مع ملصقات. يمكنك استخدامه لاختبار مهاراتك برنامج للصور ، لجعل المونتاج مرح الفتيات قصير الشعر أو تغيير الفتيات الشعر لون و الشعر نمط لـ الفتيات. لأن هذا هو أيضا الشعر تطبيق للهند الفتيات و الشعر تطبيق لكبار السن الفتيات ، فقد العديد من "تسريحات الشعر الزفاف ". هذا "العاب تسريحات الشعر" هو مصفف طبيعي الشعر تطبيق لـ الفتيات ويعمل كطراز الشعر تطبيق الفتيات قصير الشعر ، النمط الهندي الفتيات الشعر تعديل الصور وأكثر من ذلك. لن تندم وجود هذا المر الفتيات الشعر على هاتفك. تحميل هذا الشعر قطع تطبيق ل الفتيات وانظر إلى جميع الميزات المدهشة مثل الشعر أسلوب الفتيات و ملصقات للصور والتي يمكنك استخدامها إلى برنامج تركيب الصورة تسريحات الشعر للمرأة.

نحن نحب صنع برنامج تجميل الصور تطبيق ، وهذا الفتيات الشعر تطبيق هو واحد من المفضلة لدينا. إذا كنت تحب الفتيات الشعر المغير أو الرجال تسريحات ، تحميل لدينا الأخرى تطبيق ومعدل هذا تطبيق.

هذا تطبيق هو يتيح عرض الإعلانات.
تاريخ التحديث
07‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الصور والفيديوهات والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.4
657 مراجعة
مستخدم Google
27 يناير 2019
تطبيق حلو جدآ بس شوي ويخرجني خارج البرنامج..ارجو في حل..
رأى 30 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ادم الغول
18 أكتوبر 2020
هاذا لبرنامج سيئ لدرجه غير طبيعيه لانه لا يعمل بشكل جيد
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hssaann Hssaann
27 فبراير 2021
لا اعلم جيد او سيء لان لا اقدر التحكم
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟