Dialoogs - 3D Talking Videos

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
1.13 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يوفر تطبيق الفيديو الحديث المتحرك Dialoogs 3D أدوات جديدة ومثيرة ومبتكرة تسمح للمستخدمين بتسجيل رسائلهم على شخصيات ثلاثية الأبعاد لإضفاء الحيوية على شخصياتك! باستخدام هذا التطبيق الاجتماعي ، يمكنك تسجيل الصوت ومزامنة الشفاه تلقائيًا مع الشخصيات. احصل على تطبيق ترفيه اجتماعي من المتجر وسجل الصوت.

يمكن للمستخدمين اختيار شخصية ؛ يمكنهم اختيار خلفية أو التقاط صورة من الكاميرا واستخدامها كخلفية مع أصوات محددة مسبقًا ؛ يمكنهم جعل الشخصية تتحدث عن الحوار المسجل بأنفسهم. سجل الصوت باستخدام ميزة مسجل الصوت ، وهو أيضًا تطبيق مسجل صوت.

الميزات وكيفية الاستخدام:
- اختر أي شخصية.
- حدد أي صورة خلفية.
- يمكنك إضافة تسجيلين صوتيين لكل شخصية.
- يمكنك حتى التقاط صورة من الكاميرا وتعيينها كخلفية.
- عند الانتهاء من التسجيلات ... اضغط على زر تم ... سيبدأ التسجيل.
- عند الانتهاء ... اضغط مع الاستمرار على زر REC لتسجيل صوتك على الحرف الأول ونفس الشيء بالنسبة للحرف الثاني.
- بعد تسجيل الفيديو المسجل يتم حفظه في My Video ... حيث يمكنك تشغيل الفيديو المسجل مرة أخرى / مشاركته مع الأصدقاء أو حذفه.
- إذا كنت ترغب في الحصول على ملف فيديو مسجل ... يمكنك التصفح والبحث عن مجلد Dialoogs في الذاكرة الداخلية لهاتفك باستخدام File Manager.

Dialoogs - فيديوهات التحدث ثلاثية الأبعاد عبارة عن منصة برمجية تتيح للجميع إنشاء مقاطع فيديو تتحدث ثلاثية الأبعاد في وضع عدم الاتصال. باستخدام برنامج Dialoog ، يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو لشخصيات متحركة ثلاثية الأبعاد واقعية يمكنها التحدث والتعبير والتفاعل مع محيطهم باستخدام تطبيق Dialoog video talk. الثقة هي قوة عظمى ، بمجرد أن تبدأ في الإيمان بنفسك ، يبدأ السحر في الحدوث. لذا أظهر قدرتك على تسجيل الفيديو وإظهار تعبيرات الوجه بمستوى عالٍ من الثقة. استمتع بتطبيق الترفيه الاجتماعي وأنشئ الصورة الرمزية لوجهك.

سهل الاستخدام!
تبدأ الإنتاجية هنا! تعتبر عملية إنشاء فيديو ناطق ثلاثي الأبعاد باستخدام Dialoogs مباشرة نسبيًا. يمكن للمستخدمين البدء باختيار الشخصية المفضلة من مكتبة النظام الأساسي. يمكنك تحميل نموذج ثلاثي الأبعاد خاص بك ولكن النماذج ثلاثية الأبعاد الجاهزة متوفرة لك. يمكنك تخصيص مظهر شخصيتك والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الملابس وتسريحات الشعر والإكسسوارات. بمجرد إنشاء فيديو الشخصية ، يمكنك إضافة تعليقات صوتية وترجمات وتأثيرات صوتية مذهلة لإضفاء الحيوية على الشخصيات ثلاثية الأبعاد. تتم مزامنة مربعات الحوار باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي. قم بتغيير الصورة الرمزية للتعرف على المشاعر في تطبيق الترفيه الحديث المتحرك ثلاثي الأبعاد. قم بإنشاء فيديو متحرك في العرض في الوقت الفعلي. يتوفر تخصيص الأحرف أيضًا لالتقاط الحركة لإبراز مقاطع فيديو وجهك. تشمل تجربة قطع الفيديو أيضًا في تطبيق قص الفيديو.

Dialoogs - تجربة مقاطع فيديو نقاش ثلاثية الأبعاد:
يقدم لك تطبيق Dialoogs الحديث مجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي يسهل على أي شخص. يجب تجربة جميع الأدوات لإنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ، بغض النظر عن مستوى خبرتك أو براعتك الفنية في الإبداع. لديك المزيد من الميزات لإضافة المزيد من العناصر التفاعلية والغامرة إلى مقاطع الفيديو المثيرة. الحوار - ستشركك مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد في المحتوى التفاعلي أو المحتوى الذي يمكنك استخدامه لأغراض التسويق أو التعليم أو الترفيه. يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك باستخدام أداة تطبيق تحرير الفيديو. ابدأ حياتك المهنية في النمذجة ثلاثية الأبعاد باستخدام تطبيق تحرير الفيديو ثلاثي الأبعاد توم يتحدث.
تاريخ التحديث
24‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
1.05 ألف مراجعة
ryan odaine
10 فبراير 2023
البرنامج زفت بعد ما أسجل الصوت يتلخبط ولا يمكن فتح الشخصيات الجديدة وكذلك لا يدعم العربية
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
5 أبريل 2019
نصيحتي متنزلوش هاد تطبيق زبالة زبالة كداب وكل شي بالمال 👎👎👎👎👎
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ben10 بن10
5 أكتوبر 2020
الشركه حققكم زباله 😷😡 دف عليها 😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠💧👀
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟