house for minecraft pe

يتضمن إعلانات
4.0
7.1 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لا تريد البحث عن دليل المثبت الذي سيحتوي على خرائط شائعة وعملية لماين كرافت؟ لدينا حل رائع ، لأنك انتقلت إلى الصفحة التي تحتوي على دليل المثبت ، والذي يحتوي على المزيد من التنوع وخرائط تعمل بشكل كامل لـ mcpe.

منزل مثبت الملفات لماين كرافت بي هو تطبيق يسمح لك بسهولة وبسرعة إضافة الملفات مع الإضافات إلى هاتفك المحمول. التطبيق مع الخرائط يحتوي mcpe على واجهة بسيطة لاختيار الملفات مع العديد من المنازل لماين كرافت. بالإضافة إلى معلومات مفصلة حول كل من الوظائف الإضافية لـ mcpe. يساعد تطبيق مثبت الملفات مع mod mod for minecraft mcpe المستخدمين على تثبيت الخرائط على هواتفهم ببضع نقرات.

دليل لتثبيت mansion for minecraft - هذا تطبيق مصمم لإدارة خرائط mcpe وتثبيتها للعبة. تعد خرائط المنزل لماين كرافت إضافات للعبة ستمنحك الفرصة للحصول على قصر رائع لـ mcpe يمكن أن يوفر لك الحماية في الليل. يسمح للمستخدمين بالتصفح والبحث وتثبيت تعديل القصر المتاح لماين كرافت من الكتالوج وتحديث تلك المثبتة بالفعل. سيكون مصدرًا رائعًا لمنزل mcpe للعبة. منازل لـ mcpe - طريقة ملائمة لتثبيت تعديلات المباني الرائعة للعبة.

يحتوي تطبيق الكتالوج هذا على تعديلات بناء لـ mcpe لموضوع معين - خرائط لمنازل minecraft pe. سيعطيك هذا الكتالوج الفرصة للحصول على معلومات حول جميع ماين كرافت المنزلية المتاحة وإضافة الألعاب التي تحبها إلى لعبتك. من السهل جدًا استخدام التطبيق مع تعديل المبنى. قم بتنزيله من متجر GP وانتظر حتى يكتمل التثبيت. افتح الكتالوج مع mcpe house وتعرف على واجهته البسيطة والبديهية وسهلة الاستخدام. تصفح قائمة تعديل خريطة المنزل الحديث ، وانتقل إلى صفحة كل منها وتحقق من ذلك. في صفحة كل مبنى لـ minecraft pe ، يمكنك عرض لقطات الشاشة وقراءة الوصف لكل ملحق والعثور على الزر المراد تثبيته. ستجد أيضًا في التطبيق مع heavenly home for minecraft تعليمات مفصلة ستساعدك إذا كان لديك أي أسئلة حول تثبيتها في اللعبة. بمساعدة التعليمات ، ستحصل بالتأكيد على خرائطك المفضلة!

اجعل عالمك في اللعبة أكثر تكيفًا مع حياة مريحة من خلال تطبيق منزل ماين كرافت الخاص بنا ، والذي يقدم مجموعة واسعة من المباني لـ mcpe دون اتصال بالإنترنت. من الأكواخ المريحة إلى قصر ماين كرافت المهيب. لدينا بالتأكيد منزل mcpe المثالي لك. يمكنك أيضًا العثور على نموذج منزل صغير حديث لـ mcpe ، والذي يناسب لاعبًا واحدًا فقط والعناصر الضرورية فقط. بالإضافة إلى ملحقات منزل أنيقة لشركة ضخمة بها العديد من الغرف. بالتأكيد سوف تستوعبك بشكل مريح وستكون قادرة على وضع كل ما تبذلونه من الأدوات والدروع والعناصر الأخرى. وبالطبع يمكنك الحصول على خريطة قصر وردية فاخرة mcpe مع الأثاث أو إضافتها بنفسك. مع هذا التطبيق ، ستقضي بالتأكيد وقتًا مريحًا في الليل وستكون محميًا من جميع الجوانب من أي خطر!

إخلاء المسؤولية: لا ينتمي هذا التطبيق إلى Mojang. يعد mcpe building mod خريطة تابعة لجهة خارجية وقد يؤثر استخدامه على تجربة اللعب أو إتلاف ملفات اللعبة. استخدام على مسؤوليتك الخاصة. نحن لسنا مسؤولين عن أي ضرر ناتج عن استخدام هذا التطبيق والخرائط.
تاريخ التحديث
26‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
6.24 ألف مراجعة
MASTER WINNERS
4 ديسمبر 2022
التطبيق حلو لكن البيوت قليله والحلوة قليلة
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Jana Adel
3 يوليو 2020
بصراحة اللعبه جميله جدا جيدا 👍👍
رأى 34 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
AaHMaD AlaHMaD
25 يونيو 2020
العبة ما تشتغل ومعاكن حق وما تستحق نجمة
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

We have completely updated our app and added new house map for minecraft!