حقيق موقف سيارة العاب سيارات

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
1.04 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

في لعبة القيادة الممتعة لمواقف السيارات هذه ، ستتعرف على جميع طرق وقوف السيارات وحيلها في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت 2024. إن ركن السيارة العضلية في المساحة الضيقة هو دائمًا الرحلة الرائعة وإعطاء المستوى التالي من الترفيه في لعبة السيارات الحديثة ثلاثية الأبعاد. هناك مهام متعددة لتحدي مواقف السيارات. تجعل الرسومات عالية الدقة بيئة اللعبة غير المتصلة بالإنترنت رائعة ومذهلة لمحبي ألعاب سيارات برادو. احصل على استعداد لعصر جديد من ألعاب وقوف السيارات على الطرق الوعرة برادو وعزز مهاراتك في القيادة في لعبة غوص المدرسة في مواقف السيارات.

تجلب مواقف برادو الكثير من الحماس للشباب الذين يحبون لعب لعبة وقوف السيارات في القيادة. هناك الآلاف من ألعاب محاكاة السيارات في متجر الألعاب ، لكن سائق السيارة على الطرق الوعرة هي واحدة من ألعاب السيارات المثيرة الفريدة. في ألعاب قيادة السيارات ثلاثية الأبعاد ، تتمثل مهمتك في مواجهة العقبات وقيادة السيارة الثقيلة المتقدمة كسائق ماهر في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. ستجد كل الأعمال المثيرة في ألعاب وقوف السيارات على الطرق الوعرة. تعتمد لعبة متعة السيارات الحديثة على فكرة لعبة محاكاة وقوف السيارات الفائقة 2024.

بيئة ألعاب السيارات:
تأتي لعبة مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد هذه مع أفضل أدوات التحكم في ألعاب قيادة السيارات والرسومات عالية الدقة التي تجذب اللاعب. تتوفر أفضل مجموعة من السيارات الفاخرة في أفضل لعبة لوقوف السيارات. اختر سيارتك المفضلة وابدأ سيارتك كسائق سيارة خبير في مدرسة لتعليم قيادة السيارات من شأنها أن تعلمك العقبات المختلفة للتغلب عليها وإيقاف السيارة في مكان وقوف السيارات الصحيح بالضبط دون أي تردد.
هوس وقوف السيارات المجنون سوف يمنحك الفرح الحقيقي لقيادة ألعاب السيارات الثقيلة. استمتع بلعبة جيب لوقوف السيارات بلا اتصال بالإنترنت على المسار المستحيل وتغلب على جميع التحديات الصعبة لمحاكاة السيارة 2024. لقد حان الوقت للحصول على المغامرة الحقيقية في لعبة قيادة السيارة وإظهار أنك السائق المثالي على الطرق الوعرة لألعاب قيادة السيارات المحاكية. ستوفر لك الرسومات الواقعية والملفتة للنظر تجربة ألعاب سيارات وقوف السيارات الرائعة. في ألعاب القيادة على الطرق الوعرة ، توجد أوضاع مختلفة ، لذا استكشف الألعاب الموصى بها واستمتع بلعب ألعاب مواقف السيارات القديمة. المسارات المخيفة في ألعاب السيارات ضيقة ولها منعطفات صعبة ، مما يجعل لعبة قيادة السيارات على الطرق الوعرة ألعابًا ممتعة للغاية. في محاكاة سائق السيارة الحديثة ، ستواجه العديد من المنعطفات الصعبة أثناء وقوف السيارة في ألعاب برادو بمحاكاة قيادة السيارات. تتمتع الألعاب الممتعة لوقوف السيارات القديمة بجو ساحر واقعي للغاية في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت 2024.

لعبة مواقف السيارات الفائقة:
في موقف سيارات الجيب المذهل هذا ، لديك خيارات تغيير ووضع ألعاب وقوف السيارات المجنون. لعبة محاكاة القيادة ثلاثية الأبعاد التي قد تؤدي فيها مواقف عكسية في لعبة غير متصلة بالإنترنت وتتحدى عقبات مختلفة في لعبة وقوف السيارات الهوس. قم بقيادة سيارتك الجيب الثقيلة وعزز مهارة ألعاب القيادة الخاصة بك عن طريق إيقاف السيارة في مكان ضيق في الألعاب المحمولة. أكمل التحديات في الوضع الوظيفي وحسّن مهاراتك في القيادة في لعبة محاكاة المركبات الرائعة هذه 2024. اربط حزام الأمان واستعد لإيقاف سيارتك الحديثة في ألعاب وقوف السيارات الرئيسية.
التحكم السلس والسهل يجعل لعبة وقوف السيارات هذه ممتعة لعشاق ألعاب القيادة. هوس قيادة السيارة المجنونة لديه طريقة لعب واقعية ، اختر سيارتك المفضلة في ألعاب برادو لوقوف السيارات وقم بقيادة السيارة الثقيلة مثل سائق محترف في لعبة ثلاثية الأبعاد. تتميز ألعاب محاكاة وقوف السيارات بمنعطفات حادة وصعبة ، لذا كن حذرًا جدًا أثناء اللعب في ألعاب السيارات. استكشف الألعاب الموصى بها التي تقود فيها سيارتك الفائقة كخبير وتحقق كل مستوى مشاكل ألعاب السيارات.

ميزات محاكاة السيارة:
اللعب الادمان في لعبة محاكاة
مهمات صعبة مستحيلة في لعبة ممتعة
المؤثرات الصوتية الآسرة
تحكم سلس وسهل في مواقف السيارات
ألعاب غير متصلة بالإنترنت للعب
رسومات واقعية لعبة السيارة

إخلاء مسؤولية ألعاب وقوف السيارات:
محاكاة وقوف السيارات هي ألعاب كاملة غير متصلة بالإنترنت للعب ، لا حاجة لشبكة wifi للعب ألعاب قيادة السيارة. تُستخدم المعلومات التي تم جمعها من قبل شركائنا لتعزيز تجربة ألعاب محاكاة السائق ثلاثية الأبعاد لعام 2024. تحتوي لعبة قيادة الجيب الممتعة هذه على إعلانات لتلبية نفقات الفريق.
تاريخ التحديث
26‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
1.01 ألف مراجعات
احمد البرنس
24 مارس 2024
٩٠ دور بس و مش حلوه و اعلانات كتير
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Gamotronix
29 أبريل 2024
نحن نأسف حقا للإزعاج. ولكن يمكنك الحصول على نسخة مجانية من الإعلانات أيضًا عن طريق إنفاق القليل من المال. أخبرنا إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى للتحسين على sulemangamotronix@gmail.com. طاب يومك!
azza elwan
31 مايو 2020
اللعبة جميلة جدا، أرجو تجعلو استخدامات السيارة من الداخل مثل الحقيقة( الغيارات،) واجعلوا المستخدم داخل السيارة مثل الحقيقة لكي تفيد في تعليم السواقة
رأى 53 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Gamotronix
24 يونيو 2020
شكرا لك. يسعدنا أن نعرف أنك أحببت ذلك. يرجى مراجعة ألعابنا الأخرى.
عارف حميد الجبلي
8 مايو 2020
افضل واجمل واروع العاب وقوف السيارات شكرآ للعبقري المبدع الذي صمم هذه اللعبة الرائعة والشيقة وفقك الله في كل امورك تقبل خالص تحياتي وكل احترامي
رأى 60 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Gamotronix
24 يونيو 2020
شكرا لك. يسعدنا أن نعرف أنك أحببت ذلك. يرجى مراجعة ألعابنا الأخرى.

الجديد

- Graphics Improvement
- UI/UX Improvement