الوحش شاحنة جبل حيلة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Monster Truck Stunt 2020 المسارات الرئيسية المستحيلة

أهلا بك! كونك سيد القيادة المتطرفة ، فسوف تقوم بتحدي تحدي سباق السيارات.استمتع بلعبة سباق تسلق الجبال المثيرة مع قيادة شاحنة الوحش المستحيلة الحقيقية. تقام بطولة تحدي سيارة تسلق الجبال في سرعة الوحش S.
أكاديمية مثيرة وأداء جيد وفوز بجائزة Impossible Track 2020. قم بقيادة شاحنة الوحش الحقيقية الخاصة بك على مسارات منحدرة ضخمة وتصبح أسطورة وحش على مسارات حقيقية. ستقود شاحنتك الوحش على منحدرات وحوش مختلفة لمطاردة السماء ومسارات متعرجة عالية في السماء. في هذه اللعبة الحديثة لسباق الشاحنة الضخمة ذات السرعة القصوى ، لعبة سباق المسار المستحيلة ، ستقود شاحنتك الضخمة كسائق محترف في هذا المسار ثلاثي الأبعاد أو المسارات المنحدرة الضخمة مثل وحش مطاردة السماء. ألعاب الوحش المجانية مثل عربة الريكاشة المجنونة المستحيلة هذه مقابل شاحنة الوحش الحقيقية مع رسوماتها الجذابة عالية الجودة. في هذا السباق المثير للوحش الجبلي أو يمكنك قول مسار مثير للغاية ثلاثي الأبعاد لشاحنة الوحش الكبرى يقود لعبة حرة ، سنقدم لك مسارات متعرجة مختلفة مستوحاة من شاحنة الوحش المتعرجة على السماء الكبيرة مثل 98٪ سرعة مستحيلة لعبة سباق شاحنة الوحش الحقيقية للأولاد.

العب هذا السباق الجبلي المسارات المستحيلة المثيرة - لعبة الأعمال المثيرة للسيارة المنحدرة وأصبح السائق المحترف لهذه اللعبة المثيرة. كن مستعدًا لألعاب حيلة جبلية إبداعية مع مسارات مستحيلة ألعاب سيارات حيلة وقيادة شاحنة وحش حقيقية وسيارات سباق. استمتع بمناخ ألعاب حيلة صعبة مع سباق شاحنات الوحش المستحيل وألعاب شاحنة الوحش المجانية. ستجعلك المركبات المتعددة في ألعاب الحركات الجبلية تبرز في ألعاب ألعاب جبلية للأطفال. قم بقيادة السيارات المثيرة وشاحنات الوحش المثيرة على المسارات المتعرجة واستمتع بسباق حيلة الجبل بالسرعة والتسارع المناسبين. ألعاب سيارات متوافقة لجميع المستخدمين الأعمار حيث ستتعلم كيفية القيادة في مسارات السماء باستخدام الأعمال المثيرة للسيارات الجبلية وقيادة شاحنة الوحش الحقيقية. الطرق الوعرة في هذه الألعاب الجبلية للأولاد ستختبر مهاراتك في القيادة. محاكاة إبداعية لمغامرات مثيرة في المسارات الجبلية حيث ستستمتع بلعبة قيادة شاحنة الوحش الحقيقية للأولاد.

تحتاج إلى ارتداد ألعاب حيلة بسيطة للأولاد ، تم تصميم بعض المستويات على أنها طريق متعرج للسائق خارج أسطورة الطريق ، لذا لا تفقد مزاجك هذه المرة لإظهار مهاراتك في قيادة السيارة المثيرة. إذا كنت تحب قيادة السيارة على طريق متعرج مليء بالتحديات ، فهذه فرصة أفضل لإظهار متسابقك الوحوش كمهارات قيادة سائق شاحنة مجنونة ، إذا كنت تريد القيام بالأعمال المثيرة المجنونة بشاحنة مجنونة في هذه اللعبة التي لا تقبل المنافسة ، فعليك الأداء والفوز كسباق سيارات تحدي من خلال استكمال جميع العقبات. كونك سائق تسلق حيلة ومجنون جيد ، يجب أن يكون لديك أداء جيد في هذه اللعبة للأطفال. سباق الشاحنات الوحش وقيادة الشاحنة الوحشية هي لعبة للأولاد من أساطير الطرق.

Monster Truck Racing STUNT 2020 Impossible Tracks Master (Game Play)

• اضغط على الزر الأيسر / الأيمن أو حرك عجلة القيادة لتوجيه السيارة.
• اضغط على زر التسريع / السباق لتعزيز شاحنتك.
• استخدم زر الفرامل لإيقاف أو عكس جهاز محاكاة الشاحنة البهلوانية.

STUNT 2020 Monster Truck Impossible Tracks Master (الميزات)

• المنعطفات الحادة ومسارات سباق التلال الضيقة المستحيل
• رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ومناظر واقعية للمسار / التل
• Nitro Booster لتسريع الألعاب البهلوانية المجنونة.
• من السهل اللعب والضوابط على نحو سلس.
• أصوات خلفية عالية الجودة مثيرة للاهتمام.
• مناظر مختلفة للكاميرا لتسهيل قيادة التسلق.

يجب عليك إكمال كل مهمة مجانية لسباق الوحوش من أجل فتح المهمة التالية. استخدم طرق عرض مختلفة للكاميرا لتجنب الاصطدامات والسقوط من أساطير الطرق الوعرة لمسارات السباق. كن مثاليًا أثناء لعب ألعاب قمة الجبل للأولاد وألعاب للأطفال. سباق الشاحنات الوحش وقيادة الشاحنة الوحشية هي لعبة للأولاد من أساطير الطرق.
تاريخ التحديث
31‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

*** تمت إضافة مسارات سباق جديدة
*** تمت إضافة وضع Time Trail
*** تمت إضافة وضع متعدد اللاعبين
*** تمت إضافة بعض المسارات الجديدة
*** تمت إضافة بعض شاحنة الوحش الجديدة