سر الأسماك الجميلة 34 - إنقاذ

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
2.04 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لسماوات جيدة! الملكة حورية البحر اتخذت فعلا بعيدا في العالم حورية البحر! الأميرة حورية البحر وملك حورية البحر غاضبون جدا! في لعبة حورية البحر ، كيف يمكن وضع ملكة حورية البحر في خطر؟ وفي الوقت نفسه ، تحولت حبيبة ميا برينسيس ، إريك ، إلى ولد حورية البحر وجاءت إلى قاع البحر ، وتعلم تفاصيل ملكة حورية البحر المحتجزة. وقال الموقع ميا. هل يمكن أن ينقذوا ملكة حورية البحر بنجاح؟ هل تتأذى حورية البحر في لعبة المحيط هذه؟ انتقل الآن إلى لعبة حورية البحر السرية للعثور على الجواب!

ميزات لعبة حورية البحر السرية:
1. ضعيف! هناك حورية البحر تبكي تحت سطح البحر! لم يعد هناك ماكياج حورية البحر الجميل على وجهها ، والدموع فقط تستمر في التدفق. لماذا تبكي هذه الأميرة في لعبة حورية البحر؟
2. انظر! يعمل الأمير إريك بجد لإنقاذ الأسماك المحتجزة في منطقة بحرية أخرى. تم حبس هذه الأسماك في قاعدة النفط البحرية لبعض الوقت. حورية البحر ممتنون جدا لإريك.
3. في لعبة mermaid هذه المخصصة للفتيات ، لا تزال فتاة mermaid حزينة للغاية ، لقد بدأت قصة حبها للتو ، فكرت الأميرة ميا ذات يوم أن صديقها في المدرسة الثانوية ينفصل عنها إلى الأبد.
4. لا يصدق! بعد أن تحول الأمير حورية البحر إريك إلى قاع البحر ، ظل يهز ذيل حورية البحر ويكافح من أجل السباحة إلى ميا. ما الذي جعله يأتي إلى عالم حورية البحر مرة أخرى؟
5. الانقاذ الترقية! حان الوقت لإنقاذ ملكة حورية البحر! تم إبلاغ صديق حورية البحر بالعنوان الذي تم فيه احتجاز الملكة! البشر الجشعين! حتى أرادوا إظهار ملك حورية البحر واستفادوا منه لاحقًا!
6. امسح دموع حورية البحر وخلع فستان الأميرة ، تحولت ميا إلى فتاة جامعية عادية وجاءت إلى الأرض. انها مستعدة لانقاذ ملكة حورية البحر.
7. الفتيات ، يجب أن نقدم أفضل خطة الإنقاذ! على عكس ألعاب الأميرة التي نلعبها ونلبسها عادة ، كأميرة شجاعة ، نعتمد هذه المرة على الحكمة والشجاعة لإكمال مهمة الإنقاذ هذه في لعبة الفتيات.
8. ماذا! ! ! ملكة حورية البحر أغمي عليها في حوض للأسماك كبير جدا! الملكة تبدو فظيعة! لقد تغير ماكياج حورية البحر المثالي. الفتيات ، لا وقت ، تعال وانقاذ ملكة حورية البحر!
9. انقاذ الفتاة! في عملية إنقاذ ملكة حورية البحر ، تم القبض على حورية البحر ميا تقريبا! ! هناك أيضًا أوقات خطيرة في هذه اللعبة الممتعة!
10. هل تستطيع الأميرة ميا أن تنقذ ملكة حورية البحر في اللعبة؟ هل يمكن للبشر أن يدرك أهمية حماية البيئة البحرية ووقف التلوث البحري؟ ترقبوا لدينا سلسلة حورية البحر السرية!

عالم حورية البحر هو دنيا خيال رائع جدا موجود في حلم كل فتاة. تعيش الأميرة حورية البحر في مثل هذا العالم أميرة جميلة ، والبشر تريد أن تؤذيهم مرارا وتكرارا. دعونا حماية حورية البحر في لعبة حورية البحر! انقاذ حورية البحر! الحفاظ على أسرارهم للأميرة حورية البحر!

قم بتنزيل لعبة الفتاة المجانية هذه الآن!
اكتب قصة الأميرة الخاصة بك مع الأميرة ميا!

حول JoyPlus التقنية:
JoyPlus Tech متخصصة في تطوير ألعاب الأطفال ، وإنشاء قصص تفاعلية وتوفير الخبرات التعليمية لعامة الناس. يمكن أن تلهم منتجات التطبيقات التي طورتها JoyPlus الترفيه للشباب مع إثراء خيالهم وتطوير تفكيرهم الإبداعي!
يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.joyplustech.net
شاهد الفيديو الخاص بنا: https://www.youtube.com/c/JoyPlusGames

الاتصال بنا: من فضلك قل لنا ما رأيك! أي أسئلة أو اقتراحات أو الدعم الفني؟ اتصل بنا على contact@joyplustech.net 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.
تاريخ التحديث
22‏/08‏/2021

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.4
1.56 ألف مراجعة
مستخدم Google
13 نوفمبر 2019
انه جميل جدا و سهل و سريع لكن هناك مشكلة كل ما صير بمرحلي جديدة بتكون مقفلة ولازم شوف إعلان حتى تفتح المرحلة بس كتير حلوة و ممتعة و بنصح الجميع انو ينزل هي اللعبة ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🤩🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟⭐⭐🌟⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠🌠
رأى 36 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
28 يناير 2020
اللعبه رائعه جدا ، و انصحكم ان تنزلوھا 💟💛💟💋💋😊😊😊🙂
رأى 33 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
هاني صدام
21 يونيو 2020
انها العابك جميله جده ما فهمت اروع من هادئ هي ما تنزل ليش ايام جميله جميله جدا انها توي جديده من العاب
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟