Demolition Derby Car Games 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
1.05 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

نرحب بجميع عشاق ألعاب السيارات ثلاثية الأبعاد في ألعاب ديربي هدم السيارات للاستمتاع بألعاب حوادث السيارات.

تتصدر ألعاب دربي هدم السيارات الجديدة واتجاه التدمير. لا ، انتظر ألعاب ديربي هدم السيارات ثلاثية الأبعاد 2022 وألعاب سباقات التصادم. من الممتع أن تلعب ألعاب دربي الهدم عالية السرعة هذه التي تحتوي على مجموعة متنوعة من نقاط سباق السيارات المتعددة المثيرة للاهتمام.

أنت مستعد للترفيه والاستمتاع بألعاب هدم ديربي السيارات في كأس ديربي التصادم. اربط حزام الأمان وقم بتسريع لعبة تدمير الديربي للفوز بالكأس في ألعاب سيارات الديربي ثلاثية الأبعاد. ما عليك سوى الاصطدام والتحطيم والتدمير لضرب الخصوم وتهور جميع الديربيات الأخرى للفوز بلقب كأس الديربي في ألعاب تحطيم السيارات. لديك خيارات من ألعاب تدمير السيارات، لذا اصطدم بها وسائقي دربي الخصم لتحطيمها أثناء إتلاف سيارتك. اسحق بقوة مرارًا وتكرارًا حتى تفوز بمفردك في لعبة ديربي مجانية غير متصلة بالإنترنت. اسحب دربي دربي آخر بالإضافة إلى دفع منافسيك بعيدًا عن المسار للفوز بسباق الموت في تصادم السيارات في ألعاب دربي السيارات ثلاثية الأبعاد.

اختر سيارة ديربي عالية السرعة واستمتع بألعاب تحطم سيارات سباق التدمير المذهلة.

ألعاب دربي لإطلاق النار وتدمير الصواريخ هي لعبة إطلاق نار مليئة بالمغامرة والحركة، حيث يمكن لسيارتك تدمير الخصوم من خلال الاصطدام وإطلاق النار. مستوى فائق من القيادة الغاضبة إلى اللعب المتهور في ألعاب هدم الديربي. اصطدم بالسيارات المنافسة الأخرى بالإضافة إلى ذلك من خلال الاصطدام بها من خلال الخروج من سباقات المضمار والتصادم للفوز بكأس الديربي من إكمال ألعاب سباقات السيارات هذه.

اجلس خلف عجلة القيادة والعب لعبة دربي السيارات المجانية هذه غير المتصلة بالإنترنت في لعبة سباق السيارات هذه لعام 2022 في بيئة ألعاب سباقات بانجر الواقعية حيث ستختبر هبوط السيارة بالمظلة في ساحة المعركة الكبرى لأول مرة على الإطلاق في لعبة سباق تصادم بانجر دريفت مع تصادم شديد للسيارات وسباق مجاني في ديربي الهدم لعبة سباق خالية من التصادم للاعبين دربي سباق مجاني للغاية. يجب أن تكون قد لعبت العديد من ألعاب Clash Derby ولعبة سباق تحطم السيارات ولكن هذه هي فرصتك لألعاب تدمير دربي السباق الجريئة وتدمير السيارات من أجل البقاء على قيد الحياة في ساحة معركة السيارات لملايين اللاعبين في ألعاب دربي معدنية حقيقية ملتوية غير معروفة ساحة معركة تدمير دربي السيارات 2022 في كل ما يتعلق بأفضل ألعاب سباقات سيارات تدمير كأس الديربي لعام 2022.

إنها ألعاب تدمير سيارات ديربي لسباق البقاء على قيد الحياة حيث يمكنك القيام بالتدمير مع الآخرين ولكن يجب عليك البقاء على قيد الحياة بنفسك في ألعاب تحطم السيارات المتصادمة هذه. اختر سيارتك المفضلة من بين مجموعة من السيارات المتعددة، وستنسى ألعاب التصادم الأخرى أثناء لعب لعبة ديربي الصدام هذه. Derby Racing Car Crash 3D هي لعبة مجانية متعددة اللاعبين حيث يصبح الاصطدام الودود منافسين، فهم يهدمونها مع الآخرين ويبذلون قصارى جهدهم في أحداث التصادم.

في هذه المعركة الشديدة، قبل الدخول في ألعاب تحدي السيارات المحطمة، هناك عرض توضيحي لألعاب تدمير سيارات سباق التصادم. في هذه اللعبة متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي ذات بيئة ودية تجعلك ضد الأصدقاء وتصبح لعبة سباق البقاء هذه معركة سيارات للتدمير وحقل الهدم. تحتوي ألعاب الضرر على العديد من الأحداث مثل سباقات البقاء على قيد الحياة وكأس ديربي كلاش وألعاب السيارات المجانية غير المتصلة بالإنترنت.

Car Demolition Derby Games: Destruction Crash Racing 3D "ميزات"

> دربي الهدم الجريء سباق دربي السيارات عالي السرعة
> حوادث سيارات دربي واقعية، ومستويات الاصطدام والدمار
> فيزياء تدمير واقعية وعناصر تحكم سلسة في القيادة
> اختيارات من طرازات السيارات والشاحنات الثقيلة
> تجربة قيادة متهورة واقعية للسيارات وسيارات الجيب
> بيئات ثلاثية الأبعاد فخمة ومؤثرات صوتية حقيقية
> سباق دربي السيارات الواقعي وأضرار الهدم

اسحب سيارتك المتحطمة على طول الطريق إلى الملعب في ألعاب دربي هدم السيارات مع السيارات المنافسة وفُز بكأس الديربي! استمتع بتدمير خصومك وتدميرهم في لعبة مجانية متعددة اللاعبين لعام 2022 ، ولكن افهم أن اللعبة عبارة عن محاكاة لسباق السيارات في لعبة دربي لتدمير السيارات الحقيقية وكيف يمكنك عرض منافس آخر للفوز بكأس الديربي في ألعاب سيارات الديربي!
تاريخ التحديث
07‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
1.01 ألف مراجعات
بلخير امين
4 يونيو 2020
انه رائع جدا و هي مميزة
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Simulation Arena
11 يونيو 2020
We are truly happy that you enjoyed our game. Thank you so much for your evaluation. Your praise will help us to create more interesting games.
مراد القديسي مرتظى
10 مايو 2020
لللاقشءللسيرلييؤالييرفقيللث
رأى 17 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
جعفر الهيتي
3 مايو 2020
اليخت بابخي٨يا٨يعيس٨عيهيعهيعيهعيع٨يعيهيعيعيههثهثععيعيعثععيهياعيععيععبعبعيعبععيعيعبتيععيعيعبععبعبتبتتبتتتع&عبعبععبعبعبعبععبعبعبعبععبعبعبععبعععبعبعععع&ععبععبععبععبعبعبعبعبعبععبعبعبععبعبععبعبب7عبعبعبعبععبعبععبعبعبععبعبعبععبعبععبععبعبعبععبعبععبعع&ععبععبععبععبععبعبعبع
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟